مطعم فطيرة الفلافل الدمام | المنيو + الاسعار + أوقات العمل


تشتهر سلسلة مطعم فطيرة الفلافل الدمام بالجودة والطعم الرائع وذلك بشهادة العديد من زبائن المطعم، مطاعم فطيرة الفلافل يوجد لها العديد من الفروع المتواجدة في عدد من المدن غير مدينة الدمام، فيوجد لديهم مجموعة من الفروع في الرياض والاحساء والطائف وغيرها الكثير.

المطعم يقدم مجموعة متنوعة من الفطائر اللذيذة، وهم متخصصون في تقديم أجود وأطيب أنواع الفلافل، الذا واطعم فلافل تأكلها عندهم، مع عجينة الخبز وخلطة الفلافل الجميلة، كما يوجد لديهم فطاير دجاج بمكونات ممتازة لا تقل عن فطاير الفلافل في قوة الطعم والجودة ومدى الأتقان في أعدادها.

ومن الأمور الجيدة لمطاعم فطيرة الفلافل الدمام اولاً يفتحون مبكر وخدمه حلوه وسريعة، الفلافل اسبشل مره حلوه وطعمه مميز يختلفون عن باقي الفلافل في المطاعم الأخرى، الفلافل تأتي طازجة وكل شيء طعمه افضل من الثاني المحل كتير رايع ومرتب الموظفين متعاونين الي درجه عالية.


مطعم فطيرة الفلافل الدمام العنوان ومواعيد الدوام

  1. الأكلات التي يقدمها المطعم : مطعم فلافل وفطاير
  2. مناسب للعائلات : نعم
  3.  الفئة السعرية : متوسطة
  4. الرمز البريدي : 32261
  5.  مواعيد الدوام : 5:00 م –12:00 ص

عناوين فروع مطعم فطيرة الفلافل الدمام

  1. الدمام - شارع عمر بن الخطاب - الضباب - رقم الهاتف : +966537445092
  2. الدمام - شارع أبو بكر الصديق - الفاخرية - رقم الهاتف : +966537445104

منيو فطيرة الفلافل الدمام

يمكنك التعرف على منيو المطعم بشكل كامل مع الأسعار وأفضل الوجبات التي يقدمها وذلك من خلال موضوع منيو فطيرة الفلافل  وهو موضوع شامل لكافة الأصناف والفطاير والساندوتشات التي يقدمها المطعم، كما أن المنيو موحد على كافة فروع المطعم.

كما يمكنك الأحتفاظ برابط المنيو للرجوع إليه في أي وقت قد تحتاجه، ونحن نقوم بشكل دائم بعمل تحديث مستمر لكل الاسعار والأصناف الجديدة التي تضاف إلى المنيو.