مطعم البيك الحويه | المنيو كاملاً + الأسعار + العنوان


البيك الحويه يعني إنها اللذاذة يا سادة ومين ما يحب البيك بوجباته المتعدده وصوصاته اللذيذه والنكهه الفريده والمميزة، مطعم البيك من المطاعم المتميزة في المملكة بدون منازع والمطعم يسعى لهذا التميز من جوانب متفرق سواء على مستوى السعر أو النظافة أو إقبال الزبائن أو لذة الطعم، والكثير يشكرون على هذا التميز ووجباته المعروفة، موقع هذا الفرع موقع استراتيجي ونافع خاصة للخارجين من الطائف باتجاه الرياض.


مطعم البيك الحويه العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : مطعم وجبات سريعة
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : الطائف - طريق المطار - الحويه
  • الرمز البريدي : 26575
  • رقم مطعم البيك الحويه : لا يوجد
  • مواعيد الدوام : من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الاسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • المنيو : فطور - غداء - عشاء
  • عنوان المطعم على خرائط جوجل

تطبيقات توصيل البيك الحويه

لذيذ وتقيم البيك مايختلف عليه اثنين واسعاره جداً  جميله مشكلته كانت بالزحمه والانتظار والحمد لله انحلت بوجود تطبيق البيك albaik APP تطلب وانت بالطريق توصل طلبك جاهز ولاين خاص.

كما يمكنك الطلب من خلال أحد تطبيقات توصيل الطعام المشهورة مثل :-

  1. تطبيق مرسول
  2. جاهز
  3. تطبيق هنقرستيشن
  4. طلبات
  5. تويو

الأسئلة حول مطعم البيك الحويه

لا جديد على سلسلة مطاعم البيك،  كما عهدناه في كل زيارة، تميز وتجديد خاصة في السندوتشات الخفيفة اللطيفة اللذيذة بجميع حشواتها وأنواعها .. لاحظت أيضاً تزايد أعداد الشباب السعوديين في مطاعم البيك وتعاملهم الراقي والمتعاون جداً مع رغبات الزبائن وأغلبهم مشرفين، وأيضاً ملاحظة أخرى دائمة ويجب التنويه بها وهي كرم العاملين وتجاوبهم مع كل نداء من الزبائن في ختام استلام الطلبات.

افضل الوجبات التي يقدمها المطعم

بعد مراجعة العديد من التعليقات والتقييمات وجدنا أن العديد من الاشخاص قد نال أعجابهم : دجاج مسحب - بيج بيك - تشيكن ناجتس - وجبة الجمبري.

منيو البيك الحويه

منيو البيك الحويه


مطعم البيك غني عن التعريف من أشهر المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة بأنواعها المختلفة والمتنوعة والمتعددة الشهية واللذيذة مثل بروست الدجاج الحراق لايقاوم طعمه وكذلك العادي والروبيان عادي وحراق وإشكال وأنواع من السندوتشات والبرقر وسلطة الملفوف والصوصات والايسكريم نظافة وترتيب وسرعة في الانجاز مع كثرة الزباين.

منيو البيك الحويه




تنبية مهم : يمكنك معرفة الوجبات والأصناف الجديدة  في منيو البيك مع تحديث قائمة الاسعار من خلال موضوع منيو البيك كاملاً مع الاسعار.

تقييمات مطعم البيك الحويه


Omar 87 : مطعم البيك غني عن التعريف من أشهر المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة بأنواعها المختلفة والمتنوعة والمتعددة الشهية واللذيذة والصوصات والايسكريم نظافة وترتيب وسرعة في الانجاز مع كثرة الزباين.

Jaweed Hatem : ما شاء الله تنظيم وترتيب مبهر. متوفر مواقف سيارات خاصه خلف الفرع. رحت انا وصديقي وخرجنا بالطلب بسرعة. طبعاً جودة الاكل وطعمها ما يحتاج اتكلم عنها. ما فيها مكان للاكل داخل الفرع، لكنهم وفروا التوصيل من خلال تطبيقهم الخاص 👌🏼.

ابو اصيل نعيرات : مطعم رائع والاكل لذيذ ونظيف وكل شيء فيه تمام بس يعيبه الزحمه مما يطر الامر الانتظار وقت طويل لاستلام الطلب ولا يوجد به طلبات محلي وخصوصا العوائل واخر شيء كل فتره يزيد بسعر الوجبات.

بشاير بنت عبدالرحمن : الطعم يمي' طلبت دبل بيك' وبروست حراق بالعظم ' الفرع الوحيد بالطائف المتوفر فيه بروست بالعظم' لايفوتكم بس بعيد شوي عن الطائف ثلث الى نصف ساعه.

ABDUIIRAHMAN KALDOGAILBI : البيك من المطاعم الراقية ذات السمعة الطيبة والممتازة، من المطاعم المفضلة لدي، الموظفين تعاملهم راقي وممتاز. التنظيم وتسليم الطلبات أيضاً جيد جداً، الأكل عاد ما يحتاج شهادة من ناحية النظافة والتغليف والتسليم، وصار عندهم توصيل الآن هذا تطور مهم، ونتطلع للأفضل. تحياتي لإدارة هذا المطعم، بالتوفيق لكم.