مطعم شواية الخليج الدمام | المنيو كاملاً + الأسعار + عناوين الفروع


أنا لا أستطيع أن أكون منصف مع شواية الخليج المطعم الوحيد وبلا منازع الذي يستطيع توحيد جودته ومذاقه بين جميع فروعه، أنا أحث كل طلاب التسويق وكل طلاب معاهد الضيافة وكل الطهاة أن يدرسونه بتعمق ويحللون أسباب ثباته وثقته برغم وجود طوفان من المطاعم الجديدة وبرغم وجود العديد من المنافسين شواية الخليج الدمام أستطاع أن يكون علامة فارقه في المنطقة الشرقية.

تبي دجاج شوايه تبي أرز أحمر امريكي تبي سلطه حاره يا اخي لا تتردد المطعم من أفضل المطاعم والله للشوايه والارز الأحمر شي لا يوصف صار لي مع هالمطعم ما يقارب 14 سنه نفس الطعم واللذه والنظافه شيء رائع جداً، أما عن طاقم العمل فهم على درجة عالية من الخبرة وحسن الخلق، ومهم مدربون بشكل جيد على تقدم أفضل وأسرع خدمة لزبائن المكان.


مطعم شواية الخليج الدمام العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : كبسة ودجاج مشوي
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : له العديد من الفروع في الدمام
  • الرمز البريدي : 32244
  • رقم شواية الخليج الدمام : +966920034443
  • مواعيد الدوام : يبدأ الدوام مع بداية الساعة 10:30 صباحاً وحتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الأسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • المنيو : غداء - غداء

فروع شواية الخليج الدمام

تعتبر سلسلة المطعم واحدة من أفضل السلاسل المتخصصة في تقديم أشهى وأفضل أنواع الدجاج المشوي سواء الدجاج المشوي على الفحم أو الدجاج الشواية، ولمطعم شواية الخليج العديد من الفروع المنتشرة في أكثر من مدينة من مدن المملكة، مثل مدينة الدمام والتي يوجد بها 4 فروع ومدينة الرياض وغيرها من المدن الأخرى، وكلها على درجة عالية من الجودة وثبات الطعم منذ أفتتاح أول فرع، فلا يكاد يوجد أي أختلاف لا في الطعم ولا في الجودة في كافة الفروع.

عناوين فروع شواية الخليج في الدمام

  •  طريق الثامن والعشرون - حي النخيل.
  •  شارع ابو بكر الصديق - حي طيبة.
  •  طريق الامير محمد بن فهد - حي مدينة العمال.
  • شارع ابو بكر الصديق - حي أحد.


تطبيقات التواصل مع شواية الخليج الدمام

من الأمور الجيدة التي تهتم بها أدارة سلسلة مطاعم شواية الخليج هي العمل على توفير كافة سبل الراحة لزبائنهم، ومن تلك الوسائل هي أتاحة أكثر من طريقة للتواصل والطلب، فيمكنك الطلب من خلال الرقم الموحد +966920034443 وسوف يصلك طلبك من أقرب فرع لك لضمان تسليمك أياه وهو ساخن أو يمكنك أن تطلب من خلال أحد تطبيقات التواصل الشهيرة مثل تطبيق جاهز - وتطبيق مرسول.

منيو شواية الخليج الدمام

منيو المطعم مختص جداً مثله مثل باقي المطاعم المتخصصة فقط في أكلات الكبسة أو الحاشي، ولذلك هم مبدوعن في طريقة تحضير الدجاج بنوعيه، سواء الدجاج المشوي على الفحم أو دجاج الشواية، والمنيو يضم نواع من الرز الاحمر والابيض، يتم تتبيل الدجاج قبل شوية بمجموعة من البهارات المخصوص والتي تعطي نكهة قوية وفريدة، الدجاج المستخدم في تحضير الوجبات يتم أختياره بعناية للمحافظة على الطعم المعروف عن المطعم.

أسعار السلطات

shawait alkhalij dammam

shawait alkhalij dammam

أسعار الدجاج على الفحم

أسعار دجاج شواية الخليج الدمام

أسعار المشروبات




 تنبية مهم : جميع الأسعار المذكورة هي أخر تحديث لأسعار المنيو وقت إعداد هذا المقال. 

تقييمات مطعم شواية الخليج الدمام

Hussain Ahmed : بصراحة لي فترة ابحث عن افضل محل يبيع نفس الدجاج المطعم ما فيه أساسا رحت له امس العصر وخذت منه بصراحة لذيذ زي الايام السابقة اللي كنت اطلب منه الدجاج الشواية نظيف والرز خذته ساخن فرش والفرع اللي عجبني مخلي صندوق المحاسبة 3 اشخاص دليل على كثرة الطلبات في هذا الفرع الله يرزقهم استمتعت.

فعلا بطعم الرز الاحمر والرز الشواية تمنيت لو خذت معاه سلطة حارة لي تجارب جاية ف المسقبل واللي عجبني ان المكان المحلي على الرغم ان الساعة كانت 5 الا انه فيه زباين دليل على نجاح هذا الفرع انصحكم بالتجربة لاني فعلًا تعبت احدد المطاعم الممتازة في المنطقة الله يوفقنا واياكم لكل خير واتمنى الجميع يستفيد من تجربتي مو كل مكان يستحق 5 نجوم ولكن هذا الفرع يستحقه بتجربتي امس ان شاء الله يستمرون على ذلك ونشوفهم في كل حي.

ناصر المرجود :شواية الخليج حكايتك حكايه ، عرفتك ونا في عمر ١٨ سنه وما قدرت اصبر عنك وعمري الان ٤٤ سنه مدري ويش سرك هل هو في الدجاج هل هو في الرز رغم ان زيته كثير هو في الخدمات اللي تقدمها هل هو في النظافه هل هو في أسلوب الموظفين هل وهل وهل ؟؟ !!! ما اقول الا عسى ربي يبارك لكم في أموالكم واعمالكم وجهودكم.

AHMED : افضل شوايه ممكن تاكل منهم وش اتكلم وش اخلي الرز كيف والا الدجاج كيف الله يزيدهم انشالله انا اعرفهم اكثر من ١٥ سنه ونفس الجودة يستاهلون ٥ نجوم.

Mo Saleh : كان ومايزال من أفضل مطاعم الشواية بالشرقية. يعيب عليه كثرة الزيت في الرز خصوصا، السلطة الحارة خارج الطلب ومميزة، المحل له فروع كثير في الدمام والخبر والرياض والجودة متقاربة، أسعاره قريبة من المنافسين، يكون الكاشير مزحوم خصوصا بعد صلاة الظهر، الطلب مايتأخر أبدا اذا انتهيت من الكاشير، المحل مسجل فيةهئة الزكاة والضريبة وله رقم ظريبي ويضيف قيمة الضريبة على الزبون، يوجد جلسات داخلية واسعة ونظيفة، مواقف السيارات غير متوفرة أحيانا.