حاشي باشا الربيع جميل جداً و يتوفر فيه كل شيء يحتاجه الزبون وكل شي نظيف و الطعام لذيذ و الجلسات الخارجية إضافة رائعة و تعامل العمال سريع و راقي جداً جداً المطعم رائع ومرتب ونظيف واكلهم لذيذ وشهي اتمنى يبقوا على هذا المستوى.


حاشي باشا الربيع | المنيو + الأسعار + العنوان ومواعيد الدوام


قد يعجبك أيضاً : حاشي باشا الحوية


حاشي باشا الربيع

يقدم تجربة رائعة  مذاق خاص لن تجده في اي مكان اخر افضل طعم للرز مع اللحم المضغوط ممتاز بكل تفاصيله والطعم مافي اروع منه في مضغوط الحاشي سواء الدجاج أو اللحم، المطعم مميز بكل ماتعنيه الكلمه من جميع النواحي استقبال تنظيم نظافه جوده المنتج، من الاخير تاكل وما تشبع كانه اكل بيت ما شاء الله.

شاهد أيضاً : حاشي باشا بلس


منيو حاشي باشا الربيع


منيو حاشي باشا الربيع

منيو حاشي باشا الربيع


منيو حاشي باشا الربيع

منيو حاشي باشا الربيع

يمكنك التعرف على المنيو بشكل كامل مع الأسعار وذلك من خلال موضوع منيو حاشي باشا وسوف تجد به جميع الأصناف والوجبات التي يقدمها المطعم مع الأسعار بجانب كل وجبة.


تعليقات زبائن مطعم حاشي باشا الربيع

أكثر من 1000 تعليق حصل عليه المطعم فرع حي الربيع وتقيم عام 4 نجوم من أساس خمسة وهو شئ طيب يدل على نجاح الفرع في تقديم خدمة وجودة ممتازة، التعليقات أكثرها ايجابي ولكن يوجد أيضاً تعليقات غير ذلك من بعض زبائن المطعم.


أولاً التعليقات الإيجابية


التعليق الأول

جوكر الجوكر يقول : 

رائع جدا ماشاء الله وانصح به فهو من المطاعم القليلة الجيده... ملحوظة مطاعم حاشي باشا ليست كل الفروع على نفس النسق والطعم في الأكل بحكم تجربتي توجد فروع مع الأسف مستواها في الأكل متدني جدا .


التعليق الثاني 

صالح العنزير يقول : 

من اجمل واطعم المطاعم لا يطوفك حاشي مظغوط اذا كنت في الطايف او مكه او الرياض شي متعوب عليه


التعليق الثالث

سامي المالكي يقول : 

رووووعه ماشاءالله تبارك الله حاشي مظغوط وربي جناااان ماشاء الله. تبي تاكل صح لايفوتك مضغوط حاشي.


ثانياً التعليقات الغير ايجابية

التعليق الأول 


الوعي الاستهلاكي يقول : 

الرز حبة صغيرة وعليه القساوة شوي والدجاج مقاس صغير يعني نص حبة دجاج ماتكفي شخصين، المعروف ان حبة المضغوط تكون اكبر من الموجود وألين بحكم تشربها للبخار ويكون الدجاج لايقل عن ألف وأما الموجود بالمطعم ممكن مقاس800، طبعاً المطعم نظيف وفيه وجلسات داخلية وجلسات مكشوفة بالداخل شبيهة بحوش البيت.

التعليق الثاني

Abdullah Suliman يقول : 


المطعم حلوو وطبخه ممتاز،  لكن اتمنى عدم وضع فلفل أسود او حوار مع الرز المضغوط اخذت من كذا فرع الرز فيه حرارة بسيط لكن فيه ناس ما يبونها وتأثر عليهم ،، لكن الطبخ ما يحتاج وخاصة اللحم حلوو بس غالي يا ليت تعدلون الاسعار.

التعليق الثالث

يزيد الذيابي يقول : 


المطعم جداً جميل والاكل ناضج بس سبب النجمة المخفيه هي التكييف في الجلسات الداخليه لايوجد تكييف ومره حر والجلسات جداً جميله.

حاشي باشا الربيع العنوان ومواعيد الدوام

  1. الطائف - طريق الملك خالد - حي الربيع
  2. رقم الهاتف : 0580252861
  3. الرمز البريدي : 26516
  4. مواعيد الدوام من الساعة 11:00 إلى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل
  5. رابط الموقع الرسمي
  6. تويتر حاشي باشا