مطعم شرمب نيشن جازان | المنيو + الأسعار + العنوان


شرمب نيشن جازان مطعم ممتاز جدا وجميل والاكل والمذاق الرائع والاجواء الحلوه داخل المطعم وكذلك استقبال مره جميل، ديكوراته البسيطة تضيف على نكهة العشاء نكهة إضافية، طعم ولا اروع جربت نكهة النيشن وفلفل ليمون وسلة سمك والمكان نظيف وجميل وخصوصية تامة وسرعة في تقديم الطلب يادوب تجلس على الطاولة الا وطلبك جاهز.

المطعم للامانة يفوز والاكل جبار يجماعة الخير انصحكم وبقوة تروحون له كلهم نفس الطعم في جمييع فروع المملكة كانت تجربة جميله لي بدات كيس البحريات ما شاء الله تبارك الله والاستقبال لااحكيكم و ديكورات المطعم الجميل و الموسيقى تدخلك جو مع الاكل شكرآ للمطعم الراقي ❤️


شرمب نيشن جازان العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : مطعم أكلات بحرية
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : جازان - شارع طارق بن زياد - الشاطيء
  • الرمز البريدي : 82725
  • رقم المطعم : 0553699333
  • مواعيد الدوام : ١٢:٠٠ م  – ١٢:٠٠ ص
  • عدد أيام الدوام : يعمل طوال أيام الاسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : يوجد
  • المنيو : غداء - عشاء
  • عنوان المطعم على خرائط جوجل

فروع مطعم شرمب نيشن جازان

في مدينة جازان يوجد فرع واحد فقط لسلسلة مطاعم شرمب نيشن وعنوانهالمذكور في بداية الموضوع، ولكن يوجد فروع أخرى للمطعم متواجدة في كلاً من شرمب نيشن الرياضشرمب نيشن جدةشرمب نيشن حفر الباطن  - shrimp nation الدمام كما يوجد فروع أخرى منتشرة ومتواجدة في عدد من مدن المملكة.


تطبيقات التواصل مع shrimp nation Jizan

  • تطبيق hungerstation
  • تطبيق  jahez
  • تطبيق  mrsool
  • نطبيق تويو

الأسئلة حول المطعم شرمب نيشن جازان

اسعار شرمب نيشن جازان

تعتبر أسعار المطعم يراها البعض أنها متوسطة وبالعض الأخر يراها أنها مرتفعة ومبالغ فيها، ولكن الحكم هنا لمدى الجودة والطعم، تبدأ الأسعار من 44 لسلة السمك إلى سعر المكس 201 ريال.

أفضل الوجبات التي يقدمها مطعم shrimp nation Jizan

كالاماري - لوبستر - الجمبري -  تارتار صوص.

منيو شرمب نيشن جازان

أسعار الأطباق المقلية

سعر سلة كالاماري بـ 38 ريال
سلة السمك بسعر 44 ريال
ديناميت بسعر  57 ريال
سلة الجمبري بسعر 44 ريال



منيو شرمب نيشن الرياض الأطباق الرئسية 
لوبستر 151 ريال 
أسعار المحار بـ 82 ريال
مكس 201 ريال
سعر أصابع السمك بـ 79 ريال
كراب 82 ريال
سعر الجمبري بـ 85 ريال



أسعار طلبات إضافية 

سعر تارتار صوص 4 ريال
صوص كوكتيل 4 ريال
ذرة 4 ريال
أسعار الأطباق والأصناف الجانبية الأخرى

أرز أبيض 8.8 ريال
سعر البطاطس المقلية بـ 13.2
الشوربة 30.8 ريال
سعر بطاطس ودجز بـ 19 ريال
الشوربة توم يوم بسعر  30 ريال
سلطة الجرجير 18 ريال

قائمة أسعار المشروبات

آيس تي 6 ريال
مشروبات غازية 6 ريال
مياه غازية 13.2 ريال

تقييمات مطعم شرمب نيشن جازان

MOTEB يقول : اليوم تعشيت فيه قسم الشباب الطلب كان : جمبري كيجن ديناميت shrimp رز أبيض مشروب الاكل جدًا لذيذ والصوص اللي موجود مع الجمبري كيجن كمان لذيذ اخذ منه وحطه على الرز مع حبة جمبري ولا يوقف 😎 الديناميت كمان لذيذ

