مطعم البيك العزيزية مكة | المنيو كاملاً + الأسعار + العنوان


مطعم البيك العزيزية كله شي عندهم ممتاز ومميز وكل صنف اروع من الثاني، هو مطعم الغني والفقير أسعاره في متناول الجميع، تعتبر سلسلة مطاعم albaik من أهم وأفضل البراندات السعودية، والتي أصبحة علامة للجودة والأتقان، حتى وصل أسم البيك خارج المملكة فبالكاد لا تجد أحد في الوطن العربي إلا وقد سمع بأسم البيك ومدى الجودة العالية والطعم المتميز المعروف عنه منذ أول فرع له.

اليوم أصبح للبيك عدد ضخم من الفروع المتواجدة في العديد من مدن المملكة، مثل الرياض التي يوجد بها أكثر من 10 فروع وجدة والدمام والمدينة على ساكنها أفضل الصلاة والسلام  ومكة المكرمة خاصة فرع العزيزية وهو من أقدم فروع المطعم في مكة ويفضله العديد من الزبائن خاصة أنه يحمل لديهم الكثير من الذكريات الجميلة.


مطعم البيك العزيزية العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : مطعم وجبات سريعة
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • الرمز البريدي : 24243
  • رقم  البيك العزيزية  : +966122866777
  • مواعيد الدوام : من الساعة 6:30 صباحاً إلى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الاسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • المنيو : فطور - غداء - عشاء
  • عنوان المطعم على خرائط جوجل

فروع البيك العزيزية

مطعم البيك متفرع في جميع مدن المملكة وذلك كله في سبيل الوصول إلى أكبر قدر من محبي وجباته، ولهذا قد تجد أن هناك بعض اسماء احياء المدن متشابهة مثل حي العزيزية في مكة وحي العزيزية المتواجد في الرياض.

  • الرياض - طريق الحائر - حي العزيزية
  • مكة المكرمة - طریق المسجد الحرام - العزيزية

تطبيقات توصيل البيك العزيزيه

ال‏مطعم ممتاز وجباتهم رخيصة وسعرها مناسب ولذيذة الطعم لتلافي الوقوف في الصف لمدة طويلة يوجد تطبيق البيك بحيث تتم الطلبية عن طريق التطبيق ويتم دفع المبلغ عن طريق التطبيق بتسجيل بطاقة الصراف وبعدها يظهر لك رقمك والوقت الذي سوف تستلم الطلب فيه وهذا بصراحة يعد إنجاز و تلافي الزحمة علمن أن المطعم يقدم الطلب بسرعة كبيرة.

تطبيقات أخرى يمكنك الطلب من خلالها.

  1.  HungerStation
  2.  Mrsool
  3. jahez
  4. تطبيق كريم
  5. تطبيق تويو

منيو البيك العزيزية

albaik بصراحة في غنى عن التعريف فأنا اوصي به بشدة لخدمتهم الجيدة والسريعة وايضا لجودة ما يقدمونه من وجبات فلديهم بروست وسندوتشات وعصيرات وآيسكريم وايضا يوجد جلسات للاكل داخل المحل في الدور الثاني بعيدا عن الازعاج، وكما انه يمكنك الطلب مسبقا عن طريق تطبيق خاص بالبيك على الجوال لتجنب الزحمة وايضا يتم خدمتك اسرع من الطلب من داخل البيك.

ومن هنا تستطيع التعرف على منيو البيك كاملاً مع الأسعار وأفضل الوجبات والأصناف التي يحتويها من خلال الموضوع التالي.
👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇

منيو البيك العزيزية





 تنبية مهم : جميع أسعار مطعم البيك العزيزية مكة  المذكورة هي أخر تحديث لأسعار المنيو وقت إعداد هذا المقال. 

تقييمات مطعم البيك العزيزية مكة المكرمة


ابو سطام : البيك اجمل مطعم، واخص فيه تطبيقه بصراحة ريحني بقوووه ، اطلب وانتظر حتى ينتهى الوقت وبعدها اجي واخذ طلبي جاهز، ولا انتظر ولا اخذ وقت بالسرا، بصراحة احلا ما سويتوا وانتم حلوين ، التطبيق، اطلب وسدد وقت الانتظار انتظرها في بيتك في سيارتك، جهز انزل وخذ طلبك 👌👌👍 شكرا لكل منسوبي البيك على التنظيم والترتيب وحسن الاستقبال والتعامل، شكرا شكرا شكراً.

Misho _mkh : من أفضل المطاعم اللي اتعامل معها وأفضل الفروع من ١٠ سنين وانا اكل من نفس الفرع عمال احترافين وسريعين وجوده جدا عاليه وانتو عارفين كيف اسعار البيك مناسب للكل.

Abdullah Turkistani : ٥ نجوم من أجل الذكريات الجميلة لهذا الفرع العتيق لا أنسى يوم الأربعاء بعد المدرسة عندما تجد نصف طلاب المدرسة الثانوية يتغدون هنا.

Ashraf Al-harthi : غني عن التعريف يعتبر رمز من رموز بلدنا أفضل مطعم عرفته من حيث الجودة والرخص وعيبه بزحمته والان نظموا مشكله الزحام وهذا لان جودته ممتازة و اشكر إدارته المتميزة على حسن تعاونهم وتعاملهم مع زبائنهم.