مطعم الرومانسية الشرفية جدة | المنيو كاملاً + الأسعار + العنوان


الرومانسية الشرفية معروف الرومانسية غني عن التعريف هذا الفرع كبير جداً جداً مابين عوايل وشباب بجلسات متنوعه شعبيه مغلقه وكراسي مغلقه وكراسي مفتوحه الاكل متنوع ولذيذ مابين مشاوي ورز وايدامات وانواع اللحوم والدجاج.

مطعم الرومانسية الشرفية العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : أكلات عربية و شعبية
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : جدة - طريق الملك عبدالله - حي الشرفية.
  • الرمز البريدي : 22234
  • رقم المطعم : +966
  • مواعيد الدوام : من الساعة 12:00 وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الأسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • المنيو : غداء - عشاء
  • عنوان المطعم على خرائط جوجل

فروع مطعم الرومانسية الشرفية في جدة

للمطعم العديد من الفروع المنتشرة في أكثر من مدينة، لتكون قريبة لكل عشاق ومحبي الاكلات الشعبية على الطريقة الرومانسية، وفي مدينة جدة يوجد ثلاث فرع، الأول في حي الشرفيه والثاني في حي البوادي والثالث في حي الحمدانية، وإليك عناوين الفروع بالتفصيل:-

  1. فرع حي الحمدانية : جدة - الحمدانية - حي الحمدانية.
  2. فرع حي البوادي : جدة - شارع قريش - حي البوادي.

منيو الرومانسية الشرفية


منيو مطعم الرومانسية متخصص في تقديم أفضل الأكلات العربية والشعبية الأصيلة ذات الطابع التراثي، ولكن في صورة عصرية مع المحافظة على النكهة والطعم الأصلي، يتم أستخدام أفضل وأجود المكونات الطازجة عالية الجودة في تحضير وأعداد الأطباق بأيدي طهاه مهرة وعلى درجة عالية من الأتقان.

ومن المميز في كافة فروع الرومانسية هي ثبات الطعم في جميع الفروع فلا يوجد أختلاف في الطعم بين فروع الرياض وجدة أو الفروع الموجودة في المدينة.


منيو الرومانسية الشرفية

منيو الجمعات

أسعار المقبلات

أسعار اللحوم

أسعار الدجاج

أسعار الدجاج

أسعار المشويات

أسعار الاطباق الجانبية

أسعار الاطباق الجانبية -2

 تنبية مهم : جميع الأسعار المذكورة هي أخر تحديث لأسعار المنيو وقت إعداد هذا المقال. 

تقييمات مطعم الرومانسية الشرفية 

عادل السلمي : جربتهم في عزومه والله المطعم يشرف والدبائح عندهم حجمها كبير اخذت مقاس وسط اثنيين الطبخ ما شاء الله تبارك الرحمن والتزام بالوقت فوق الممتاز تاخرو فقط 3 دقايق عن الموعد استقبالهم  في المطعم روعه وتنسيق اروع وقت انطلاق السيارات من المطبخ.

توصلك رساله تحدد فيها مكانك (ما كان شغال الموقع تواصلت مع السواق وارسلت له اللوكيشن بالواتس ) انصح فيهم بكل امانه ملاحظات بسيطه ما تققل من روعتهم - الصحون الافضل تجيبها من برا اذا حاب تكتمل روعه عزيمتك الصحون الي عندهم مو مره كويسه حتي الي حجمه كبير  مستخدم ومستهلك  جدا كثير.

ابو احمد الطويل : مطعم جميل ومكان راقي واسم جميل مطعم مناسب لااصتحاب العائله اتمنا من القائمين على المطعم تغيير في الغرف بي الصراحه تجيب الضيق مثلا تغيير لون الفرش اضافه شاشه تلفاز عمل صور على جدران الغرفه لمناضر حاليا  كأنها غرفه سجن الاكل مره ممتاز مشرف المطعم يتابع العمال ويشدهم على استعجال إنزال الطلبات من شكله متعاون وفي قمه الأخلاق  شكرا لكل العاملين وشكر خاص لمشرفين المطعم وللمحاسبين كلكم ذوق.

حساب action : مطعم الرومنسية من الذ مطاعم الطبخ العربي ، الاكل لذيذ جداً جداً جداً الذ شيء جربته المندي و خدمة المطعم مرره سريعه و في كل مكان تحصل واحد يخدمك و فيه اماكن كان كثيرة للجلوس للشباب و للعوايل وفيه عصيرات و اطباق على و مشويات و اكل عربي ، بس عيب المطعم الوحيد هو قلت مواقف السيارات.


فؤاد حربان : بصراحة من أفضل المطاعم  مقر المطعم كبير وأكثر من دور في قسم للعائلات  في مواقف سيارات لكن ماهي كافية أبدا    بصراحة زحمة الى حد ما وخصوصا الطلبات الخارجية بالنسبة للطعم فهو ممتاز جدا ومن أجود المطاعم في الطعم خصوصا الرز ونوعية اللحم عيبه ارتفاع السعر و الزحمة بس بالاخير يستاهل تجربه.