ماما نورة اليرموك | المنيو  كاملاً + الأسعار + العنوان



ماما نورة اليرموك المطعم مميز جداً واكله لذيذ وزاكي ومتنوع في المشاوي، ديكوراته جميلة، واسعاره في متناول الجميع، المطعم غني عن التعريف، جيد ومنظم سريع في تنفيذ الطلبات رغم الإزدحام، الشاورما لذيذة فيه، وأغلب قائمة الطعام لديه لذيذة طعم موزون، الجلسات لا بأس بها، الأسعار متوسطة، يعيبه فقط فوضى إستلام الطلبات، تحتاج إلى المرور بكل قسم لإعطائه طلبك بعد الدفع والرجوع مرة أخرى له لإستلام الطلب يحتاج للتطوير من هذه الناحية لإحترافية أكثر وسرعة إنجاز للطلبات.


مطعم ماما نورة اليرموك ومواعيد الدوام

  1. الأكلات التي يقدمها المطعم : مشويات وأكلات متنوعة
  2. مناسب للعائلات : نعم
  3. الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  4. العنوان : الرياض - طريق الدمام - حي اليرموك
  5. الرمز البريدي : 11564
  6. رقم ماما نورة اليرموك : 0112369333 /  0112369222
  7. مواعيد الدوام : يبدأ الدوام بشكل يومي من الساعة 6:00 صباحاً حتى الساعة 3:00 فجراً
  8. أيام الدوام : طوال أيم الأسبوع
  9. المنيو : فطور - غداء - عشاء
  10. عنوان المطعم على خرائط جوجل
  11. حساب المطعم الانستقرام

فروع ماما نورة اليرموك

جميع فروع المطعم متواجدة في مدينة الرياض، وحتى كتابة هذا المقال لا يوجد للمطعم فروع أخرى غير الفروع التالية :-

  • فرع الثمامة : الرياض - طريق الثمامة - الندى
  • فرع الرحمانية : الرياض - طريق الملك عبدالله - الرحمانية
  • فرع السويدي : الرياض - عائشة بنت أبي بكر - شبرا - حي السويدي
  • فرع الضباب : الرياض - شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد - السليمانية
  • فرع اليرموك : الرياض - طريق الدمام - حي اليرموك
  • فرع الروضة : الرياض - طريق الملك عبدالله - الملك فيصل

تطبيقات التواصل مع ماما نورة اليرموك

سلسلة مطاعم mama noura واحدة من أشهر المطاعم المعروف عنها مدى الجودة العالية والخدمة المميزة، ذلك توفر أكثر من طريقة للطلب والتواصل مع كافة فروعها، فيمكنك الطلب من خلال الرقم الموحد 920012026، وهناك طريقة أخرى وهي الطلب من خلال رقم فرع اليرموك مباشرة  0112369333 أو 0112369222، وأيضاً هناك تطبيقات توصيل الطعام الشهيرة مثل :


أعرف أكثر حول ماما نورة اليرموك

أذا كنت تريد تجربة شئ جديد ومميز فننصح بتجربة أحد فروع مطاعم mama noura، وذلك لما تقدمه من جودة وأتقان وطعم مميز، المطعم واحد من أقدم المطاعم في الرياض حيث كان أفتتاح أول فروعه في التسعينات وبالتحديد في عام 1991، ومنذ ذلك الوقت وهو يقدم أفضل أنواع الشاورما والمعجنات اللذيذة.

ما هي أفضل الوجبات في المطعم ؟

شاورما - فطيرة زعتر - فطيرة الجبن العكاوي - أوصال - عصير كوكتيل - عصير الرمان.

قائمة ماما نورة اليرموك

منيو ماما نورة اليرموك متنوع يشمل العديد من الوجبات والأصناف، حيث يلبي رغبات الجميع، فهو يجمع بين المعجنات مثل الفطاير اللذيذة والسلطات والمقبلات الشهية، كما يضم مجموعة من أنواع المشويات المحضرة بطريقتهم الخاصة، ومن أشهر الأكلات التي يقدمها المطعم هي الشاورما التي كانت من أسباب شهر المطعم، حيث يتم تحضيرها من أجود المكونات مثل اللحوم المبردة مع تتبيلة من البهارات تعطي نكهة لا يمكن ان تنساها.

فطور ماما نورة البرموك طريق الدمام

قائمة فطور المطعم متنوعة وتشمل العديد من الوجبات والساندوتشات، حيث يقدم المطعم فطور مميز مثل صحن الفول الساندوتشات الفلافل والشكوكة والبيض المقلي وكبدة الصاج ..... الخ.

فطور ماما نورة البرموك طريق الدمام
فطور ماما نورة البرموك طريق الدمام


قائمة الغداء والعشاء مع الأسعار

قائمة الغداء والعشاء مع الأسعار


تقييمات مطعم ماما نورة اليرموك


فراس العبدالله : المطعم يستحق التجربه اكل لذيذ البروستد والمشويات والمقبلات والبطاطس غير كذا كريمين في كمية الاكل اللي بيجي الرياض ضروري يجربه الاسعار تعتبر متوسطة.

ahmed rashed : احلى شاورما دجاج تركية طرية (juicy )، وتوابلها مضبوطه في الرياض، وممكن اقول في المملكة كلها كمان الميزه في المطعم انه بيقدم تشكيلة مختلفه من الاكلات مو الشاورما الدجاج واللحم فقط (بروستد، مشاوي، وعصائر طبيعية وفلافل وتشكيلة مختلفة من السندوتشات) وبالمناسبة الثومية بتاعتهم مميزة وثومها معتدل 👌🏻.

أحمد علوان : اللي عايز طعم شاورما زمان ف العيش اللبناني المفرود الطازة يتجه مباشرة لماما نورة الطعم جميل والاكل نضيف والاسعار اقل من بره معندهوش ساندوتشات كبيرة صاروخ عنده الساندوتش الصغير بس ده مش مهم تقدر تجيب الكمية المناسبة ليك كنت دايماً اقول مطعم الصاج الذهبي شاورمته جميله بس ماما نورة احلى🤩🤩 وطبعا فالمنيو في حاجات تانية كتير غير الشاورما.

Ibrahim Alsakran : احد اجود المطاعم المشهوره بخدمتها وخصوصا بعمل الشاورما بالاضافه الى الاكلات الاخرى مثل الفطائر والمشاوي والحمص المشهور خدمه سريعه الاسعار فوق المتوسطه والاكل لذيذ جدا.

Ahmed hanbashi : مطعم جميل و الأكل لذيذ من المطاعم اللي تستمتع فيها مع العائلة فيه خصوصا للعائلة و لاتوجد موسيقة اللي للأسف الشديد اغلب المطاعم طاحو فيها بلا مراعة للحرمة الاكل في الموسيقى.

Zizi Alassaf : اول مره اجرب شاورما ماما نورة  الي كنت دايما اسمع المدح عليها عموما المطعم كله اول مره ولا راح تكون اخر مره بسبب خدمهتم الممتازة وتعامل الموظفين الي على الكاشير  طلبت تيك اوي  الموظفين الي على الكاشير السعودين والشامي كلهم قمه بالاسلوب والتعامل والخدمه سريعه والجوده ممتازه والسعر ممتاز 🥰🥰