مطعم قصدير الاحساء


مطعم قصدير المطعم مرة بطل ,عجبني انه متخصص فقط شيش طاووق وكباب لحم لذيذ والكاشيرا بشوش ومحترم بس ناقصهم رقم تواصل للطلب المسبق ربي يوفقهم.

المكان عبارة عن نافذة فقط لتلقي الطلب مع وجود عدد من الطاولات  الخارجية - وجود ازدحام كثيف جدا- المنيو محدود عبارة عن نوعين من الساندويش  الكباب و شيش طاووق إضافة إلى البطاطس - الانتظار لمدة 20 دقيقة لتسجيل الطلب  الساندويش مميز لكن الانتظار طويل نوعا ما.


مطعم قصدير مطعم يستحق التجربة

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : مشاوي
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : الهفوف‎ - شارع الملك عبدالله - جنوب الهفوف - الاحساء - بالقرب من مطاعم كودو و كيان كافيه
  • الرمز البريدي : 36445
  • رقم المطعم : 966543220664
  • مواعيد الدوام : 6:30 مساءً إلى 3:00
  • عدد أيام الدوام : جميع أيام الاسبوع
  • مساحة موقف السيارات: من الصعب نوعًا ما العثور على موقف سيارات
  • خيارات مواقف السيارات: موقف سيارات مجاني في الشارع

فروع مطعم قصدير الاحساء

يتواجد حالياً فرع واحد من سلسلة مطاعم qasdir في المملكة ، وعنوانه هو شارع الملك عبدالله - جنوب الهفوف، ولكن من المتوقع له أفتتاح المزيد من الفروع في المستقبل القريب، نظراً للأقبال الكبير والشهرة الواسعة التي حققها في وقت قياسي، ولعل استخدامه للحوم محلية عالية الجودة والتي أنعكست على الطعم المميز للوجبات، كان أحد الاسباب التي ساعدت على الانتشار الكبير.

مطاعم في الاحساء قد تنال أعجابك

منيو مطعم قصدير

منيو المكان  محدود للغاية حيث يتكون من نوعان من الساندوتشات هم صمونة كباب لحم و صمونة شيش طاووق ولكن طعمهم لذيذ جداً، انصح بتجربة الكباب فيه طحينية وبصل شرايح وبقدونس وصوص بيخلي الساندوتش في حتة تاني خالص، لكن حجمها صغير وغالبًا وحدة ماتشبع، البطاطس ممتاز عجبني مرة السعر ممتاز جدًا مقارنه بالمكونات الموجودة داخل الساندوتش، انصح بالتجربة الله يبارك لأصحابه 


اسعار الصمونات

  • صمونة كباب لحم بسعر 9 ريال
  • صمونة شيش طاووق بسعر 9 ريال

اسعار المقبلات

  1. بطاطس بسعر 6 ريال

اسعار الصوصات

  • صوص الثوم بسعر 2 ريال
  • صوص qasdir بسعر 2 ريال

اسعار المشروبات

  • فيمتو qasdir بسعر 3ريال
  • مشروب غازي بسعر 3 ريال
قصدير اسعار الصمونات

الصوصات المشروبات


مطعم قصدير الآراء وتقييمات

قصدير مطعم  متخصص في تقديم المشاوي الشهية، يقع في مدينة الهفوف بمحافظة الأحساء في المملكة العربية السعودية. افتتح المطعم في عام 2023، وسرعان ما اكتسب شهرة واسعة بين سكان المنطقة.

حصل المطعم على تقييم 4.1 من أصل 5 على خرائط جوجل، وذلك بناءً على 592 تقييمًا. وقد أشاد العديد من المراجعين بالطعم اللذيذ للمشاوي، وحجمها الصغير الذي يناسب وجبة خفيفة أو مقبلات. كما أشاد المراجعون بديكور المطعم العصري، وطاقمه الودود.


أبو سمو : رأي شخصي والله، مطعم جميل جداً وخمس نجوم قليله ، متخصص بوجبتين فقط صمونه كباب لحم -  صمونة شيش طاووق ، نصيحه اذا باتخذ منه خلي طلبك محلي لأنك ماراح تشبع وكل شوي بتزيد، اهني الكاشير على اخلاقه الجميله، فالكم التوفيق.

Yousef Alsubaie: مطعم على الماشي، عنده سندويتشين فقط، صمونة كباب لحم وشيش طاووق، كلهم حلوين، واسعار جدا مناسبة، يستاهل الزيارة مره ومرتين وثلاث موفقين.

Noor Jabeer: خيال ، جربت شيش طاووق والكباب، ثنينهم رهيبن الطعم مثالي صراحه، السعر مناسب والحجم نص نص، لو أكبر ب شيء بسيط يكون افضل، الخدمه رائِعه وسريعه، ارجع لهم مليون مره.

sarah : تجربتي لساندويش الشيش طاووق لذيذه مره صحيح ان فيها ثوم الشورما لكن حلو والدجاج جوسي والخبزه مره هشه ولذيذه ويادوب الشخص 2 ماتكفي وحده.

Bo_kamish: مكان يستحق الزيارة والتجربة طلبت كل الأصناف الا البطاطس - الكباب حكاية ثانية من قوة الطعم اللذيذ! أتمنى الأيام الجاية تكون طريقة الطلب والتجهيز سريعة بدلاً من الانتظار ساعة ونص تحت المطر والبرد الله يرزقهم ويبارك لهم.

Haya Khaled: تجربة جميله جداً طعم الشواء واضح بشكل احترافي ومميز ولذييذ مره درجة الاستواء، ممتازه جداً عجينة الخبز راااائعة طلبت الموجود  (كباب لحم - شيش طاووق) صراحه كل شي بالساندوتش وضع بعناية الصوص - السلطه متناسقه من حجم الخبز والكباب اشكركم على تركيزكم لـ نوعين فقط من الاصناف وابداعكم فيه اثبتو اسمكم وبقوه في وقت وجييز  في الاحساء بإختصار  تجربة فوق  الخيال.

Bader Albader: لذيذ جدا ماشا الله وخاصه الكباب . كل زياره للاحساء لازم امرهم شيء ماينوصف بالطعم واللي يخليك تحب المطعم اكثر تعاملهم وخدمتهم واسعارهم كل شي فيه جميل صراحه . شكرا مالك المطعم وشكرا لفريق العمل الناجح والرائع وننتظر فرع الخبر باذن الله  بالتوفيق.