مطعم خيال مكة | المنيو كاملاً + الأسعار + العنوان


مطعم خيال مكة المطعم بشكل عام يقع على الخط السريع جده مكه باتجاه جده.. المطعم جيد ولابأس فيه كبير ولديهم اطباق منوعه وجلسات عوائل وطلبات خارجية، المطعم دورين عندهم اطباق محليه مشاوي ومقبلات وساندوتشات وعصيرات طازجه وغازية، المواقف متوفرة ومكانة مناسب قريب من مطاعم اخرى قريب من الخط السريع خاصه للمسافر، الاستقبال والموظفين محترمين تعامل راقي وانجاز سريع.


مطعم خيال مكة العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : أكلات متنوعة
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : مكة المكرمة - طريق مكة جدة السريع - الزايدي
  • الرمز البريدي : 23335
  • رقم مطعم خيال مكة: +966920002223
  • مواعيد الدوام : من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 2:30 بعد منتصف الليل.
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الاسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • المنيو : فطور - غداء عشاء
  • عنوان المطعم على خرائط جوجل

فروع مطعم خيال مكة

Khayal Makkah Restaurant  المطعم  يستحق 5 نجوم الصراحه على مستوى مطاعم مكة والافضل فالوقت الحالي، يمتلك فرع اخر في جدة وهو معروف جداً لأهل جدة ومكه والطائف جودة عاليه وخدمه ممتازة مقابل سعر عادل.

  1. ينبع - علي بن أبي طالب - الشربتلي.
  2. الطائف - طريق وادي وج - الشهداء الجنوبية.
  3. خيال جدة - طريق الامير سلطان - الزهراء
  4. خميس مشيط - طريق الأمير سلطان - الشفاء - البوليفارد

تطبيقات التواصل مع مطعم خيال مكة

يوفر مطعم خيال مكة المكرمة أكثر من طريقة للطلب والتواصل مع فروع المطعم، فيمكنك التواصل من خلال الرقم الموحد ٩٢٠٠٠٢٢٢٣ أو يمكنك الطلب من خلال تطبيقات توصيل الطعام التالية :- 

  1. تطبيق ذا تشيفز
  2. جاهز
  3. تطبيق تويو
  4. تطبيق لقمتي
  5. كريم 
  6. تطبيق هنقرستيشن

الأسئلة حول مطعم خيال مكة

المطعم جميل جداً و يوجد مواقف لاصحاب الهمم و المطعم مزدحم ولازم تحجز قبل ما تروحه و الانتظار ما تطول كم دقيقه وتدخل والاكل لذيذ جداً جداً و تعامل الموظفين و اسلوبهم جميل جداً ومحترمين و انصح بتجربة المطعم واتمنى التوفيق للجميع.

المطعم عنده جلسات محليه نظيفه للعوائل و فيها بارتشن. من اللمسات الجميلة في المحل انه في البداية يقدمون ضيافة ترحيبيه و بعد العشا يقدمون شاهي لذيذ جداً.

أفضل الوجبات والاصناف في مطعم خيال مكة

بعد مراجعة تعليقات وتقييمات زبائن المطعم وجدنا أنهم قد نصحوا بعدد من الوجبات اللذيذة والمميزة وهي كتالي : الريش - ورق العنب - كباب دجاج - الطواجن - الكنافة - المقبلات - مشويات خيال.

منيو مطعم خيال مكة

يضم مطعم خيال عدد من الوجبات والأصناف التركية اللذيذة، كما يشتهر المطعم بتقديم أفضل وألذ أنواع المشاوي المختلفة، كما تضم القائمة مجموعة مختلفة من المقبلات مثل الحمص وورق العنب والمحاشي والبابا غنوج.... الخ

ويمكن معرفة منيو المطعم كاملاً فطور وغداء وعشاء من خلال موضوع منيو مطعم خيال 2022 كاملاً مع الاسعار.


مطعم خيال مكة

منيو مطعم خيال مكة

مطعم خيال مكة فطور

مطعم خيال مكة الزايدي

مطعم خيال مكه الزايدي

مطعم خيال مكة وسط البلد

فروع مطعم خيال مكه

اسعار مطعم خيال مكه





 تنبية مهم : جميع    المذكورة هي أخر تحديث لأسعار المنيو وقت إعداد هذا المقال. 

تقييمات مطعم خيال مكة


Mohammad Abdullah : مطعم خيال له سمعة كويسة في جدة من فترة وفرعهم القديم في شارع الامير سلطان. وجربت ٣ فروع مختلفة في ٣ مدن مختلفة وفي أوقات متباعدة، أفضل تجربة كانت في هذا الفرع، إن كان سواءً من نظافة أو خدمة الزبائن أو جودة الأكل. لا يعيب المطعم  سوى موقعه لبعض الناس عن وسط مكة على طريق جدة بحي الزايدي خارج مكة. المواقف تتوفر بشكل كافي والمطعم قسمين للافراد والعوائل. التجربة أكيد حتتكرر إذا سنحت الفرصة.

Ali H : المطعم خيال وممتاز و الجلسات فيه جميلة طبعا دورين بس، وقت الزحام لابد حجز في قائمة الأنتظار بس ما تطول على طول يجي دورك. طبعا المطعم يقدملك مقبلات، وشاي مجانا حتى يجيك الطلب، طبعا الطلب يجهز بسرعة، وطلبي كان شوربة عدس بالخبز الفرنسي، ومشكل مقبلات و كباب دجاج وشورما دجاج، والنهاية كانت مع كنافة بالايسكريم، كان لذيذ وتجربه جيدة، طبعا المواقف متوفرة.

حساب شموخ العز يقول : المطعم اكله لذيذ جدا نفس جودة مطعم جدة والطايف وينبع اذا ما كان افضل من ناحية النظافة حبيت سلطة الجرير كانت من اقتراح الاخت خولة👍🏻🤩 وصراحة كانت انسانه جدا ذوق ولطيفة جدا اكيد راح نجي نزورهم مرة ثانية 😍.


علياء الحربي : عزمت عائلتي على العشاء في هذا المطعم الجميل الصراحه جدا انبسطت الاطباق شي لذيذ من الاخر انا جربت الي بجده وكلهم اطعم من بعض والاطباق مليانه يكفي وزاد فيه بركة طلبت اسكندر دجاج يهبل ومشاوي خيال وطاجن خضار يجنن وعصير الشامبانيا السعودي صراحه جدا اشكركم خرجنا مبسوطين الاكل لذيذ ويكفي ٦ اشخاص وضيافه شاي وكلفنا ٣٤٥ ريال بس نعمه وربي.

البدور الغامدي : المطعم لذيذ جداً وخاصه المشويات والسلطات وطاجن دجاج بالجبن والعصيرات الطازجة مركزه ولذيذه والخبز حقهم من الفرن حار وعندهم ضيافه مجانيه اول ماتدخل قهوة ووتمر وبعد العشاء شاي تركي ومهتمين بالنظافه وسرعه الانجاز 💯