مطاعم ماكدونالذرفي جدة


ماكدونالدز جدة هي من أفضل المطاعم المتخصصة في تقديم أطيب أنواع الهامبرغر والوجبات السريعة، كما تعتبر سلسلة مطاعم ماك هي الرائدة في ذلك المجال ليس في جدة فقط، ولكن في العالم ككل، يعرف عن المطعم الجودة العالية والأتقان الشديد في طريقة تحضير الوجبات، وطعم الوجبات موحد في كافة فروع المطعم وثابت على نفس الطعم المميز والمعروف عنه.


تعرف على شاورمر القائمة الكاملة بالاسعار

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : وجبات سريعة وهمبرجر
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : متعدد الفروع
  • الرمز البريدي : 23425
  • رقم المطعم : +966920006200
  • مواعيد الدوام : يومياً من الساعة 6:00 صباحاً وحتى اليوم التالي الساعة 4:00 فجراً.
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الأسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد

فروع ماكدونالدز جدة

  1. جدة : شارع احمد العطاس - حي الزهراء - رقم الهاتف : +966920006200
  2. شارع المكرونة - حي الربوة - رقم الهاتف : +966920006200
  3. عبدالرحمن بن أحمد السديري - شارع قريش - حي السلامة
  4. شارع حراء - حي الربوة
  5. طريق الملك عبدالله - حي الشرفية - مقابل مطعم البيك
  6. شارع فلسطين - حي مشرفة
  7. شارع حراء - حي الزهراء
  8. شارع عبدالله سليمان - حي الفيحاء
  9. طريق الملك فهد - حي العزيزية - بالقرب من دانكن دونتس
  10. شارع الأمير ماجد - حي الصفا
  11. طريق ام القرى - حي الصفا
  12. طريق المدينة المنورة - Haifa MaLL - حي الرويس
  13. طريق الكورنيش - حي الحمراء
  14. شارع عبدالله سليمان - مقابل المدخل الرئيسي لجامعة الملك عبد العزيز
  15. الراعي الكبلي - حي الامير فواز الجنوبي
  16. طريق الامير سلطان - حي المحمدية
  17. شارع حراء - بجوار حراء مول - حي النعيم
  18. شارع الامير سلطان - حي النعيم
  19. شارع الوزيريه - حي مدائن الفهد
  20. طريق المدينة المنورة - حي الشرفية
في مدينة جدة يوجد العديد من الفروع والتي تصل إلى أكثر من 40 فرع للمطعم، وكل ذلك ليكون المطعم قريب من كل محبيه وزبائنه، ولكن سوف نكتفي بعدد الفروع التي ذكرناها لك لا يطول المقال.

قد يهمك أيضاً : فروع مطعم mcdonalds في الرياض.


تطبيقات التواصل مع مطعم ماكدونالدز جدة


من الأمور المهمة التي نالت إعجابي بشكل شخصي، هي اهتمام المطعم بأدق التفاصيل الممكنة، وذلك كله في سبيل الخروج بأعلى جودة مع أفضل خدمة، ولدى ماك العديد من المميزات الجميلة، ومن ضمنها تطبيقهم McDonald's app والذي يضم كافة الخدمات التي قد تحتاجها من المطعم.

مثل طلب الوجبات وتقييمها وإبداء رأيك فيها، ومعرفة أقرب فرع لك وغيرها الكثير. وهناك أيضًا برنامج مكافآت ماكدونالدز الذي تستطيع من خلاله تجميع عدد من النقاط على كل وجبة تطلبها باستخدام التطبيق، ثم بعد ذلك استبدالها بوجبات وساندوتشات أخرى.


منيو ماكدونالدز جدة

mcdonald's menu


 منيو مطعم ماكدونالدز في جدة، يضم العديد من الوجبات والساندوتشات المتنوعة سواء باللحم أو الدجاج والتي توافق جميع الأذواق المختلفة، مثل تريبل تشيز برجر - بيج تايستي دجاج - بيج تايستي لحم - بيج ماك تشيكن - ماك تشيكن - تشيكن ماك - كرنشي تشيكن.

القائمة تضم أيضًا ركنًا باسم ماك كافيه يقدم تشكيلة واسعة من المشروبات الساخنة والباردة، والآيس كريم، بالإضافة إلى مجموعة من المعجنات التي تصلح لتكون فطارًا خفيفًا مثل شوكليت ماربل كيك وكرواسان والدونات.

