البيك الثمامة | المنيو كاملاً + الأسعار + العنوان


البيك الثمامة سريع أغلب الوقت، مع التزامهم بالجودة العالية، والاحترافية والطعم المميز والتجديد المستمر لقائمة الطعام ووجود خيارات متنوعة لجميع الوجبات.

ويتمتع بوجود أطباق إضافية جانبية. رغم وجود كبير من العملاء ولكنهم ملتزمون تماما بإجراءات التباعد وترتيب وتنظيم صفوف العملاء والحفاظ على مسافات آمنة بينهم طوال تجربة الشراء والاستلام خلال فترة تطبيق الإجراءات الاحترازية. كما يتميز بأسعاره المناسبة. يوجد مواقف في جميع جهات المطعم الثلاث.

البيك الثمامة العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : أكلات سريعة
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : الرياض - طريق الثمامة - قرطبة - بلازا 46
  • الرمز البريدي : 13248
  • رقم البيك الثمامة : +9668002442245
  • مواعيد الدوام : من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الأسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • المنيو : فطور - غداء - عشاء
  • عنوان المطعم على خرائط جوجل

فروع مطعم البيك الثمامة

يوجد للمطعم العديد من الفروع المنتشرة في مدينة الرياض والتي من الممكن أن تكون قريبة من مثل فرع حطينالاندلس السويدي - طريق اليرموك .


تطبيقات التواصل مع البيك الثمامة

يعتبر مطعم البيك الرياض albaik من أفضل المطاعم التي تعمل على توفر كافة سيل الراحة لزبائنه، حيث يتوفر المطعم على كافة تطبيقات توصيل الطعام الشهيرة والتي تساعدك على تجنب الأزدحام الشديد : -

  1. تطبيق albaik app الرسمي
  2. تطبيق هنقرستيشن
  3. تطبيق جاهز
  4. تطبيق مرسول
  5. تطبيق طلبات
  6. تويو

أعرف أكثر حول مطعم البيك طريق الثمامه

albaik المعروف لا يُعرف هالفرع بطريق الثمامة مقابل ( شارع 9 )، من اميز البراندات السعودية بجدارة المنيو متنوع لجميع انواع المقالي من الدجاج والاسماك والربيان، المطعم ممتاز لايعلى علييهم تقيمي 100/100 في كل شي نظافة، تعاملهم ترتيب طعم ماله منافس، في الدجاج البروستد البيك دائما رقم ١ بدون منافس عمال المطعم مهذبين و مجتهدين جدا حتى تحت ضغط عدد الزبائن الكبير.

أسعار مطعم البيك طريق الثمامة 

تعتبر أسعار albaik al thumama مناسبة للجميع وفي متناول كافة شرائح المجتمع، حيث تبدأ الأسعار من 4 ريال لسندوتش البيض إلى 33  ريال لسعر ودجبة الدجاج.

ما هي أفضل الوجبات التي يقدمها مطعم البيك الثمامة ؟

بيج البيك - مسحب albaik - صاج دي لايت - بيكيز.

منيو البيك الثمامة

منيو البيك مميز جداً ويحتوي على الكثير من الوجبات والأصناف المميزة والتي مهما حاول المنافسين تقليدها، لا تكون مثل ما يقدمة المطعم، albaik يقدم تجربة فريدة للأكلات السريعة، مع الجودة والعالية والأسعار المعقولة.

( عند ضغطك على الصورة سوف تنتقل إلى صفحة منيو البيك والتي يتم تحديثها بالأسعار والوجبات الجديدة وذلك بشكل دائماً مستمر )

👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇

منيو البيك الثمامة



 تنبية مهم : جميع الأسعار المذكورة هي أخر تحديث لأسعار المنيو وقت إعداد هذا المقال. 

تقييمات مطعم البيك الثمامة

Saleh Assiri : غني عن التعريف بس اذا تبغى تفتك من الزحمة اطلب من تطبيقهم ولك مكان خلص تاخذ طلبك اطلب قبل ما توصل لهم ب٢٠ دقيقه عندهم البورست والمسحب حراق وعادي وعند ساندويتشات الفيليه الدجاج واضافوا البحري سمك وروبيان سواء ساندويتش او صحون الميزك الحديدة الفلافل وفروها والايسكريم فيشي لازم تتأكد منه بعض الفروع قد لاتوفر جميع المنتجات.

ام يزيد : طللبي عبارة عن جمبري حراق وبروستد حراق وساندويش مسحب حراق ٤ سندوتشات و٤ مشروب ببسي و حمضيات ب ٨٤ ريال سعره معقول بس نصيحة مني كله وهو حار في السيارة يطلع طعمه لذيذ.

Mohammed Omda : جميع انواع الاطعمة التى يقدمها لذيذة ومكان المطعم مميز كما انه اقل ازدحاما من الفروع الأخرى يستحق الزيارة فى كل مرة👍.

Ryan : بالنسبة لشخص مولود في جدة وساك فيها عمرة كله ونقل للرياض يُعتبر هذا الفرع افضل فرع خارج المنطقة الغربية بالطعم وبسرعة انجاز الطلبات والتنظيم وتوفر المواقف اللهم الجلسات صغيرة اذا جيت وقت الذروة انسى انك تجلس.

ايمان عبدالله : ممتازين جداً وسريعيين والاكل لذيذ والاسعار ممتازه👌🏼✌🏻.. بس ياليت فرع الثمامه يرجع زي اول قسم لطلبات النساء منفصل تماماً عن الرجال يالييييت لان مو معقوله ندخل بالزحمات مع الرجال وشكراً.