كوفي دانكن بيشه | المنيو كاملاً + الأسعار + العنوان


دانكن بيشه هو أحد الفروع المميزة لسلسلة دانكن في المملكة، والمعروف عنها مدى الجودة العالية في كافة منتجاتها، يعرف عن السلسلة تقديمها مجموعة متنوعة ومختارة من أنواع الدونات اللذيذة والتي تتميز بتنوع النكهات المختلفة.

كما أن الكافيه يقدم عدد من المشروبات الساخنة، خاصة قهوتهم اللذيذة ذات المذاق الطيب والجودة الموزونة والحبوب المختارة بعناية، وكل ذلك في سبيل ضمان ثبات الجودة المعروفة عن فروع سلاسل الكافية. ماشاء الله رغم الزحمة الشديدة على فرع بيشة، إلا أن الموظفين والموظفات جداً متعاونون واخلاقهم عسل.

دانكن بيشه العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها الكافيه: دونات ومشروبات ساخنة
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : بيشة - طريق الملك سعود - حي الخزامى - بالقرب من جامعة الطب.
  • الرمز البريدي : 67711
  • رقم الكافيه : +966
  • مواعيد الدوام : يعمل على مدار 24 ساعة
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الأسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • المنيو : دونات - مشروبات ساخنة
  • عنوان المطعم على خرائط جوجل

تطبيقات التواصل مع كوفي دانكن بيشه

الكافيه هو أحد أشهر الكافيهات العالمية والتي لها العديد من الفروع المنتشرة في الممكلة، ومن الأمور الجيدة التي يتميز بهال الكوفي، هي توفيره أكثر من طريقة ووسيلة لتواصل والطلب، فيمكنك الطلب من خلال التطبيق الرسمي لهم، أو يمكنك الطلب من خلال أحد تطبيقات توصيل الطعام التالية:


وذلك لكله في سبيل توفير كافة سبل الراحة لزبائن الكافيه، وتجنبهم الأزدحام وطول الأنتظار.

أعرف أكثر حول  دانكن بيشه


ما هي أفضل أنواع الدونات التي يتميز بها الكافيه؟

أذا نظرت إلى منيو الكافيه سوف تجده أنه يحتوي على العديد من أنواع الدونات والمشوربات الساخنة، والتي قد تحتار في أين منها سوف تختار، ولكن بعد مراجعة العديد من تعليقات وتقييمات زبائن الكافيه، وجدنا أنهم دائماً ما ينصحون بتجربة أنواع محددة مثل : القهوة الاصلية - شاي الكرك - دونات مانشكينز - الكابتشينو - الفرابي - فانسي.

هل أسعار دانكن بيشه مناسبة؟

أسعار الكافيه موحدة في كافة الفروع في أي مكان في الممكلة، وتعتبر الأسعار بشكل عام معقولة جداً ومناسبة للجميع، حيث تبدأ الأسعار من 5 ريال وذلك لحبة دونات الدونتش، وسعر القهوة يبدأ من 8 ريال.

منيو دانكن بيشه

أذا كنت من عشاق الدونات والمشروبات الساخنة، فأن الكافيه يقدم تجربة فريدة وممتعة لتجربة أفضل وأشهى أنواع الدونات الذات الجودة العالية والمذاق الأكثر من رائع، ولا عجب في ذلك فهذا المشهور والمعروف عن كافة فروع dunkin.

منيو دانكن دونتس يحتوي على قائمة كبيرة من المشروبات والفرابي وغيرها الكثير، كما يعتبر الكوفي مكان مميز لتناول بعض المشروبات الساخنة المشهورة لديهم، لبداية يوم كله نشاط وحيوية.

منيو دانكن بيشه

dunkin' bisha

دانكن دونتش بيشة

dunkin donuts bisha



 تنبية مهم : جميع الأسعار المذكورة هي أخر تحديث لأسعار المنيو وقت إعداد هذا المقال. 

تقييمات كوفي دانكن دونتس بيشه

عبدالله يقول :  dunkin bishan شركة دولية معروفة مختصة black coffee☕️ مع أنواع من الدونات الأمريكية 🍩🍩 الفرع جديد موقع جميل مع جلسات واطلالات جميلة مع موظفين شابات سعودييات سرعة أداء وعمل.

محمد : زرتهم في الصباح وكانت زياره جميله الموظفات تعاملهم جميل وسريعين رغم الزحمه سريعين في تسليم الطلب والمكان جدا جميل خصوصا الجلسات الخارجيه.

ناصر : ماشاءالله صراحه اول فرع في bishan ونجح نجاح مبهر والي لفتني اكثر موظفات الصباح بشوشين واخلاقهم كويسه وسريعين ف الطلب.

zainab : المعروف لا يعرف لكن هذا الفرع بطيئين في الخدمه جدا مو زي باقي فروع dunkin مع ان الموظفين كثير بس مافيه تناغم وسرعه بينهم في العمل.