مطعم الرومانسية النرجس | المنيو كاملاً + الأسعار + العنوان


مطعم الرومانسية النرجس هو من الفروع المميزة لسلسة مطاعم الرومانسية الشهيرة والتي يعرف عنه مدى الجودة التي يقدمها والأهتمام الشديد بنظافة المكان وحسن الأستقبال من طاقم عمل الفرع.

يوجد في هذا الفرع طهاة مهرة يجيدون طهي أطعم وألذ أنواع المندي والمظبي على طريقتة الأصلية وبمجموعة من البهارات التي تعطي نكهة فريدة إلى الطعام، استاف العمل على درجة عالية من المرونة وسرعة تلبية طلبات الزبائن، أسعار المطعم أعتقد انها مناسبة للجميع وفي الفئة المتوسطة والمعقولة.

مطعم الرومانسية النرجس العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : أكلات عربية وشعبية
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : الرياض - طريق عثمان بن عفان - حي النرجس.
  • الرمز البريدي : 13328
  • رقم المطعم : +966920000144
  • مواعيد الدوام : من الساعة 10:30 حتى الساعة 1:00 صباحاً.
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الأسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • المنيو : غداء - عشاء
  • عنوان المطعم على خرائط جوجل

تطبيقات التواصل مع مطعم الرومانسية النرجس

بشكل عام توفر سلسلة الرومانسية كافة سبل الراحة لزبائنه، وذلك من خلال أتاحة اكثر من طريقة للتواصل والطلب، فتستطيع أن تطلب من خلال الفروع بشكل مباشر أو يمكنك أن تطلب من خلال اتصالك بالرقم الموحد 920000144، أو تستطيع أستخدام تطبيق المطعم والذي يتم تحديثة دائماً بجديد الأسعار والوجبات.

أو يمكنك أن تستحدم احد تطبيقات توصيل الطعام الشهيرة التالية:-
  1. تطبيق مرسول
  2. تطبيق جاهز
  3. تطبيق هنقرستيشن

أعرف أكثر عن مطعم الرومانسية النرجس


أفضل الوجبات التي يتميز بها المطعم؟

عند النظر إلى قائمة المطعم فسوف تجدها أنها تحتوي على العديد من الوجبات والأطباق من مشاوي ومقبلات وأطباق عربية وشعبية رائعة، وبعد مراجعة العديد من تعليقات وتقييمات المطعم وجدنا انهم ما يذكرون مدى أستمتاعهم بتجربة الأصناف التالية : المندي - الجريش - المظبي - المقلوبة - المثلوثة - الزربيان.

ما هي أسعار المطعم وهل هي مناسبة؟

بعد النظر الى المنيو ومقارنة بمطاعم أخرى تقدم نفس الأصناف، نستطيع أن نقول انها مناسبة ومعقولة وتعتبر الفئة السعرية التي يقدمها المطعم متوسطة، حيث تبدأ الأسعار من 15 ريال للدجاج السادة، اما أسعار وجبات اللحوم فهي تبدأ من 63 ريال فما فوق.

منيو مطعم الرومانسية النرجس

أسعار البوكسات

منيو الجمعات

أسعار المقبلات

أسعار وجبات اللحوم

أسعار وجبات الدجاج

أسعار وجبات الدجاج

أسعار المشويات

أسعار الاطباق الجانبية

أسعار الاطباق الجانبية



 تنبية مهم : جميع الأسعار المذكورة هي أخر تحديث لأسعار المنيو وقت إعداد هذا المقال. 

تقييمات مطعم الرومانسية النرجس

محمد : تجربه كانت رائعه في فرع الرومنسيه الي في حي النرجس شارع عثمان بن عفان اكلهم نظيف جدا وتعاملهم ممتاز وجودة عاليه والحارس الأمن انسان محترم وخلوق ومؤدب اتمنى انكم تكرمون الحارس الأمن.

محمد العنزي : وانا جاي من المطار كلمت سائق التكسي يوديني أقرب مطعم فجأه توقف بي عند الـ alromansiah الصراحه كان استقبالهم لي واكلهم شي رائع تجربه ممتازه وسوف تتكرر دامني في الرياض.

Mahmoud Ahmed : اول زيارة ليا فى المملكة وبالاخص فى الرياض واول تجربة ليا فى الاكل السعودى فى مطعم الـ alromansiah الصراحه الاكل جميل جدا ويتمتع بالخصوصية خدمة ممتازة واتمنى تجربته مرة اخرة وانصحهم بتوفير عروض تنافسية فى وجبات الفرد الواحد 👌 الصراحه حبيت الاكل 😅 اتمنى تجربته مرة اخرى.

Dr•Najwa : فرع مميز بمعنى الكلمة تعامل الموظفين رائع يخدمون النساء من سياراتنا ويأخذون الطلب ويسلمونه بأسرع وقت ممكن حتى ماننزل ونزاحم الرجال، الأكل عندهم لذيذ وخصوصاً الذبائح دقيقين بالوقت وبجوده الطعام صراحة أنصحكم به.

Olivia : المطعم نظيف وخدمتهم جميله رحنا للمطعم وما كان في أحد غيرنا أستمتعنا بالأكل وحسينا بالشبع ولله الحمد ناهيكم عن دورات المياه أكرمكم الله نظيفه بشكل مب طبيعي مطاعم الـ alromansiah دايم جودتها عاليه بكل الفروع وما تتغير.