مطعم مذاق الجزيرة الحوية الطائف | المنيو + الأسعار + العنوان ومواعيد الدوام


مطعم مذاق الجزيرة الحوية واحد من ضمن أفضل المطاعم المتخصصة في تقديم ألذ وأفضل المشويات المختلفة والأكلات الشعبية والتي يعشقها الجميع مثل رز برياني والرز البخاري والدجاج المشوي وغيرها الكثير من تلك الأمور الطيبة، كما يقدم المطعم عدد من الايدامات بنكهة وطعم أكلات المنزل، وهو أمر يعكس مدى الجودة العالية والكفاءة المتميزة لدى طاقم العمل داخل المطعم.

يهتم القائمين على المطعم بتقديم أطعم وألذ طعم مع أفضل وأعلى جودة ممكنة سواء من خلال أستخدام أجود المكونات في تحضير الوجبات أو من خلال لأهتمام بأدق التفاصيل الممكنة للعمل على راحة زبائن المطعم.


مطعم مذاق الجزيرة الحوية العنوان ومواعيد الدوام

الأكلات التي يقدمها المطعم : متنوعة

مناسب للعائلات : نعم

الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة

العنوان : الطائف - حي سلطانة - شارع الستين

رقم الهاتف : 0503547640

الرمز البريدي : 26576

مواعيد الدوام : من الساعة 11:00 ص إلى الساعة 5:00 م، ومن الساعة 7:00 م إلى الساعة 12:30 ص.

حساب المطعم على انستقرام

موقع المطعم على خرائط جوجل maps


الفرع الثاني لمطعم مذاق الجزيرة الطائف

  • الدهاس - الطائف - حي سلطانة - بالقرب من صيدلية غاية الحوية
  • رقم الهاتف : 0501755712

تعرف أيضاً على فرع مذاق الجزيرة جدة


منيو مطعم مذاق الجزيرة الحوية

 أسعار الدجاج المشوي


  1. سعر الدجاج الشواية  24 ر.س
  2. سعر نص دالجاج الشواية 12 ر.س 
  3. سعر الدجاج المشوي على الفحم  26 ر.س 
  4. ثمن نص حبة دجاج مشوي على الفحم  13 ر.س 
  5. سعر الرز البرياني  6  ر.س 
  6. سعر الرز الامريكي  6 ر.س 
  7. الرز البخاري بسعر  6 ر.س 


قائمة السلطات


  1. سعر التبولة  6 ر.س 
  2. سعر الزبادي بالخيار  6 ر.س 
  3. سلطة ملفوف بسعر  6 ر.س 
  4. سعر سلطة الذرة والزيتون 6 ر.س 
  5. سعر المتبل  6 ر.س 
  6. سعر الحمص  6 ر.س 
  7. ثمن سلطة الخضراء  6 ر.س 
  8. سعر بابا غنوج  6 ر.س 


قائمة  الإيدامات مطعم مذاق الجزيرة الحوية


  1. سعر المصقعة  9 ر.س 
  2. السبانخ بسعر  9 ر.س 
  3. سعر الملوخية  9 ر.س 
  4. سعر البامية  9 ر.س 



تنبية مهم : جميع اسعار مطعم المذكورة هي أخر تحديث لأسعار المنيو وقت إعداد هذا المقال.


تعليقات زبائن مطعم مذاق الجزيرة الحوية


danser. am يقول :

مطعم ممتاز جدا و المكان يبحث بالراحة بس عندي ملاحظة بسيطة دائما اطلب على الفحم يتأخر حولي ١٠ دقائق الى ١٥ دقيقة وهذا شي مزعج.


NOR ALOTYBE تقول :


نطافة المطعم ممتازة ، والديكورات فخمة المطعم ككل تتمحور نقاط النظافة فيه تحت الإضاءة المنتشرة في كل مكان.

Services

يعتبر الإشراف المتتابع احد سمات مطعم مذاق الجزيرة فمظهر، ونطافة المباشرين ممتازة، والجميع متانق وبكامل أدوات الوقاية ، ومستعد للخدمة الكل خدوم، ومتفاني في العمل وفي الاشاره تفرض على الناس احترامك من احترامك لنفسك، واللطف مع الناس يجب أن يرد بلطف في المقابل، والعاملين في هذا المطعم لطفاء جداً. المطبخ شبة مكشوف.

وبإمكانك مشاهدة مايتم تحضيره لك، وبكل نظافة. مرة أخرى المتابعه للوصول لأعلى مستوى من جودة الخدمة ملاحظة في المطعم ،وهذا مايتميز به للباحث عن نوع معين من الوجبات.


Food


المطعم متخصص بالوجبة الشعبية "الرز البخاري، والبرياني " ومايعرف بالدجاج الشواية، ويعتبر احد المتخصصين بها، والاستمرار في المقدمة لتقديم منتج ذو جودة عالية حينما تراجع البعض. في الحقيقه جربت عدة انواع من الأصناف لديهم، وبحكم معرفتي بجودة، ونظافة المطعم اتاح لي التوسع في القائمة، وتجربت معظم الأصناف ابتداءاً بالارز الصنفين البرياني، والبخاري، والطعم، والنكهه، والمذاق مختلف، واقرب لطعم البيت.


بالنسبة للدجاج الشواية، او على الفحم بالنسبه لي الطعم مثل بقية المطاعم التي تقدم نفس الوجبة، وبنفس الطريقه التقليدية في الاعداد، والتحضير، وحتى التقديم، ولكن هذا يعود لذوقي الخاص ويمكن لاني ماحب الدجاج في الأصل اترك الحكم لكم لاني لست خبيرا بالدجاج.


وبالنسبة للاصناف الاخرى من القائمة الجانبية كالسمبوسة، والطرمبه من الحلويات مميزة حقاً، واعتقد انها تناسب جميع الأذواق. وبقية الأصناف ف للأمانة طعم لذيذ، والبهارات موزونة، والحرارة جيدة جداً، وتقدم بطريقة جميلة ونظيفة، او مغلفة بصحة، وعناية ♥️ القائمة متنوعة، ومختلفة الأصناف وتجربة صنف ربما تدفعك لتجربة اخر.


Price


السعر مقابل مستوى النظافة، والجودة مقبول إذامااستمر المطعم على نفس النهج في المتابعة، والمحافظة على تميز المنتج . المطعم نظيف، والطعام يقدم بعناية، والعاملين ودودين، ونوع الاكل المرغوب متوفر، وبسعر معقول كل ذلك يدفعك للتجربة، ويبقى الحكم، والذوق أولاً واخيراً لك. من ناحيتي اوصي بمطعم مذاق الجزيرة لجميع ماذكر فالبيئة مشجعة إذا ماتم فتح المجال لتناول الطعام في داخل صالة الطعام أو الطلب، والتوصيل، والاستمتاع بوجية لذيذة نظيفة معدة بعناية بصحبة الاصدقاء والاحبه.