القرموشي تبوك | المنيو كاملاً + الأسعار + العنوان


القرموشي تبوك احد فروع سلسلة مطاعم زايد القرموشي والتي تعتبر واحدة من أفضل سلاسل المطاعم المتخصصة في تقديم أفضل أنواع الأكلات الشعبية مثل العريكة والمعصوب والتميس، المطعم علامة مميزة لكل عشاق الأكلات الأصيلة والتي تربينا عليها منذ الصغر، يقدم المطعم تجربة فطور مميزة وشهية بمنيو متنوع وأسعار معقولة جداً.


مطعم القرموشي تبوك العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : فطور وأكلات شعبية
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة
  • الرمز البريدي : 47911
  • مواعيد الدوام : من الساعة 6:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 ظهراً ومن الساعة 5:00 حتى الساعة 12:00 ليلاً.
  • عدد أيام الدوام : يعمل المطم طوال أيام الأسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • المنيو : فطور - عشاء
  • عنوان المطعم على خرائط جوجل
  • حساب المطعم الانستقرام

فروع مطعم القرموشي تبوك

فرع العليا : الرياض - طريق الامير سلطان بن عبدالعزيز - العليا - تبوك - رقم الهاتف : +966530012589
فرع الورود : الرياض - ابي بكر الصديق - الورود -  تبوك - رقم الهاتف : +966530012729

تطبيقات التواصل مع القرموشي تبوك

تطبيقات التواصل مع القرموشي تبوك


يوفر المطعم العديد من طرق الطل والتواصل، حيث يمكنك الطلب من خلال الرقم الموحد ٩٢٠٠٠٥٠٤٩، أو يمكنك الطلب من أرقام الفروع مباشرة، وتستطيع تجنب الأزدجام وذلك من عندما تطلب من أحد التطبيقات التالية : -

  1. تطبيق جاهز
  2. تطبيق هنقرستيشن
  3. تطبيق مرسول
  4. تطبيق تويو

منيو القرموشي تبوك

يضم منيو القرموشي العديد من الوجبات الشهية، وهو معروف بتقديم أفضل الأكلات الشعبية والتي تحمل معها الكثير من الذكريات الجميلة خاصة أن تلك النوعية من الأكلات هي من التراث الذي يميز المطبخ السعودي، يتم أعداد وتحضير العريكة والمعصوب من أجود المكونات عالية الجودة للمحافظة على الطعم المتميز المعروف عن مطاعم alqarmoshi.

مطعم القرموشي تبوك

القرموشي تبوك منيو

alqarmoshi

أسعار العريكة

أسعار المعصوب

أسعار التميس



 تنبية مهم : جميع الأسعار المذكورة هي أخر تحديث لأسعار المنيو وقت إعداد هذا المقال. 

تقييمات مطعم القرموشي تبوك

فيصل : افضل معصوب بتبوك بانواعه لاكن توصيتي تجرب معصوب  بالحليب وضيف عليه قشطه واستمتع 😋.

منوعات الفاروق : مطعم القرموش فرع مروج السجن العام شغلهم مرتب ونضيف انصح بتعامل معه انا طلبت من تويو مشالله جاله المندوب وطلب جاهز وشغله مرتب يستهل خميس نجوم.

Daif Jali : قبل ما أقيم المطعم فيه ثلاث نقاط لازم اوضحها :

 ١- اذا ما كان عندك معرفة مسبقة لتاريخ المطعم فأنا حاب أقولك أنه مطاعم زايد القرموشي شيء و مطاعم القرموشي ( عبدالله عامر القرموشي و والده من قبله ) شيء آخر  ، ولا يمكن الربط بينهما الا بالاسم فقط .

 ٢- قسّمت تجربتي للمطعم على ثلاثة ايام بالترتيب ( معصوب ، مطبق ، فول و عدس و قلابة و تميس ) عشان اوصل للتقييم الاقرب للواقع .

 ٣- تقييمي للمطعم هو تقييم يمثلني، فإذا كنت تحب هذا النوع من المطاعم  ( عوافي 😎 )

 ١- المعصوب : الشيء الوحيد المشترك بين مطاعم القرموشي ( جميعها ) انهم اتقنوا عمل وجبة المعصوب ، ممتازة جدا ، إضافةً إلى ان سعر الوجبة ممتاز بـ ٩ ريال ، على عكس غيره بـ ١٠ او ١٠،٥ للوجبة. 

٢- المطبق : جربت هذا الطبق في اكثر من مطعم وجبات شعبية و كانت مختلفه في طريقة التحضير و التقديم ، منها المتوسط و منها السيئ، لكن هذا المطعم افضل منهم بكثير ، هل هذا يعني انه افضل مطعم يقدم مطبق ؟ طبعًا لا ، السبب الأوحد اللي يمنعني من الطبق هو سعره الذي يعتبر انه مرتفع و هو ٧ ريال. 

٣- الفول و العدس و القلابة و التميس : الاطباق هذي معروفة في الوطن العربي، مما يسهل علي تقييمها، بدايةً بالفول و هو بالنسبة لي اقل من المستوى الطبيعي بل قد يكون عادي و نفس الشيء ينطبق على العدس، اما القلابة فكانت جيدة جدًا و هو شيء مفاجئ لي شخصيًا لأنه بالعادة الفول يتفوق على القلابة.

أما التميس فهو ما اسميه بـ ( الصامد ) ، صامد في طريقة تحضيره ، صامد في كمية الطلب عليه ، صامد في سعره ، لذلك لا يمكن الاعتراض عليه ، جربت ثلاث انواع من التميس ( عادي ، بسكوت ، بر ) و برأيي أرى أن البسكوت هو افضل اختيار . تقييمي للمطعم ٤ من ٥ نجوم ⭐️