البيك جبل النور مكة المكرمة | القائمة كاملة + الأسعار + العنوان


البيك جبل النور مطعم مميز تحت مظلة شركة ذات علامة تجارية رائدة في تقديم الاطعمة السريعة وتوابعها للمستهلك بأسعار اقتصادية منافسة. تملك الشركة اكثر من ٨٠ فرعا داخل المملكة تقريبا وتتنتشر بكثرة في المنطقة الغربية ولها عشاقها من ذواقة الاطعمة الاقتصادية.


التي تتميز بنكهة وطعم ليس له مثيل خارج تلك السلسلة من المطاعم، تم افتتاح هذا الفرع عام ١٤٣٤ هجري في جبل النور ليخدم منطقة اجبل النور والغسالة والمعيصم والعسيلة والشرايع وضواحيها، يقدم المطعم العديد من الاطعمة الصحية ذات الاعداد الصحي الصارم والحائز على العديد من شهادات الجودة المحلية والاقليمية والعالمية.

البيك جبل النور العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : أكلات سريعة
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : مكة المكرمة - طريق الملك فيصل  - العدل - جبل النور
  • الرمز البريدي : 24244
  • رقم المطعم : +966
  • مواعيد الدوام : من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الأسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • المنيو : غداء - عشاء
  • حساب المطعم الانستقرام

فروع مطعم البيك جبل النور

يوجد للمطعم العديد من الفروع المنتشرة في مكة المكرمة، وإليك عناوين بعض تلك الفروع التي ربما تكون قريبة منك فرع الشوقية البيك جبل عمرالعزيزية.


تطبيقات التواصل مع البيك جبل النور

تعتبر سلسلة مطاعم الـ Al-Baik من سلاسل المطاعم التي تهتم بوسائل توصيل الطلبات بشكل كبير، فلا تكاد تجد تطبيق متخصص في توصيل الطعام إلا وتجد البيك مشترك به، وذلك كله في سبيل التيسير والتسهيل على زبائن المطعم وتجنبهم الأزدحام :-

منيو البيك جبل النورة مكة

منيو البيك بشكل عام يحتوي على أشهى وأطيب الوجبات السريعة، بأسعار تنافسية وفي متنال حميع  شرائج المجتمع، القائمة موحدة في كافة فروع المطعم سواء في فروع مكة أو المدينة أو أي فروع أخرى، تعتبر وجبات الدجاج من أشهر الأكلات التي يشتهر بها المطعم مثل المسحب و ووجبة دجاج 4 و 8 قطع، أيضاً لا تنسى تجربة أشهر ساندوتش لديهم وهو ساندوتش البيج بيك سواء العادي أو الحراق طعمه أكثر من رائع.
منيو البيك جبل النورة مكة

( عند ضغطك على الصورة سوف تنتقل إلى صفحة منيو البيك والتي يتم تحديثها بالأسعار والوجبات الجديدة وذلك بشكل دائماً مستمر )
👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇

قائمة البيك جبل النور




 تنبية مهم : جميع الاسعار المذكورة هي أخر تحديث لأسعار المنيو وقت إعداد هذا المقال. 

تقييمات البيك جبل النور

عدنان بن عفيف : جربت خدمة الطلب المسبق من الجوال خدمة ممتازة تطلب وبعد تقريبا ٤٠ يتم التسليم بدل ماتنتظ  في السراء تطلب من بيتك وتروح على الموعد وتستلم مباشر.

مشوار العمر العتيبي : بدون أي مبررات او مدح الله يرزق صاحبه من أوسع أبوابه لاتحتار في الأختيار خذ اي وجبه أو أي نوع راح تكون لك في القائمه المستقبليه جميع المنتجات عنده ماشاءالله تبارك الله وجبة الدجاج المسحب الجمبري الساندويتشات بأنواعها كلها لذيذه وأزيدكم تنويه البيبسي عندهم غير للمعلوميه خط إنتاج مخصص من قبل شركة البيبسي لشركة البيك وهذا يعطيك الأرياحيه بأن التاريخ جديد لأستهلاكه المستمر من المحل جرب وأنت الحكم.

نايف علي : وجباته متميزة عن كثير من المطاعم ، و خدمات مميزة في التطبيق ، بالإمكان الطلب من التطبيق و التوجه إلى الفرع بعد تحديده و إذا انتهى وقت التجهيز يصبح لون الباركود أخضر و تدخل للفرع و ما تمسك سرا مع الناس اللي خارج الفرع.

saleh alzhaery : أفضل وجبات سريعة عالمياً وليس محلياً جودة منتج لذة طعم سعر يعني مناسب مقارنة مع غيرة رغم الزيادة البسيطة في السعر وملاحظة إن الدجاج البرست إيضاً صغروا حجمة.

محمود : جودة وخدمة ممتازة ويعتبر الأفضل في استخدام الشراء عن طريق التطبيق ولكن يحصل بعض التأخير عند الاستلام بسبب تفريغ موظف واحد فقط لخدمة عملاء التطبيق أرى أن تعطى الاولوية القصوى لعملاء الشراء عن طريق التطبيق كما أرى تحفيز الناس للشراء عبر التطبيق بعمل سحب على جوائز لمن يشترون عبر التطبيق.