الطازج ينبع | المنيو كاملاً + الأسعار + عناوين الفروع


الطازج ينبع من بين أفضل المطاعم المتخصصة في تقديم الوجبات السريعة المختلفة والتي تعتمد بشكل كلي على الدجاج مع تتبيلة مميزة جداً خاصة بهم، ولعل من أشهر تلك الوجبات التي يشتهر بها المطعم وجبة الفروج الطازِج والمندي والكبسة والناجتس، والعديد من الأصناف الأخرى التي ترضي جميع الأذواق.

ويتميَّز المطعم بالالتزام الشديد بقواعد السلامة الصحية، وبتقديم خدمة سريعة للغاية، مما يجعل تناول الطعام فيه ممتعًا ومريحًا للزبائن وليس ذلك فقط، بل يتمتَّع المطعم ببعض الأطباق اللذيذة التي تفوق بها وبشدة على المطاعم الأخرى، مثل الدجاج المشوي والكبسة ووجبة تندوري ووجبة كرسبي برجر اللذيذة وبسبوسة طازِجة بنكهتها المميَّزة والرائعة.

ويوجد للمطعم العديد من الفروع المنتشرة في أكثر  من ندينة من مدن  المملكة، مثل الرياض وجدة والمدينة المنورة، ويعتمد المطعم على أجود أنواع الدَّجاج من مزارع فقيه.

وتضم القائمة مجموعة متنوِّعة من الوجبات المعدة طازِجًا، مثل الفروج المشوي ووجبة الرشاقة المناسبة لمتبعي الحميَّات الغذائية، بالإضافة إلى البرجر والعديد من الأصناف الأخرى.

وتتميَّز أسعار المطعم بأنها في متناول الجميع، مما يجعله الخيار الأمثل للعائلات والأصدقاء الراغبين في تناول وجبة شهيَّة ولذيذة بسعر معقول.


مطعم الطازج ينبع العنوان ومواعيد الدوام 

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : مطعم 
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : يوجد للمطعم فرعين في ينبع
  • الرمز البريدي : 46424
  • رقم المطعم : +966920000765
  • مواعيد الدوام : من الساعة 1:00 إلى الساعة 2:00 صباحاً
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الأسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • قائمة الطعام: غداء - عشاء
  • حساب المطعم الانستقرام

فروع المطعم في ينبع

حتى الان يتواجد لمطعم الطازج في مدينة ينبع عدد فروع محدود جداً جداً لا يتجاوز عدد الاصبع في الكف الواحد، إذ تملك سلسلة المطعم فرعين فقط، وهو الأمر الذي يتناقض مع واقع بعض المدن الأخرى التي يوجد بها عشرات الفروع. 

ومع ذلك تتميز فروع  ينبع بالكفاءة العالية والأتقان الشديد، إذ لا يوجد أي فرق يذكر بينهما وبين أي فرع آخر للمطعم في أي مدينة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك قد تتفوق تلك الفروع  على العديد من الفروع الأخرى التابعة للمطعم في الرياض أو جدة، نظرًا لحرص طاقم العمل  على تقديم أعلى جودة مع أفضل خدمة.


الطازج ينبع الهيئة الملكية
  • طريق الملك سعود - حي النواة.
الطازج ينبع البحر
  • عمر بن الخطاب - حي الزهور

تطبيقات التواصل مع مطاعم الطازج في ينبع

تعتبر من اكثر الأمور التي تهم محبي الوجبات السريعة هي توفير أكثر من طريقة للتواصل مع المطاعم، ولذلك حرصة أدارة سلسلة مطاعم الطازج على توفير العديد من طرق الطلب، فيمكنك أن تختار ما تريده من قائمة الطازج ثم تقوم بطلبه من خلال الرقم الموحد +966920000765، وسوف يصلك الطلب حتى باب المنزل.