ومو مره حار يعني حتى اللي معاه صغار يقدروا ياكلوه طبعًا ديكورات المطعم جيدة جدا وكان في زحمة وانتظار يمكن انتظرت حول عشر دقائق الطلب ينزل سريع مافيه تأخير وفيه قسم العوائل مثل الغرف الخاصة بطاولات اتوقع انها تكفي عائلة صغيرة من الحجم ان شاء الله الزيارات الجاية نجرب اللوبستر وكم طبق وعلينا وعليكم جميعا بالعافية.

فيصل الاحمري يقول : يتميز بكرم الضيافة والإعانة على اختيار الأطباق المتطابقة مع ذائقة العميل وذلك من خلال الشاب المجتهد ماجد الذي كان قمة في الاحترام والخلق، تجربة جميلة وسأعاود تكرارها.

Maged Hamed يقول : مطعم ممتاز جدا وجميل وفخامة الاكل والمذاق الرائع والاجواء الحلوة داخل المطعم وكذلك الترحيب بالزوار من القائمين ع المطعم شكراً لكم من القلب.

غِيّم يقول : مررره لذيذ وطعممم لايعلى عليه اختيارنا كان روبيان نيشن واختيار موفق و وديناميت بجد الذ ديناميت ذقته ذكرني بمطعم بالرياض نفس الطعممم واللذاذه سلطه جرجير حبيتها اصابع السمك المقليه لابآس بها بطاطس ودجز لذيذه س اكرر الزياره باذن الله.

تمر حنه تقول: بصراحه انا عايزه اعطي المكان اكتر من خمس نجوم بصراحه المكان تحفه والخدمه جميله جدا جدا جدا والناس زوق واحترام راقي جدا مشفتش خدمه احسن من كده والاكل جميل اوي بجد فوق الرائع بكتير وان شاء الله اكلي هيبقا من عندكو دايما باذن الله ♥

محمد حمد يقول : الاسعار غاليه نوعاً ما لكن الاكل يستاهل للأمانه لذيذ وخفيف والخدمه روعه ، والموظف المصري اللطيف كان اضافه رائعه ليومي خفه دم وذوق وخدمه رائعه ، اششكره ❤️

يحكي صاحب حساب R تجربته مع المطعم فيقول : زيارتنا اليوم لهذا المطعم الموظفين متعاونين و تعاملهم ممتاز قسم العوائل مغطى بالكامل يعني تقدر تأكل انت وعائلتك بكل راحة، ليس مثل بعض المطاعم مافيها خصوصية تقعد تأكل وعينك على الناس الي تمر من

جنمبك طلباتنا كانت 1- جمبري بنكهة شريمب نيشن 2- شوربة شريمب نيشن 3- رز ابيض 4- بطاطس مقلي الجمبري طعمة لذيذ وأنصح فيه خاصة بنكهة شريمب نيشن وتقييمي لها 9 من 10 الشوربة جيدة جدا وتقييمي لها 7.5 من 10 الرز مثل أي رز عادي رغم أن الكميه قليله جدآ البطاطس كذلك جيدة جدا الطلب لم يتأخر، تقريباً 10 دقائق طبعاً مشاركاتي أتكلم فيها بالشي الحقيقي والواقعي بدون مجاملة او كذب.

زكريا الراجحي يقول : مكان غالي جدا بس ممتاز .. كيس واحد شرامب حار او ليمون مع اثنين رز مع واحد ديناميت يكفي شخصين بالراااحه . . مع الاسف السلطه عندهم عبارة عن جرجير فقط مع شريحة طماطم . مملحة بس ما تعتبر سلطة . الديناميت عندهم يفوووز . برضو اصابع المورزيلا اعتقد كذا اسمها ممتازة .

محمود المحمدي يقول : بصراحه يفوووز بكل شي يعيبه فقط السعر شويه مرتفع اما الطعم واللذاذه شي فاخر وافضل فرع اتوقع بالسعوديه الفروع الباقيه يجي الاكل بارد الا فرع جيزان يجي الاكل حار وحبايبنا المصريين اللي هناك بشوشين وحلوين😍.