مطعم البيك الشوقية مكة المكرمة | المنيو كاملاً + الاسعار + العنوان


البيك الشوقية المطعم غني عن التعريف، مانختلف عن وجباته الي يقدمها مليئة بالسعرات الحرارية لكن مرة بالشهر ماتضر أصحاب الدايت، ألاحظ البيك الفترة الأخيرة في تطور في وجباته الجديدة والخدمات الأخرى جالسة تتطور من توصيل وخدمات الاون لاين والطلبات المسبقة قبل الوصول للفرع واستلامها. اسعارهم الفترة الأخيرة زادت قليلا مواكبة لموجة التضخم الحالية. الإجراءات الاحترازية واضح الاهتمام من جميع طاقم العمل والتنظيم على مستوى جيد، جودة الأكل والتنوع ممتاز دجاج وسمك وجمبري.


مطعم البيك الشوقية العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : مطعم وجبات سريعة
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان :  مكة المكرمة - الشيخ محمد بن جبير - الشوقية
  • الرمز البريدي : 24351
  • رقم البيك الشوقية : +966533233093
  • مواعيد الدوام : من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الأسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • عنوان المطعم على خرائط جوجل

تطبيقات التواصل مع البيك الشوقية

حالياً يوجد لديهم توصيل طلبات للمنازل عن طريق تطبيق البيك تقدر حمله على الأيفون او أجهزة الأندرويد والذي وفر لنا سهولة الحصول على الطلبات من المطعم بدلا من الزحام، كما يمكنك الطلب من تطبيقات الطعام الاخرى مثل :-
  1. تطبيق جاهز
  2. مرسول
  3. هنقرستيشن
  4. طلبات

منيو البيك الشوقية

البيك الشوقية هذا المطعم منذ نشأته و حتى هذا اليوم يعتبر من المطاعم التي قد لا تتجاوز الشهر الا و تذهب اليه لوجود منتجات جيدة و متجدده و لكن ما ينقصه هو العروض في ظل الظروف الراهنه خاصة يتميز بأصناف من الدجاج المغطى بخلطة مميزه و المقلي بأجود الاجهزه و انظف الزيوت تجد اصناف بالعظم و المسحب و الان اصبح يقدم اصناف مسحوبة العظام لديه الجمبري بمختلف الاحجام والسمك كأطعمة بحرية.

 بالاضافة لتقديمه سندويتشات الدجاج المسحب و شاورما الدجاج و الجمبري و برجر الدجاج كما يقدم المشروبات الغازيه و العصائر و الايسكريم و مختلف الصوصات، التي تباع على حده و التي كانت تقدم بكرم في السابق بدون مقابل مادي و التي قد ترافق الوجبات السابق ذكرها عموما و في ظل الارتفاعات في الاسعار المتلاحقة فقد استسلم لها و يبقى الامل بعودة الامور على ما كانت عليه.

ومن هنا تستطيع التعرف على منيو البيك كاملاً مع الأسعار وأفضل الوجبات والأصناف التي يحتويها من خلال الموضوع التالي.


منيو البيك الشوقية





تنبيه مهم : عند ضغطك على الصورة سوف تنتقل إلى الموضوع الشامل الخاص بالمنيو مع الاسعار.

تقييمات مطعم البيك الشوقية


Hassan Alsherifi : البيك علامه تجاريه مشهوره غنيه عن التعريف التقييم ليش للعلامة التجاريه لكن للفرع واداء الموظفين والخدمه المقدمه من حيث الفرع من اكبر الفروع ف مكه مرتب جدا وترتيب الطولات رائع ونظيف جدا خدمه متميزه من الموظفين ومتجاوبين جدا سرعه ف الاداء ومنظمين جدا ف تلقي الطلبات وتسليمها سريعا جدا جدا جدا الوجبات ديما لذيذه.

Abdullah Sagheer : غني عن التعريف ممتاز في أغلب الوجبات فريق العمل والتنظيم لديهم جدا ممتاز وأسعاره جدا معقولة وفي متناول الجميع. ملاحظتي الشخصية من واقع التجربة أن البروست يحتاج إلى قرمشة أكثر ويكون هش بدون زيوت فقط . وأتمنى لهم التوفيق والاستمرار.

Abdullah Al-andijani : المطعم غني عني التعريف، من افضل مطاعم الوجبات السريعة في المملكة، خدمة ممتازة و سريعة و المكان نظيف اذا حاب تاكل في المطعم و الاسعار ممتازة.

هيثم حسين : مطعم غني عن التعريف جدا لذيذ ونظيف وكل ماله بيتحسن الله يوفق صاحبه والله ارفعله القبعة تقديرا لمجهوداته والايدي العاملة في هذا المطعم العريق.

dr.Maha Nahass : مطعم عريق خاص بالبروست حراق او عادي التتبيله مميزه دجاج طازج وحبه كبيره يتميز بالنضج والاستواء المضبوط من الدخل لين وطري ومتبل  من بره مقرمش متوازن السعر بطل من أفضل المحلات المشابهه يوجد سندوتشات مسحب دجاج او سمك.

خالد الزهراني : غني عن التعريف ،جودة ممتازة، نظافة ودقة بالطلبات والتغليف آمن ،قائمة الطعام متنوعه الأسعار مناسبة وتكاد تكون الأرخص بين الوجبات السريعة. والتوصيل سريع وممتاز  من خلال تحميل التطبيق الخاص بالبيك.