مطعم ساين الرياض
مطاعم ساين


مطعم ساين المعروف لا يعرق، واحد من أفضل البراندات السعودية المتخصصى في تقديم البرجر بنكهة عالمية، المطعم يقدم برقر اللحم المميز والدجاج والبطاطس منتج محلي جميل غني عن التعريف منافس بقوة لباقي مطاعم البرجر الموجودة في الساحة، المطعم يقدم فقط وجبتين لحم ودجاج مرا لذيذ وعندهم صوص خاص فيهم لذيذ وهو السر ورى لذاذة البرجر حقهم، كمطعم فاست فود سريع رهيب واعتمده مقارنه في غيره الجوده لا تضاهى اطلاقا Sign يتفوق.


مطعم ساين برجر مراجعة مميزة 2024

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : مطعم برجر
  • الأكل داخل المطعم / سفري : هناك بعض الفروع التي تكون سفري فقط وهناك فروع أخرى غير ذلك
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : متعدد الفروع
  • رقم المطعم : +966
  • مواعيد الدوام : 11:00 إلى 4:00 فجراً
  • عدد أيام الدوام : جميع ايام الاسبوع

فروع مطاعم ساين

يتواجد حالياً 7 فروع من سلسلة مطاعم ساين وجميعها متواجد في الرياض ، أما بالنسبة لرقم هاتف التواصل مع المطعم فبعد البحث بشكل مطول لمد نجد رقم موحد لتواصل مع المطعم سواء على خرائط جوجل او الحساب الرسمي للمطعم، مواقيت العمل تبدأ باستقبال أول الزبائن من الساعة 11:00 صباحاُ إلى الساعة 4:00 صباح اليوم التالي

  1. الرياض - شارع أنس بن مالك - حي الياسمين
  2. الرياض - الشيخ جابر الأحمد الصباح - حي أشبيلية
  3. الرياض - الأمير بندر بن عبدالعزيز - حي الملك فيصل
  4. الرياض - طريق الثمامة - حي الصحافة
  5. الرياض - عبدالمنعم الفراوي - حي السويدي
  6. الرياض - نجد - حي ظهرة لبن
  7. الرياض - الطريق الدائري الشرقي الفرعي - حي الصفا

منيو مطعم ساين للبرجر: بساطته تميزه

منيو ساين برجر


منيو ساين برجر بسيط، فيه نوعين بس من البرجر، لحم ودجاج، مع بطاطس ومشروبات. بس البساطة ما تعني أبدًا إن الجودة راح تكون أقل، بالعكس، البرجر في المطعم Sign طعمه خيال ومكوناته طازجة.

برجر اللحم يذوب في الفم

برجر اللحم عبارة عن قطعة لحم بقر مغطاة بالصوص والجبن، ويقدم مع خس وطماطم وبصل. البرجر طعمه رهيب، واللحم طري يذوب في الفم، والصوص والجبن لذيذين.

برجر الدجاج المفضل لدى الأطفال

برجر الدجاج عبارة عن قطعة دجاج مشوية مغطاة بالصوص والجبن، ويقدم مع خس وطماطم وبصل. البرجر طعمه لذيذ ومحبب للأطفال، بالإضافة إلى سعره الممتاز.


اسعار وجبات Sign:

  • وجبة برجر اللحم بسعر 24 ريال - عدد السعرات الحرارية 917
  • وجبة برجر الدجاج بسعر 24 ريال - عدد السعرات الحرارية 927
  • وجبة برجر الدجاج حار بسعر 24 ريال - عدد السعرات الحرارية 927

اسعار البوكسات :

اسعار البوكسات


  • بوكس (4) - 4 برجر - 4 فرايز بسعر 88 ريال
  • بوكس (6) - 6 برجر و 6 فرايز بسعر 132 ريال
الطلبات الجانبية:
  • Sign فرايز بسعر 6 ريال
  • صوص ساين بسعر 3 ريال
  • مشروبات غازية بسعر 6 ريال
  • ماء عبوة زجاجية بسعر 5 ريال


ملاحظة: الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة 15%.

من المطاعم المميزة والتي ننصح بها

تقييمات واراء زبائن مطعم ساين Sign Burger

تقييمات واراء


Derar Ayyash: صراحة منتج محلي مميز ابتداء من الترتيب وانتهاء بالمذاق النهائي اخذت سفري من السيارة بفترة انتظار اقل من خمس دقايق علما ان عدد السيارات امامي كان بحدود عشر سيارات ، طلبت من عندهم بوكس جمعة عدد 4 برجر لحم واربعة فرايز وكان تغليفها جميل وطعمها اجمل، حجم البرجر كان مناسب وطعمه لذيذ مقارنة بمحلات الفاست فود الاخرى مثل ماك وهرفي وكنتاكي اعتقد انه بينافس بالمستقبل تجربة جميلة وباذن الله تكرر التجربة بالتوفيق لادارة المطعم.

Meshal: تجربه جيده جدا ، كانت النيه اني اي اكل بالمطعم واكتشفت انه سفري بس لكن مو مشكله 😅 طلبت من عندهم وجبه برجر دجاج ووجبه برجر لحم ، برجر الدجاج كان لذيذ ومقرمش وخفيف صراحه اعجبني اكثر من اللحم اللي كان شوي مزيت وثقيل ، البطاطس حقتهم لذيذه ومقرمشه اعجبتني جدا ، الخدمه كانت سريعه والكاشير جدا رائع يعطيهم العافيه ، عموما المطعم كمستوى جيد جدا لكن ماارجعله مره ثانيه نظرا لبعد المسافه فقط ، التقييم النهائي 8/10.



Ahmad Aljasser: للامانة المطعم يفوززز أبتداء من الترتيب وانتهاء بالمذاق النهائي أخذت سفري من السيارة بفترة أنتظار اقل من ربع ساعة مع العلم أن عدد السيارات امامي كانت بحدود عشرين سيارة ، طلبت من عندهم بوكس جمعة عدد 4 برجر لحم واربعة فرايز وكان تغليفها جميل وطعمها اجمل حجم البرجر كان مناسب وطعمة لذيذ مقارنة بالمطاعم الفاست فود الاخرى.

فاتن: جيتهم مرتين لوجبة الدجاج سبايسي، بكل المرتين البرجر خيااااال على ذوقي بالضبط. طلبت منهم بكل المرتين انهم ما يحطون سلطة الملفوف بالبرجر بالنسبة لي تخرّب طعمه، طلع شيء رائع. الخبز حقهم أوف مب طبيعي الليونة والطبقه اللي فوق وتحميرتها وخبزها، الدجاج مب عريض زي أغلب المطاعم الثانيه اللي من كثر مب هو عريض ما يدخل بالفم، وتتبيلته وقرمشته ممتزة، البطاطس أقل من عادي، لو يستخدمون البطاطس المجمد أهون، واحس هو اللي يخرّب على الوجبه وماعندهم خيار اني اطلب برجر لحاله.

 ana Teacher : للأمانة انا مو من أكيلة البرقرات لكن والله جربت كل الانواع في كذا محلات برقرات ، لكن مثل برقر Sign بكل انواعة لم اتذوق ماشاء الله صدق ابداع طعم ، نكهة ، لذاذة ، فعلاً المميز يبدع في تميزه والمعروف لايعرف ولايحتاج تعريف لأنه فخم وراقي ومتمكن مبدعين فعلاً في كل الانواع اللي نزلتوها في المنيو.