مطعم بوبايز السعودية
مطاعم بوبايز السعودية


مطعم بوبايز واحد من أفضل المطاعم المتخصصة في تقديم الدجاج المقلي، يعتبر المطعم علامة مميزة في عالم الوجبات السريعة، خاصة أن الوجبات لديه لها طعم مميز عن باقي المطاعم الأخرى، للمطعم العديد من الفروع المنتشرة في المملكة خاصة في المدن الرئيسبة مثل الرياض و جدة ومكة والمدينة المنورة

مراجعة مطعم بوبايز السعودية


تشتهر المملكة بتنوع ثقافتها ومأكولاتها، وتعد الوجبات السريعة من أشهر أنواع المأكولات التي يفضلها السعوديون، لذلك قد وجد مطعم بوبايز أقبال كبير منهم، وذلك لما يقدمه من جودة ممتازة حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، وخاصة الدجاج المقلي، والذي يتم أختيار أجود أنواع الدجاج علية الجودة في تحضير تلك الوجبات.

تقدر تتصل بـ رقم مطعم بوبايز الموحد: 920005116. تقدر تستفسر عن القائمة، وتحدد الطلبات، وتحصل على المزيد من المعلومات عن الخدمات المقدمة، المطعم بيوفر لكم تجربة تناول طعام لذيذة ومميزة.

تبدأ مواعيد الدوام داخل فروع المطعم يومياً بداية من الساعة 1:00 ظهراً إلى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل، وذلك على مدار أيام الأسبوع.



منيو بوبايز الجديد Popeyes menu

منيو بوبايز السعودية
اسعار Popeyes



منيو بوبايز يعكس جوهر المطعم، حيث يقدم مجموعة واسعة من الوجبات، ابتداءً من الوجبات العائلية الكبيرة وصولاً إلى ساندوتشات الدجاج اللذيذة ووجبات التندر الرائعة، Popeyes ليس مجرد مكان للطعام، بل هو جو مليء بالطاقة الإيجابية، عند تحضر الوجبات في المطعم يتم مراعاة أختيار أجود انواع الدجاج عالي الجودة، وهو دجاج محلي 100% من تنمية، ويتم التأكد من نظافة كل قطعة قبل عملية القلي، للخروج بأفضل منتج للزبائن.


قد ينال أعجابك : منيو مطعم البيك الجديد

وجبات بوبايز العائلية:

تدورون لقضاء وجبة عائلية شهية ومناسبة لجميع الأذواق؟ Popeyes Restaurant هو الاختيار المثالي لكم، يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الوجبات العائلية الضخمة، بمكونات طازجة ومشبعة بالنكهات، تكفي لتناولها جماعيًا والاستمتاع بأوقات ممتعة.

اختاروا من بين وجبة عائلية 21 قطعة دجاج، أو وجبة عائلية 15 قطعة دجاج، أو وجبة عائلية 15 قطعة تندرز، أو وجبة عائلية 9 قطع دجاج. كلها متوفرة مع صلصة رانش أو ثوم أو بافالو أو جبنة أو باربيكو.

أسعار الوجبات العائلية



اسعار الوجبات عائلية السعر
وجبة عائلية 21 قطعة دجاج 149 ريال
وجبة عائلية 15 قطعة دجاج 119 ريال
وجبة عائلية 15 قطعة تندرز 79 ريال
وجبة عائلية 9 قطع دجاج 79 ريال




اسعار وجبات ساندوتشات الدجاج في منيو مطعم بوبايز


المطعم يقدم الدجاج المقلي المقرمش والدجاج المشوي الصحي بأسعار معقولة، وهو منافس قوي لمطاعم مثل ماك وسلسلة كنتاكي اختاروا بين تشيكن ديلوكس كومبو، أو تشيكن سلو كومبو، أو الساندوتش كومبو، كلها مع بطاطس مقلية ومشروب، وإذا كنتم تحبون التنوع، جربوا تشيكن ديلوكس، أو تشيكن سلو، أو الساندوتش لوحده. المطعم يقدم لكم تجربة لذيذة تناسب جميع الأذواق.

ساندوتشات الدجاج




وجبات ساندوتشات الدجاج  السعر
تشيكن ديلوكس كومبو 30 ريال
تشيكن سلو كومبو 30 ريال
الساندوتش كومبو 28 ريال
تشيكن سلو 22 ريال
تشيكن ديلوكس 22 ريال
الساندوتش 20 ريال



وجبات التندر:

استمتعوا بأشهى قطع الدجاج المقرمشة بأنواعها المتنوعة، متوفرة الآن في وجبات التندر المميزة. اختاروا من بين وجبة خمسة قطع تندر، أو وجبة ثلاث قطع تندر. كلها متوفرة مع صلصة رانش أو ثوم أو بافالو أو جبنة أو باربيكو.

