ميت موت الرياض


"مطعم ميت موت الرياض"، بكل أمانة، شيء أسطوري، وخدمتهم راقية، والأهم، اللحم لديهم حكاية وطريقة تقديمه جميلة جداً، ولا أنسى أن أذكر سرعة الخدمة والاهتمام الشخصي من قبل المدير، باختصار، هم يسعون لرضا الزبون فقط.

قد طلبنا أضلاع الخروف، صراحة، الطعم لا يمكن وصفه، ومعها 14 نوعًا من الصلصات، كلها مذاق لا يصدق. تأتي معها أيضاً طبق من الأرز، والمشروب مجاني، يعني تدفع فقط للحم ويكون السعر حسب الوزن، بعد ذلك، استمتع بتجربة لا يمكن نسيانها، لحمهم لذيذ والصلصات، كل واحدة ألذ من الأخرى.

مطعم ميت موت الرياض مراجعة شاملة

مطعم ميت موت الرياض مراجعة شاملة


ميت موت الرياض من اجمل مطاعم اللحوم بالرياض، يتوسط احد اكثر الشوراع نشاطاً في مجال المطاعم والمقاهي، موقع مميز وسهولة في الوصول، مساحات المطعم كافية ومريحة.

المطعم جميل وفاخر ونظيف، والإنارة والألوان والطاولات إبداع، والخدمة أروع، لم يكن هناك تأخير في إعداد الطعام، طهي الطعام رائع وطعمه لذيذ، كما يوجد مغاسل ودورات مياه نظيفة ولها عامل يخدمك.

 أسعار المطعم متوسطة إلى غالية، تأتي جميع السلطات والمشروبات والأرز مع أطباق اللحوم بالكمية التي تحب دون مقابل، تدفع سعر اللحم بالكيلو (370 ريال للكيلو) الشخص يكفيه ثلث الى نص كيلو و كل شيء غير اللحم يجيك مجانا وبالكمية اللي تحتاجها صوصات سلطات مشروبات موية.

المطعم فقط لعشاق اللحم وغيرهم لا يناسبهم ذلك يوجد افران لطبخ وتدخين اللحوم لاكثر من 10 ساعات تقريبًا، اللحم انت بالخيار عجل او غنم فقط، ومن تختار اما كتف او اضلع او موزات وغير ذلك من الاجزاء ومن ثم يضع لكم البهار والملح ومع كل طبق لحم يقدم معها الصوصات والرز والسلطة والمشروبات.

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : لحوم مدخنة
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : مرتفعة
  • العنوان : الرياض - طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز - حي السليمانية
  • الرمز البريدي : 12223
  • رقم المطعم : +966555965057
  • مواعيد الدوام : يبدأ العمل في المطعم يومياً من الساعة 1:00 ظهراً إلى الساعة 1:00 ليلاً

فروع مطعم ميت موت السعودية

يتميز فروع سلسلة مطاعم "ميت موت" في المملكة العربية السعودية بتواجده في موقعين حالياً، الأول يقع في حي السليمانية، مدينة الرياض، ويمكن الوصول إليه عبر العنوان التالي: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز. يمكن التواصل مع المطعم عبر الرقم: +966555965057. يقدم المطعم خدماته طوال أيام الأسبوع، حيث يبدأ العمل من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 1:00 ليلاً.

الفرع الثاني يقع في حي النهضة بمدينة بريدة، ويمكن العثور عليه في طريق الملك عبدالله. للتواصل مع هذا الفرع، يمكنك الاتصال عبر الرقم: +966532810009. يتميز المطعم بفترات عمل مريحة حيث يستقبل الزبائن يومياً من الساعة 1:30 ظهراً حتى الساعة 2:00 ليلاً. يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من وجبات الفطور، الغداء، والعشاء، مما يجعله وجهة مثالية لمحبي الطعام في جميع الأوقات.

حظي كلا الفرعين بتقييم إيجابي من قبل الزوار، حيث حصل فرع الرياض على تقييم 4.6 من أصل 5 نجوم، وحصل فرع بريدة على تقييم 4.3 من أصل 5 نجوم.

قد ينال أعجابك: مطعم شواية الخليج.

منيو مطعم ميت موت الرياض

منيو مطعم ميت موت الرياض


منيو ميت موت الرياض مختصر وواضح بدون تعقيدات، الخدمة سريعة جداً. يتم اختيار قطعة اللحم المدخنة وحساب سعرها حسب وزنها (يتم اقتراح الحجم المناسب حسب عدد الأشخاص) قبل الجلوس على الطاولة ، يتم تقديم المقبلات والأطباق الجانبية والمشروبات ضمن سعر قطعة اللحم ، أعجبني كذلك اهتمام الطاقم وحرصهم على أن يكون الطعام في المستوى المطلوب.


استمتع باللحم المدخن الشهي والطري

من الأشياء اللذيذة اللي جربتها في مطعم ميت موت في الرياض هي لحم الضأن المدخن. اللحم مُعد بعناية فاخرة ويُطهى ببطء على نار هادئة لمدة تصل إلى 12 ساعة، والنتيجة هي طعم غني وناعم يتميز بلون وردي فاتح ونكهة دخانية فريدة تضف جو خاص للطعام.

ومن ناحية اللحم المدخن، جربت أيضًا لحم العجل، وهو تجربة لذيذة بفضل البروتين الغني والطهي البطيء على نار هادئة لمدة تصل إلى 10 ساعات. يأتي اللحم بلون وردي فاتح ونكهة دخانية فريدة، ويُقدم مع مجموعة من الصلصات الشهية.