أو يمكنك الطلب من خلال تطبيق المطعم الرسمي altazaj app ومن خلاله تستطيع تصفح كافة الوجبات والساندوتشات التي يقدمها المطعم وأختيار ما تريده، كما يمكنك الطلب من خلال تطبيقات توصيل الطعام الأخرى مثل تطبيق مرسول أو تطبيق الطعام هنقرستيشن.

قائمة الطازج ينبع


يتمتع مطعم الطازج بشعبية كبيرة في المملكة ، وذلك بفضل قائمته الغنية بالوجبات والسندويشات الشهية التي تلبي جميع الأذواق، يعتبر وجبة الفروج المشوي إحدى الأطباق الرئيسية التي يقدمها المطعم، حيث يتم استخدام في تحضيرها فروج عمر 23 يوم فقط.

كما تتميز القائمة بتنوعها الكبير حيث يضم العديد من الوجبات الشهية مثل وجبة بروست ووجبة تندوري بالإضافة إلى السلطات اللذيذة مثل سلطة الفتوش وسلطة الملفوف وغيرها.

ويمكنك الاستمتاع بأشهى الأطباق الشعبية مثل كبسة الطازج وكباب مع أرز، وتتوفر وجبات خاصة للأطفال مثل وجبة برجر الأطفال ووجبة ناجتس الأطفال، بالإضافة إلى الحلويات الشهية مثل البسبوسة الطازج، أما عن أسعار المطعم بأنها في متناول الجميع.

اسعار الوجبات الرئيسية

اسعار الوجبات الرئيسية - 2

الطازج ينبع اسعار الساندوتشات

اسعار الساندوتشات

أسعار وجبات الارز

قائمة أسعار السلطات

وجبة الاطفار

أسعار المقبلات

اسعار الاصناف الجانبية

اسعار الصوصات

أسعار الحلويات



مطاعم مميزة قد تنال أعجابك

 تنبية مهم : جميع الاسعار المذكورة هي أخر تحديث لأسعار المنيو وقت إعداد هذا المقال. 

تقييمات مطعم الطازج ينبع

يزيد الرحيلي : ممتاز . جودة الاكل عاليه جدا . المكان نظيف للغايه . الطلب كان سريع و ساخن جدا . العمال ودودين و الوقت كان متأخر الساعه 1:30 الليل لاكن كل شي ممتاز رغم الوقت المتأخر من الليل و اشكر صاحب المطعم ع هذا الاتقان الجميل.

Soso Kinh : الاكل لذيذ وطازج والاصناف متنوعة والخدمة ممتارة والمكان مريح والجلسات نظيفة انصح به كل شي فيه نظيف وممتاز ماشاء الله.

عبدالله المغربى : الطعم الصحى مطعم من مطاعم مجموعة فقية للدواجن يقدم الفروج المحلى من مزارعهم وفرع ينبع الصناعية فرنشايز للمجموعة ولكن يشكرون على بذل الجهد لتقديم الوجبات طازجة ونظيفة وعلى نفس المستوى من الجودة الموجودة فى مطاعم الطازج والفروع الاخرى اتمنى لهم التوفيق.

حساب روح هائمه : عوايل الجلسات نظيفه معروف الطازج بالجوده والسعر الوسط.احسن فرع شفته الاكل حار مره وفرش والخبز طازج بشكل سريعين العمال رغم الزحمه ومتعاونين.

فايز الحربي : مطعم الطازج من المطاعم المشهورة والتي تقدم الوجبات السريعة المتنوعة ويمتاز المطعم بالنظافة وكذلك لازال هذا المطعم العريق محافظ على البارتشن حافظاً الخصوصية لزوار المطعم الوجبة العريقة لديهم هي الفروج المشوي وتعتبر من الوجبات

 الصحية وكذلك البروست يمتاز بالتتبيلة الفريدة المقرمشة والحراق عندهم غيير كل يوم تشاهد اضافة وجبة جديدة ويمتاز المطعم بالسلطات الصحية والصوصات المتعددة السعر مناسب للأسف تم تقديم الاكل بارد غير ساخن.