اسعار وجبات التندر



وجبات التندر السعر
وجبة خمسة قطع تندر 29 ريال
وجبة ثلاث قطع تندر 19 ريال

بوبايز منيو البوكسات

اذا كنت تريد وجبة مميزة وبسعر معقول فأعتقد أن بوكسات المطعم سوف تفي بالغرد، حيث يعرف عن المطعم تقدم مجموعة متنوعة من البوكسات والتي من المأكد أنها سوف تنال أعجابك، وهي  بوكس الدجاج، وبوكس التندر، وميغا بوكس، كل بوكس يحتوي على مجموعة متنوعة من الوجبات الجانبية والمشروبات.

اسعار بوكسات بوبايز


  • بوكس الدجاج - بسعر 34 ريال
  • بوكس التندر - بسعر 33 ريال
  • ميجا بوكس - بسعر 119 ريال

دليلك الشامل : إلى قائمة مطعم هرفي

اسعار منيو بوبايز السعودية للطلبات الجانبية


لا تكتمل الوجبة بدون طلبات جانبية لذيذة، يقدم Popeyes مجموعة متنوعة من الطلبات الجانبية، بما في ذلك البطاطس المقلية والمرق والبسكويت والبطاطس المهروسة والذرة وسلطة الكولسلو وبطاطس كاجن وتشيكن بايتس.

اسعار الطلبات الجانبية



الطلبات الجانبية السعر
بطاطس مقلية 9 ريال
مرق 8 ريال
بسكويت 6 قطع 15 ريال
بسكويت 1 قطعة 3 ريال
بطاطا مهروسة 8 ريال
ذرة 8 ريال
سلطة كلوسلو 8 ريال
بطاطا كاجن 8 ريال
تشيكن بايتس 14 ريال


المشروبات:

  • مشروب حجم عادي - بسعر 6 ريال
  • مشروب حجم كبير - بسعر 9 ريال

حلى مطعم Popeyes


يقدم مطعم بوبايز مجموعة متنوعة من الحلويات الطيبة التي ترضي جميع الأذواق، تبدأ الحلويات من المشروبات الباردة مثل الشيك المصنوع يدوياً بنكهات اللوتس والأوريو، مروراً بالمثلجات مثل الآيس كريم مع بسكويت اللوتس أو الأوريو، وصولاً إلى الحلويات التقليدية مثل البان كيك والآيس كريم.

حلى مطعم Popeyes




  • لوتس شيك المصنوع يدوياً - بسعر 16 ريال
  • أوريو شيك المصنوع يدوياً - بسعر 16 ريال
  • أوريو صانداي - بسعر 10 ريال
  • لوتس صانداي - بسعر 10 ريال
  • كراميل صانداي - بسعر 8 ريال
  • شيوكولاته صانداي - بسعر 8 ريال
  • ايسكريم بسكوت - بسعر 2 ريال

جرب مشروبات : منيو كيان كافية

وجبات الأطفال


لدى المطعم وجبات للأطفال بأسعار مناسبة، مع ألعاب وأنشطة ممتعة، اختاروا من بين بوب كون دجاج، أو قطعتين تندر دجاج، أو قطعة دجاج.

  • وجبة أطفال: بوب كون دجاج - بسعر 15 ريال
  • وجبة أطفال: قطعتين تندر دجاج - بسعر 15 ريال
  • وجبة أطفال: قطعة دجاج - بسعر 15 ريال

الصوصات:

  • صوص رانش - بسعر 2 ريال
  • صوص ثوم - بسعر 2 ريال
  • صوص بافالو - بسعر 2 ريال
  • صوص جبنة - بسعر 3 ريال
  • صوص باربيكو - بسعر 2 ريال

فروع مطعم بوبايز السعودية


تمتلك سلسلة مطاعم بوبايز الأمريكية فروعًا في العديد من الدول حول العالم، بما في ذلك المملكة، والتي تنتشر فروع Popeyes في العديد من المدن الكبرى، بما في ذلك الرياض وجدة ومكة المكرمة والدمام. تقدم جميع الفروع نفس قائمة الطعام المتنوعة، مما يضمن للزبائن تجربة لذيذة في أي مكان.

يقع أحدث فرع المطعم في الرياض، وتحديداً في حي الملقا، ويتميز هذا الفرع بتصميمه العصري وخدماته الممتازة.