يمكنكم دفع ثمن وجباتكم إما بالكاش أو بالبطاقة اللي تحبونها، ويسهل عليكم طلب الوجبات والاستفادة من خدمة التوصيل بفضل التطبيق اللي متوفر على الجوال.

وبخصوص القهوة، والله إنها تستاهل التجربة! قهوتهم عجيبة وطعمها جبار ومررة لذيذة، وإذا كنت من محبين القهوة بدون سكر وثلج، فأكيد راح تنبسط بطعمها.

بشكل عام، أحلى شيء في McDonald's Jeddah  إنهم يهتمون بنظافة وجودة الوجبات، والتعامل عندهم كويس وبالسرعة اللي تريح النفس، ما يقصرون وما يتأخرون، الوجبات بتجيكم طازجة وراكضين عليها.

ومن أجمل اللحظات إنه تقدروا تاكلوا وجبتكم وتحسونها مريحة ولذيذة، ولو كانت همبرجر ولا ناجت أو بطاطس، كلها بتجنن وتخليكم راضين ومستانسين.

إذا كنتم تبون تجربة مميزة وأكل شهي ومريحة، ماكدونالدز هو الخيار المثالي لكم. وان شاء الله تستمتعون بتجربتكم وتكونون راضين عن كل شيء. نتمنى لكم وقت طيب وتجربة لذيذة في المطعم.


اخيرأ أذا كنت تحتاج إلى معرفة آخر تحديثات منيو ماكدونالدز؟ لا تقلق، لقد أنشأنا صفحة خاصة تحتوي على جميع الوجبات والأصناف الشهية التي يقدمها المطعم. تُحدث القائمة بانتظام لتشمل آخر التغييرات في الأسعار والوجبات، لذلك لن تفوتك أي معلومة. انقر فقط على الرابط التالي للأطلاع عليها :



تقييمات مطعم McDonald's Jeddah

اراء زبائن McDonald's Jeddah


نهى السيوفي : مطعم للوجبات السريعة من الهمبرجر اللحم والدجاج وسلطة سيزر ، بالإضافة إلى الناجيت والبطاطس، والفطور الصباحي، ولديهم مشروبات باردة غازية منوعة : بيبسي وسبرايت وميرندا وساخنة كالقهوة والشاهي وآيس كريم بالبسكوت أو الكأس . وياليت يسوون همبرجربالخضار على مايبدو كان لديهم قديما إن لم أكن مخطئا.لهم فروع كثيرة هنا وهناك وبعض الفروع فيها جلسات للأفراد والعوائل بس الحمامات أعزكم الله تحتاج قليلا إلى الاهتمام لكن الجلسات والمساحة جيدا جدا والمكان مشرق ومناسبة، وتقدر تدفع كاش أو بالبطاقة، ولديهم تطبيق عالجوال ولديهم خدمة التوصيل.


ahmed : بنسبه لبرغر والأمور ذي انا متأكد كثير تكلموه عنه شي اللي محد معطيه اهتمام القهوه اللي عندهم صدق شي جبار وطعم قهوه وسط ماهي ثقيله ولاهي خفيفه وسعر مقارنه بجودة القهوه شي مررره حماس بطلت ستار بوكس من قهوتهم! طبعن انا راعي قهوه بدون سكر وبثلج.

Ali Elhalawani : أفضل شيء في ماك انك تاكل الوجبة تحسها نظيفة ومهتمين فيها كثير ومشبعة والتعامل جدا كويس وتاخد وجبتك بسرعة دون تأخير صراحة أعشق كل فروع ماك وكمان كثير فروع فيها كيدز اريا والتعامل جدا لطيف شكرا ماكدونالدز على الخدمة الراقية والتعامل الجيد تستحق خمسة نجوم.

sosa Gh : جيته قبل اسبوع كان استقبالهم لنا مره حلو دخلنا تقريبا الساعه سبعه المساء، اتغير وصار انظف صراحة، والعاملين كثييير ويجيبو الصحن للطاولة ويسألو اذا تبغى شي او في شي ناقص، خدمتني بنت، وكانت اول مرا اشوف بنات في ماك خدمة زباين، كانت تجربه حلوه واكل لذيذ.

MAHA ALBOKHARI : كنت مره ما أحبه ولا أشوف له طعم بس من سنه اتغير رأي فيه مدري هو اتحسن ولا غير شي من منتجاته المهم صار دحين من افضل المطاعم عندي وسعره جدا جدا رائع وخصوصا العروض في التطبيق والله جدا موفره إن شاء الله يستمر في التقدم ويستمر على نفس أسعاره الجميله.