مطعم البيك العزيزية الرياض


مطعم البيك العزيزية يعتبر هذا الفرع من أشهر فروع سلسلة مطاعم albaik في مدينة الرياض ككل، والمعروف عنها مدى الجودة العالية والخدمة الممتازة والتي تعرف عن كافة فروع المطعم.

البيك بشكل عام هو أفضل براند محلي موجود حتى الأن، فمنذ أفتتاح اول فرع وهو دائماً في تطوير مستمر في جميع النواحي لتقديم أعلى جودة ممكنة مع أفضل خدمة، وكان لهم ذلك والدليل على هذا مدى الأزدحام الشديد على كافة فروع المطعم سواء الموجودة في الرياض أو غيرها.


مطعم البيك العزيزية العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : وجبات سريعة
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : الرياض - طريق الحائر - حي العزيزية
  • الرمز البريدي : 14515
  • رقم الفرع : +9668002442245
  • مواعيد الدوام : من الساعة 7:00 صباحاً حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الأسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • المنيو : فطور - غداء - عشاء
  • عنوان المطعم على خرائط جوجل
  • حساب المطعم الانستقرام

فروع مطعم البيك العزيزية الاخرى

في حي العزيزية لا يوجد غير فرع واحد للمطعم، ولكن يوجد أكثر من 30 فرع أخر للـ albaik موجودة في أشهر أحياء الرياض وتستطيع التعرف على كافة فروع المطعم الموجودة في مدينة الرياض وذلك من خلال موضوع مراجعة مطعم البيك الرياض وهو مقال شامل كافة الفروع وطرق التواصل والمنيو بشكل مفصل.

جيب الأشارة أنه يوجد فرع أخر لمطعم albaik ولكن في حي العزيزية المتواجد في مكة المكرمة وعنوانه كتالي : مكة المكرمة - طریق المسجد الحرام - العزيزية.

تطبيقات التواصل مع البيك طريق الحائر حي العزيزية

من الخدمات الجديدة التي يقدمها المطعم لزبائنه لتجنب الأزدحام هي خدمة الطلب المسبق سواء من خلال رقم الفرع +9668002442245 أو من خلال الطلب بأستخدام أحد التطبيقات التالية :-

  1. تطبيق albaik
  2. تطبيق طلبات
  3. جاهز
  4. مرسول

منيو البيك العزيزية

منيو مطعم البيك يتميز بتنوع الوجبات والساندوتشات والصوصات المقدمة، مع جودة معروفة للجميع منذ أكثر من 20 عام، المطعم علامة فارقة في عالم مطاعم الوجبات السريعة لأكثر من سبب، سواء جودة الوجبات أو حسن تعامل العامليين في المكان أو الأسعار التي في متناول الجميع.

albaik azizia

البيك فرع العزيزيه

اسعار الوجبات

جديد وجبات المطعم

مطعم البيك العزيزيه

أسعار الطلبات الجانبية

أسعار المشروبات

أسعار الحلويات






 تنبية مهم : جميع الأسعار المذكورة هي أخر تحديث لأسعار المنيو وقت إعداد هذا المقال. 

تقييمات مطعم البيك فرع العزيزية

ابو رائد : كل شي جميل افضل برست عادي وحراق وبيج بيك لذيذوالمسحب بجميع أنواعه شكرا لهم جميعا الخدمات سريعه حراس الامن في قمة الاحترام والتقدير والترتيب المميز الله يوفقهم يارب على جهودهم المبذوله الله يعطيهم العافيه.

Ahmad Mohamed : بعد التجربة الثالثة فى هذا المطعم مره ممتاز من حيث التعامل وتجهيز الطلب بسرعه ممتازه واحب للمره الثالثه اخص بالشكر للمعلم المصرى على جوده الاكل والنظافه الممتازه وسرعه تجهيز الطلب والله تستاهل اكثر من خمس نجوم ❤️.

hamzah arnaout : كالعادة لا يحتاجون تقيم لان اسعارهم مميزة و طعامهم لذيذ و تعامل موظفيهم راقي و تسليم الطلبات اسرع من قبل و لكن يستطيعون تنظيمه اكثر من الوضع الحالي.

khaled mahmoud : بالرغم من الزحام وهذا شيء طبيعي للحصول على تلك الوجبة المفضلة إلا أن العاملين يقفون على قدم وساق لتسهيل الأمور في جو من النظام والديناميكية.

Mazen Mamdouh : مكان غنى عن التعريف ولكن من الأمور الجاذبة للزبائن نظافه المكان وجوده الطعام الذي يصنع خصيصا في مصانع albaik  والتي تضمن للمستهلك الجوده والنظافه ومن عيوبه الزحام الشديد لتناول وجبه.

عبيد السبيعي : يمتاز  بالترتيب وتطبيق التعليمات الاحترازية  سوا على العامل او العميل بدقه وحسن التعامل من الأمن والمظهر اللائق وهذه احد الاسباب التي تجعل الإقبال مستمر بكثره وتعدد الوجبات المقدمه  مثل تنوع السندوتشات  الشاورما  والروبيان والدجاج المشوي مع البيض والجبن والمسحب والبروستد الحراق والعادي والمشروبات الغازيه والمياه وانواع الصوص وموقعه مميز  العزيزيه شارع محمد رشيد رضا غرب مع طريق الحائر وبالتوفيق للجميع.