بياتو قرطبة الرياض | المنيو كاملاً + الأسعار + العنوان


بياتو قرطبة مطعم غنى عن التعريف يعتبر من المطاعم الراقيه التى تتميز بتقديم اجود والذ انواع الاكل من بيتزا وشروربات وسلطات لذالك توجد لديهم شروبة البصل من الشوربات اللذيذة كما انه يتميز بجلسات رائعه واجواء مريحة واستقبال كذالك الخدمة مميزه انصح بزيارته.

مطعم بياتو قرطبة العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : أكلات ايطالية
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : الرياض - طريق سعيد ابن زيد - حي قرطبة
  • الرمز البريدي : 13244
  • رقم المطعم : +966500086562
  • مواعيد الدوام : من الساعة 8:00 وحتى الساعة 1:00 صباحاً
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الأسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • المنيو : فطور - غداء - عشاء
  • عنوان المطعم على خرائط جوجل

فروع مطعم بياتو قرطبة الاخرى

تعتبر سلسلة مطاعم بياتو واحدة من أفضل المطاعم المتخصصة في تقديم أفضل وألذ الأطباق الايطالية المميزة والتي لها مذاق وطعم مختلف عن أي مكان أخر، للمطعم العديد من الفروع المنتشرة في العديد من ربوع المملكة ويوجد في مدينة الرياض 5 فروع أخرى غير فرع قرطبة وعناوينهم كتالي:-

  1. حي  المعذر الشمالي : شارع التخصصي - المعذر الشمالي - رقم الهاتف : +966114887168
  2. حي الصنوبر : طريق الملك عبدالله - الصنوبر - رقم الهاتف : +966500564450
  3. حي الياسمين : طريق أنس ابن مالك - الياسمين  - رقم الهاتف : +966556552433
  4. حي واجهة الرياض : مطار الملك خالد الدولي - واجهة الرياض - رقم الهاتف : +966550914702
  5. حي الربوة : زهير بن المسيب - الربوة - رقم الهاتف : +966550561024
قد ينال أعجابك أيضاً : 

منيو بياتو قرطبة

بياتو قرطبة الرياض | المنيو كاملاً + الأسعار + العنوان


يرجى ملاحظة أنه لا يتم تضمين قائمة الطعام في هذا الموضوع، ولكن يمكن العثور عليها في موضوع المراجعة الشاملة لسلسلة مطاعم بياتو، تتضمن المراجعة معلومات حول العروض الخاصة بالمطعم، وأي تحديثات جديدة للمنيو سواء تغيير في الاسعار أو أضافة أطباق جديدة، ونحن نحرص على تحديث قائمة الطعام بشكل دوري لتلبية احتياجات زوارنا الكرام، للحصول على مزيد من المعلومات والتفاصيل الشاملة حول مطعم piatto restaurant ، يرجى زيارة مراجعة مطعم بياتو piatto .


 تنبية مهم : جميع الأسعار المذكورة هي أخر تحديث لأسعار المنيو وقت إعداد هذا المقال. 

تقييمات مطعم بياتو قرطبة

piatto qurtuba


Muhammed A.Qurban : المطعم ذا له جو ثاني. من افضل المقبلات اللي اكلتها في حياتي: الخرشوف بالسبانخ والجبن مع الخبز المحمص 👌🏽😍 جداً جميل، بطاطسهم اللي بالاعشاب يستاهل كل حبه. خبزهم الابيض طبعاً جداً لذيذ مع خلطة زيت الزيتون وخل البلسمك وادعولي روعة، سلطتهم العادية صوصها جميل جميل جميل، مارجاريتا بيتزا لذيذة وجميلة جداً، الدجاج بارماجانا لذيذ جداً طلبناه مرتين وكل مره الذ من المره اللي قبلها، الجلسات الخارجية جوها عليل الخدمه اكثر من رائعه وسريعة من المطاعم المفضلة عندي. شكرا ً لكم.

Sahar Abdulaziz : من الذ المطاعم الايطالية، لي فتره طويله عن الايطالي فعلاً لذيذ السلطه والروزيتو كذلك الدايناميت وعندهم عرض الغداء مشروب وشوربه وسلطه ودايناميت شريمب وحلى عرض حلو بس للاسف ماجربته ولا اخذته منه لاني ابي اصناف محدده.

الورده بدور : تجربه رائعه البيتزا الدجاج لذيذه الدجاج المشوي حار السباغيتي بكرات اللحم تهبل صراحه تجربه تتكرر بقوه الضيافه جميله سلطه لذيذه وخبز فرنسي بالثوم الاستقبال جميل السرعه الاكل وصل حار.

Reem Alrashidi : المطعم لا يعلى عليه الاكل فوق رائع وخاصه بعد تحسين هوية المطعم يقدمون سلطه وخبز مجانا عند الطلب شي خيالي الصوص الموجوذ في السلطه فعلا يخليك ترجع له من جديد، كرات المكرونه كبيرة وراهيه لذيذة، اللازانيا طعمها جبار ماشاء الله الذ لازانيا ذقتها نسيت اصورها من لذاذتها.

نوف : كان الفطور جداً لذيذ من الاماكن المميزه والراقيه في الرياض يقدم اطباق متنوعه ماشاء الله كل طبق ألذ من الثاني جداً لذيذ والموظفه جانيت اخلاقه جداً جميلة.


مصادر الموضوع المقدمة (1)