مطعم البيك الخالدية المدينة المنورة | المنيو كاملاً + الأسعار + العنوان


البيك الخالدية المدينة المنورة هو المطعم رقم واحد في المأكولات السريعة هوا الافضل في الجودة هوا الافضل الخدمة هوا الافضل من حيث تنوع الاصناف هوا الافضل من حيث تنوع الاذواق ولجميع الفئات العمرية والفئات المجتمعية يأكل من غني وغفير وصغير وكبير ومواطن ومقيم بكل إختصار هوا في متناول الجميع يفضل بأن يسمى مطعم الشعب.


تعرف على شاورمر القائمة الكاملة بالاسعار

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : مطعم وجبات سريعة
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : المدينة المنورة - طريق رمله بنت ابى عوف - مهزور - حي الخالدية
  • الرمز البريدي : 42319
  • رقم المطعم : 920025125
  • مواعيد الدوام : من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.
  • عدد أيام الدوام : طول أيام الأسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • عنوان المطعم على خرائط جوجل

تطبيقات التواصل مع البيك الخالدية المدينة المنورة

كالعادة البيك يتميز بالسعر والسرعه والجودة خدمة الطلب اون لاين اختصرت على العملاء ضياع وقت يتجاوز النص الساعه بين الطلب واستلام الطلب كل اللي تحتاجه تحمل التطبيق وتختار الفرع وتحد الدفع عن طريق الفيزا او عن طريق مدى في الفرع، وبعد استلام رقمك تروح لمكان مخصص لاستلام الطلبات الخاصة بك

  1. التطبيق الرسمي Albaik APP
  2. تطبيق طلبات
  3. تطبيق جاهز
  4. هنقرستيشن
  5. تويو
  6. مرسول

أعرف أكثر حول البيك الخالدية المدينة المنورة

المكان تصميمه راقي وأنيق، أنواع الاكل متنوع . طعم الاكل لذيذ جدا والأسعار مناسبه جدا، هناك إقبال كبير على المطعم من الناس. و فروعه متنوعه في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، لاحظت تاخير ملحوظ في تسليم الطلب حيث يتراوح وقت الإنتظار من ٢٠ إلي ٣٠ دقيقة.

أفضل الوجبات والأصناف التي يقدمها البيك الخالدية المدينة المنورة

 تشيكن ناجتس - دجاج مسحب -  بيج بيك - وجبة الجمبري.

منيو البيك الخالدية المدينة المنورة

المطعم غني عن التعريف صراحه لمن ادخل عنده احتار ايش اطلب كل شي لذيذ عندهم وميزته ان اسعاره رخيصه وفي متناول الجميع عندهم مسحب وبروست وقمبري وساندويتشات وكل اصنافه ممتازه وعندهم طلبات اخرى مثل سلطة ملفوف وايسكريم وذره واناناس، المطعم قد ما تاكل منه ما تطفش عندهم زحمه لكن الخدمه سريعة.

أين منيو البيك الخالدية جدة ؟


قمنا بكتابة منيو البيك كاملاً في موضوع مستقل ليسهل على زائر موقعنا معرفة المنيو بشكل مفصل أكثر مع الأسعار التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇
منيو البيك الخالدية جدة



 تنبية مهم : جميع المذكورة هي أخر تحديث لأسعار المنيو وقت إعداد هذا المقال. 

تقييمات وأراء البيك الخالدية المدينة المنورة 

Ahmed Khaled : مكان بموقع مميز منظم دائما نظيف وكالعادة في مطاعم البيك تعتبر الزحمه شيء عادي ومتعود عليه، الطاقم مؤدب ومتعاون وسريع بقدر استطاعته ، المكان ذو طابق ارضي و للبيع و جلسات مكشوفه وفوقه طابق علوي فيه جلسات للطلبات المحلية يصل بينهما مصعد كهربائي، فيه حمام واحد مهتمون بنظافته بشكل كبير، الاكل فيه طبعا ممتاز كعهدنا بمأكولات البيك، تحياتي للعاملين في سلسلة مطاعم البيك وجزاهم الله خير على اهتمامهم.

عبدالله الشهري : اكل لذيذ وطازج وسعر مناسب لجميع طبقات المجتمع وفي متناول جميع فئات الناس وتنظيم رائع ونظافه وترتيب ويجب على جميع المطاعم الاقتداء بهم.

aboode_ sa : ماشاء الله تبارك الرحمن 🌟 افضل مطعم في العالم السر ليس في المكونات إنما في البركه صاحبه رحمه الله عليه كان يتصدق بنسبه وقدرها في كل وجبه تباع الي يومنا هذا يفعلونه ابنائه فأنظر الى أثر البركه وصدق النبي صلى الله عليه وسلم حينما قال: مانقص مال من صدقه أي الصدقه لاتذهب المال وتخسر ارباحك ورأس مالك بالعكس تزيد ويبارك الله فيها.

ابو عادل : ما يحتاج البيك مني تعليق ، انت شف الطوابير اللي عنده وفي كل فروعه ، تعرف ان بين مالك البيك وبين الله سر خفي وهو السبب في هذا النجاح المستمر وفي كل مدينه ، اللهم بارك له ولنا في ارزاقنا.

Abd Alhirb : ممتاز وطعم وسعر مقبول واتمنى الترتيب اللي بعد كورونا يستمر سواء كان عند الكاشير او استلام الطلب او استقبال الطلب وانت في الطابور الخارجي، واتمنى يخصصون طابور للعاملين في برامج التوصيل.