وعلى صعيد الصلصات، لا يمكنني إلا أن أشد بالتنوع والتميز، صلصات ميت موت الخاصة تضف لمسة فريدة من نوعها للأطباق، مثل صلصة الباربكيو وصوص meat moot اللذيذ.

والجميل في تجربة مطعم meat moot هو التنوع الذي يوفره المطعم، حيث يُمكن للزبائن اختيار قطع اللحم حسب حجم الشهية والتفضيلات. ومع السلطات المنعشة والأرز اللذيذ، يُكمل المطعم تجربة اللحوم المدخنة بشكل مثالي.

بشكل عام، تجربة لحوم المطعم  تُعد فريدة ولذيذة، ويمكنني بكل فخر أن أنصح بزيارته لمن يبحثون عن تذوق لحوم مدخنة بجودة عالية وتجربة تناول طعام لا تُضاهى.


إليك المنيو كاملاً مع الأسعار

  • سيقان الخروف بسعر ٣٧٠ ريال للكيلو
  • رقبة خروف ٣٧٠ ريال للكيلو
  • كتف الخروف ٣٧٠ ريال للكيلو
  • ضلوع الخروف ٣٧٠ ريال للكيلو
  • ضلوع العجل ٣٧٠ ريال للكيلو
  • صدر العجل ٣٧٠ ريال للكيلو
  • سيقان العجل ٣٧٠ ريال للكيلو

وجبة كاملة من اللحم مقدّمة مع

14 صلصة

  1. صلصة تشيميشوري
  2. بقدونسية
  3. صوص ميت موت الخاصة
  4. صوص هوني ماسترد
  5. صوص ديناميت
  6. صوص شيدر
  7. صوص باربيكيو
  8. صوص ديمي جلاس
  9. صلصة الخردل والعسل
  10. الصلصة الحارة
  11. وايت صوص
  12. فلفل هالابينو
  13. العسل
  14. الطحينة


7 سلطات ومقبّلات

  • سلطة "ميت موت"
  • سلطة حيدر
  • سلطة الكسكس
  • سلطة أرمنية
  • سلطة السبانخ والأناناس
  • سلطة تركية
  • سلطة عربية

الأرز
  1. أرز "ميت موت" الخاص

المشروبات
  • مياه معدنية
  • مشروبات غازية
موزة الخروف

كتف الخروف

رقبة الخروف

اضلاع العجل

البرسكت


meat moot مطعم ميت موت الرياض الآراء

هاني أبو عبده : ذهبنا يوم الجمعة قبل العصر المكان كان فيه عدد قليل من العملاء  بدء الإزدحام من بعد العصر الأكل، الطعم جيد لكن ليس الأفضل، اخذنا قطعة البريسكت كان اللحم غير ساخن لدرجة كافية.

كذلك لم يضعوا البهارات فوقه عند التقديم ، الطعم عند مطعم الشيف اياد كان أفضل، السعر الكيلو ب370 شامل اللحم والمشروب الغازي والمقبلات والصوصات والرز، طلبنا حوالي 600 جرام لشخصين.

الكمية التي اخذناها كانت مناسبة وزيادة المكان جميل جدا ويوجد جلسات خارجية والداخلية، مناسبة الأفراد والعائلات لكن لا يوجد بارتشن، يعملوا عروض بالداخل من وقت لاخر الخدمة والنظافة المكان نظيف، الخدمة ممتازة والموظفين متعاونين وبشوشين وسريعي الاستجابة.

عصام باتياه : من الذ مطاعم اللحوم للاسف كنت متأخر في الوقت وكان البريسكت مخلص بس لقيت كتف خروووف على كيفك شي لذيذ من الاخر مع انواع الصوصات الي فيها عسل وطحين  ومع التحابيش اللي معاه الحقيقة تجربه ساكررها ونعم سازوره مرارا وتكرارا.

عفاف بن هادي: صراحة من أحسن المطاعم اللي جربت بالرياض، الخدمة جيدة جدا والأكل لذيذ والأسعار مرة مناسبة. انصحكم جدا تزورونه. تدفعون ثمن اللحم واللي الشيف يقدر كميته حسب الأشخاص وبعدين تنزل المقبلات والموية والمشروبات مجاني مع اللحم وتقدر تطلب منها زيادة refill بدون حدود.

نهى: المطعم رائع و الخدمه ممتازه و سريعه طلبنا اضلع بقر و كانت لذيذه وذاايبه جاء مع الحم مقبلات سلطات و صوصات و رز و بطاطس الرز في حال خلص واحتجتوا زياده يزيدون بدون زياده في المبلغ انصح بتجربته و بقوه الطلب الواحد يكفي من شخصين لثلاث اشخاص.

خولة بنت عبدالله : المطعم رائع جداً والأكل لذيذ و كثير ويجي مع الطلب الأرز والمشروبات الغازية والماء ولصوصات اللذيذة وصوص الباربكيو خيال وصوص البقدونس كل شيء عندهم للأمانة لذيذ و الويترز خدمتهم سريعة وكل ساعتين عندهم شوو ممتع جداً الناس كلها تصور ومبسوطة و احنا كنا طالعين طلعة عائلية ومعانا مراهقين صغار أنبسطوا كثير بالشوو  وصوروا المطعم يستحق التجربة والإعادة لمحبين اللحم الذايب و لا أنسى مساعد المدير الأستاذ إياد إنسان راقي و محترم و يخدمك من قلب الله يسعده يارب.