مطعم بوقا الرياض | المنيو + الاسعار + عناوين الفروع


مطعم بوقا الرياض ما يميز مطاعم بوقا بإختصار مأكولات سريعة صحية ومن الطبيعة انا انصح به وبقوة، الاختيار المثالي للأكل الصحي وبأسعار مناسبة، السندويتشات لذيذة والخدمة ممتازة يفتحون ٢٤ ساعه والاغلاق اوقات الصلاة فقط.

سندوتشات لذيذة وبديل ممتاز للوجبات السريعة المليئة بالزيوت المهدرجة والضارة صحياً، يعتبر خيار جيد للمهتم بالصحة، يازينهم من اول ماافتتح وهو محافظ على جودته عندهم سلطة السمبريرو خذها وانت مغمض وعندهم سنتدوتش سالمون لذيذ يكفي شخصين وعصير الاناناس والبرتقال لذيذ جداً جداً.

المطعم له العديد من الفروع المنتشرة في كافة أنحاء المملكة، وذلك لأرضاء أكبر شريحة من زبائن المطعم فيوجد له عدد من الفروع في مدينة جدة والمدينة المنورة ومكة المكرمة كما أن أكبر عدد من الفروع متواجدة في مدينة الرياض ونحن بصدد التحدث عنها في هذا المقال.


مطعم بوقا الرياض العنوان ومواعيد الدوام

  1. الأكلات التي يقدمها المطعم : أكلات متنوعة
  2. مناسب للعائلات : نعم
  3. الفئة السعرية : متوسطة
  4. الرمز البريدي : 13521
  5. مواعيد الدوام : من الساعة 7:00 صباحاً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.
  6. حساب المطعم على انستقرام

فروع مطعم بوقا الرياض

تم توزيع فروع المطعم في الأكثر الأماكن حيوية في مدينة الرياض لتكون سهلة الوصول إليها من قبل زبائن المطعم ومحبي الأكلات الصحية قليلة السعرات الحرارية.

  • الرياض -فرع الملقا - طريق انس بن مالك - رقم الهاتف : 0554575333
  • الرياض - فرع المحمدية - شارع التخصصي - رقم الهاتف : 0560712134
  • الرياض - فرع قرطبة - طريق الثمامة - رقم الهاتف : 0545261006 - 0118120369
  • الرياض - فرع تركي الأول - النخيل - رقم الهتاف : 0118107784

فروع بوقا الأخرى

يمكنك التعرف على كافة فروع المطعم المتواجدة في مدينة جدة  ومكة المكرمة من خلال موضوع مطعم بوقا سوبر فودس BOGA الموضوع يشمل كافة التفاصيل عن المطعم وفروعه

منيو مطعم بوقا الرياض 

أذا كنت من الأشخاص المهتمين بنظام غذائي صحي فأن مطعم بوقا الرياض يوفر لك كل ما تحتاجة من وجبات صحية غنية بالبروتين، في منيو مطعم بوقا تم حساب عدد السعرات الحراية بدقة في كل وجبة يقدمها لزبائنه.

سعرات سلطات بوقا 

أكثر ما يميز منيو بوقا هي السلطات أو الأوعية وعدد السعرات في السلطات تتراوح بين الـ 310 والـ 525 للوعاء الكامل.

سعرات سندوتشات بوقا

ساندوتشات بوقا لذيذة جداً وشهية وتم مراعاة حساب عدد السعرات كي تكون مفيدة للجسم حيث تتراوح بين 238 سعرة والـ 854.

ولمعرفة منيو المطعم كاملاً مع عدد السعرات الحراية والأسعار يمكن الأطلاع عليه من خلال موضوع منيو بوقا مع السعرات وهو موضوع شامل جميع الوجبات التي يقدمها المطعم مع عدد السعرات في كل وجبة سواء الساندوتشات أو السلاطات.