مطعم البيك الملقا Albaik | المنيو كاملاً + الاسعار + العنوان


مطعم البيك الملقا من اجمل وافضل المطاعم الموجوده على مستوى المملكه ويقال ان صاحب المطعم يخرج على كل وجبه اثنين ريال من كل وجبه لله، ورغم ذلك الاسعار بالمقارنه بالمطاعم الاخرى اسعار مناسبه جداً جداً، ومازال ان سندوتش البيج بيك الذى ثمنه عشر ريالات ونصف والله بالمقارنة بحجم السندوتش وطعمه يستاهل اكثر من كده بكثير جدتً،  واخير هذا الفرع من افضل الفروع بالرياض معامله ممتاز وسرعة فى الخدمه رغم الزحام الشديد جداً وأسأل الله يوفقهم ويزقهم رزقا كثير حلال طيب مبارك فيه.


البيك الملقا العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : مطعم وجبات سريعة
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : الرياض - شارع انس بن مالك - حي الملقا - EW بلازا.
  • الرمز البريدي : 13524
  • رقم المطعم : +9668002442245
  • مواعيد الدوام : من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الأسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • المنيو : فطور - غداء - عشاء
  • عنوان المطعم على خرائط جوجل

فروع  البيك الملقا

في حي الملقا لا يوجد غير فرع واحد للمطعم، ولكن يوجد فروع أخرى للبيك في مدينة الرياض، حيث يوجد لديهم فرع في حي ظهرة لبن  - والسويدي - وطويق وغيرهم من الأحياء الحيوية والتي تكون دائمة النشاط حيث يتواجد في أكثر من 10 أحياء. 

تطبيقات التواصل مع البيك الملقا

يوجد العديد من طرق التواصل مع البيك الرياض سواء من خلال رقم الفرع أو الرقم الموحد أو من خلال أحد تطبيقات توصيل الطعام مثل :-

  1. التطبيق الرسمي لسلسلة مطاعم البيك
  2. تطبيق مرسول
  3. تطبيق جاهز
  4. هنقرستيشن
  5. تطبيق طلبات
  6. تويو

منيو البيك الملقا

البيك الملقا مطعم رائع جدا ومنظم بشكل عام والاكل لذيذ جدا وانواع من الصوصات والتوابل وفيه المسحب دجاج رائع جدا والسمك لذيذ ويوجد فطور الصباح الباكر فلافل رائعة وجميله ولذيذه الطعم ومتنوعة، والايس كريم عندهم غير، ممتاز بلا جدال الاسعار ممتازة وفي متناول الجميع مع جودة خيالية.

بصراحة مهما اقول ماراح نوفيه حقه، اول شيء اكلهم لذيذ بدون استثناء طبعا طبقهم الرئيسي هو الدجاج المقلي ولكن عندهم تشكيلة متنوعة مثل الدجاج المسحب وغيره، طبعا الجمبري حجمين صغير و جامبو ويوجد كذالك اصابع السمك، لديهم أيضًا سندويشات متنوعة. صلصلة الثوم و المايونيز مميزة جدا، طبعا الجودة مقابل السعر ما اتوقع تحصلها عند اي منافس اخر.

ومن هنا تستطيع التعرف على منيو البيك كاملاً مع الأسعار وأفضل الوجبات والأصناف التي يحتويها من خلال الموضوع التالي.
👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇

منيو البيك الملقا




تقييمات البيك الملقا 

Abdullah : مجرب كل شيء عندهم واعجبني من المسحب والبروستد إلى آخر وجبة نزلوها ، كلها رهيبة طبعا (الدبل بيك) شيء خرافي طعم الجبن وصوص الكوكتيل مع مسحب الدجاج كل شيء متناسق 10/10 اخذت حراق الطعم من الآخر العيب الوحيد الزحمة وهو اللي يخليك تدور مطعم غيره والطلب يتأخر بسببها غير قرف المواقف وزحمتها لكن هو المطعم الوحيد اللي يستحق التعب عشان تاكل منه.

Mohammad O : فرع متميز وسريع وقريب لسكان الشمال، زرته الساعه 4.30pm وكان جداً فاضي، بين الطلب واستلام الطلب 5 دقائق فقط، متوفر عندهم مسحب وساندوتشات.

hdooo2 almtar : من سنوات وهو غني عن التعريف رائع في كل مره اخذ منه اعشق البرستد وعائلتي تعشف المسحب سواء البارد او الحار، سبق اخذنا فلافل للفطور وكانت لذيذة وخفيفة. ارجو من الله ان يوفقهم ويبارك لهم عندي ملاحظة انه بعد قرار تقليل المسافات بين الناس بعد كورونا صار ما فيه تنظيم وهذا مزعج.

BASSAM : روعة  دقة التفاصيل عندهم وطعم وجباتهم وسرعة انجاز تسليم الطلبات تخليك غصب تمدح وتشكر اتقان العمل عندهم .. اعتقد أكثر من ١٠٠ فرع في المملكة ونفس الطعم الجميل الرائع اللذيذ جداً وجداً وجداً والسرعة والاتقان والانجاز وطريقة العمل، فخر للمملكة وجود علامة سعودية بهذا الاتقان والجودة في كل شي.

وليد البداح : مزدحم جدا ومع ذلك سرعة في انجاز الطلبات مطلوب فروع اكثر في شمال الرياض حيث يعتبر الفرع الوحيد بشمال الرياض او شارع انس بن مالك تحديدا حيث يسبب ربكة في الحركة المرورية ايضا مطلوب مواقف متاحة تخدم عدد اكبر من الزبائن وكذلك خدمات الطلب بالسيارة مطلوبة بالفروع الجديدة واتاحة الطلبات المحلية بالمطعم.