فروع مطعم بوبايز السعودية




فروع بوبايز الرياض


  1. الرياض - طريق أنس ابن مالك - الملقا
  2. الرياض - طريق الملك فهد الفرعي - الرحمانية
  3. الرياض - المعذر الشمالي - المعذر الشمالي
  4. الرياض - طريق الملك عبد العزيز الفرعي - الربوة
  5. الرياض - طريق الثمامة - الربوة
  6. الرياض - شارع عبدالرحمن الناصر - النهضة
  7. الرياض - الطريق الدائري الغربي - ظهرة نمار
  8. الرياض - محطة بترومين - المرسلات
  9. الرياض - طريق نجم الدين الأيوبي الفرعي - طويق
  10. الرياض - شارع سعد بن أبي وقاص - النسيم الغربي


فروع بوبايز جدة


  1. جدة - شارع فلسطين أمام مركز الجمجوم - الحمراء
  2. جدة - طريق الأمير سلطان - النعيم
  3. جدة - طريق الملك عبدالله - النسيم
  4. جدة - طريق المدينة المنورة - طريق المدينة المنورة
  5. جدة - الفيحاء - الفيحاء
  6. جدة - الإمام الشافعي - الفيصلية
  7. جدة - شارع الأجواد - المنار
  8. جدة - حي الشرفية - الشرفية
  9. جدة - شارع الأمير محمد بن عبد العزيز - الأندلس
  10. جدة - الأصالة - الأصالة

فروع بوبايز مكة المكرمة


  1. مكة - طريق الملك عبدالله - الجامعة
  2. مكة - الشيخ محمد بن جبير - الشوقية
  3. مكة - طريق الملك فهد - التنعيم

فروع بوبايز الدمام


  1. الدمام - مطار الملك فهد الدولي - مطار الملك فهد الدولي
  2. الدمام - طريق الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز - الشاطئ الغربي
  3. الدمام - طريق الملك سعود - الصفا
  4. الدمام - شارع الملك عبد العزيز - الخليج العربي

توصيل مطعم بوبايز

تطبيقات الطلب من مطعم Popeyes



المطعم يوفر العديد من طرق التوصيل، حيث يمكنك طلب ما تريده من خلال الرقم الموحد 920005116، أو يمكنك الطلب من خلال رقم أقرب فرع لك، أو تستطيع الطلب باستخدام أحد تطبيقات توصيل الطعام التالية :

  • التطبيق الرسمي Popeyes app ، وأنا أفضل أستخدام التطبيق الرسمي الخاصة بالمطعم لكي استفاد من العروض والخصومات التي يقدمها المطعم.
  • تطبيق هنقرستيشن
  • تطبيق مرسول
  • جاهز

كل تلك التطبيقات ووسائل التواصل، هدفها واحد وهي التسهيل والتيسير على زبائن المطعم للحصول على ما يريدون من وجبات بدون الحاجة إلى مغادر أماكنهم.


اراء وتقييمات زبائن مطعم Popeyes السعودية




Nasser Abdulaziz : طلبت وجبة بروستد اربع قطع ومن انظف الدجاج اللي ممكن تذوقه، طازج ونظيف ولون الدجاج ابيض، قطع الدجاج مقرمشة وخفيفة سلطة الملفوف رهيبة وموزونة. صلصة البطاطس المهروسة غير موفقة لو يغيرونها لطعم حالي او صوص ثاني تكون افضل، الموظفين بشوشين والخدمة سريعة.

جوجو : مطعم جميل ونظيف وريحته حلوة ومرتب وشرح يطل على الشارع عروضهم روعه ومتجدده واكلهم لذيذ لمحبين الدجاج وجباتهم رهيبه والايسكريم لذيذ والمكرونه بالجبن لذيذه ماينشبع منها صراحه مطعم ولا غلطه ممتاز من كل النواحي ربي يرزقهم وطاقم العمل عسل ودودين ومتعاونين وجلساتهم فوق حلوه بارد ه ومرتبه فيه مصلى بعد مهتمين بادق التفاصيل ربي يرزقهم ويوفقهم انصح فيهم وبقوه.

Osama Alghamdi : الدجاج حلو وطعم والصوصات تجنن طلبت دجاج اربع قطع الطعم روعه والدجاج نظيف وحلو . وربي افضل مطعم يقدم وجبة برست . والببسي طعمه يجنن وغازي . وشكرا للموظف شاداب خدمة روعه وابتسامه حلوه.

عبوود يقول: واحد من اميز واجمل مطاعم الدجاج المقلي اللي قد ذقتها في حياتي اخذت من عندهم "ميجا بوكس" يكفي ل٤ اشخاص وببدا ادخل بالتفاصيل الحين:

نص دجاج مقسمة الى صدر وجناح وفخذ وساق صراحة القرشمة وطعم الدجاج شيء فاخر، قطع تندر ٤ حبات وطعمها خورافي لو تطلبها لحالها ما بتندم برضو.

البطاطس عندهم حاجة ثانية من الذ البطاطسات المقلية اللي اكلتها بحياتي التبهيرة اللي عليه عجيبة، برجر ٤ حبات لكل شخص حبة والبرقر جدًا جميل صراحة، البيبسي عبارة عن مشروب لتر واحد بس اتمنى بكل صراحة يكبرون المشروب شوي ويخلونه عائلي صدق ابو لترين ومدري كم يكون افضل.

بالنهاية الطلب كان كله سبايسي والطعم خورافي من احد اكثر المطاعم المختصة بالدجاج المقلي واميزها الاسعار نوعًا ما مرتفعة بس مقابل الطعم تستاهل