مطعم الرومانسية البوادي جدة | المنيو كاملاً + الأسعار + العنوان


الرومانسية البوادي المعروف لا يعُرف الرومانسية من الذ المطاعم اللي تقدم الكبسات وتم تجربتهم مرات عديدة وفي مختلف الفروع الصراحة ولا غلطة الله يعطيهم العافية الاكل جداً لذيذ والسلطات رائعة.

المطعم عني عن التعريف لذيذ يقدم الدجاج مع الرز، أنواع رز مختلفه مثل (البشاوري - السعودي- رز الكبسه) الدجاج المشوي أو المضغوط أو ألكبسه او المندي، ايضاً يقدم اصناف اخري من اللحم المندي والمضغوط والكبسة، يوجد عندهم مقبلات، ايضاً يوجد عندهم اطباق اخري مثل الجريش والمرقوق وايدمات مختلفة، ويوجد لديهم مشاوي مشكل واوصال وكباب، يوجد عروض للجمعات يوجد ايضاً انواع مختلفه من الحلويات، ايضاً الذبايح للمناسبات.


مطعم الرومانسية البوادي العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : أكلات عربية وشعبية
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : جدة - شارع قريش - حي البوادي.
  • الرمز البريدي : 23443
  • رقم المطعم : +966920000144
  • مواعيد الدوام : من الساعة 10:30 صباحاً وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الأسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • المنيو : غداء - عشاء
  • عنوان المطعم على خرائط جوجل

فروع مطعم الرومانسية البوادي الأخرى

حتى كتابة هذا الموضوع يوجد فرعان ثلاث فروع فقط لمطعم لرومانسية في مدينة الجدة، ومن المتوقع لهم أفتتاح المزيد من الفروع في المستقبل القريب، وذلك كله في سبيل التسهيل والتيسير على زبائن المطعم الوصول إلى أقرب فرع لهم، بدون الحاجة إلى العناء في الذهاب إلى فروع بعيدة عنهم.

  • فرع حي الشرفية : جدة - طريق الملك عبدالله - حي الشرفية.
  • فرع حي الحمدانية : جدة - الحمدانية - حي الحمدانية.

قد يهمك معرفة فروعمطعم الرومانسية الرياض

تطبيقات التواصل مع الرومانسية شارع قريش

من أفضل الأمور التي اراها أن تستحق الأشادة بأداء سلسلة مطعم الرومانسية في جدة، هي توفير أكثر من طريقة ووسيلة للتواصل والطلب من كافة فروع المطعم.

ومن طرق الطلب هي عن طريق رقم الهاتف الموحد هذا 920000144، أو عن طريق تطبيق alromansiah app وهو متاح لأنظمة الأندرويد والايفون، أو يمكنك أن تطلب من خلال أي تطبيق من تطبيقات وبرامج توصيل الطعام التالية :-

  1. تطبيق هنقرستيشن
  2. تطبيق جاهز
  3. تطبيق مرسول

أعرف أكثر حول مطاعم الرومانسية شارع قريش

المكان ما شاء الله كبير ولديه مواقف كبيرة وبمجرد الدخول للفرع تجد اكواب القهوة والشاي المجانية، المكان عبارة عن دور اول ارضي خاص بالطلبات الخارجية والدور الاول علوي خاص بالشباب والدور الثاني خاص بالعوائل يحتوي على جلسات خاصة للمجموعات كما تحب سواء الجلوس على موائد مرتفعة او جلسات ارضية مغلقة لتوفير الخصوصية.

الديكورات هادئة وجذابة والاضاءة خافتة وهادئة، يوجد في كل دور حسبما رايت في دور الشباب دورتان للمياه للاغتسال او دخول الحمام، المكان بصفة عامة ممتاز والاسعار مقبولة الى حد ما هناك لفتة جميلة جدا من ادارة المطاعم حيث يوجد لوحة معلقة في كل جلسة تطلب من كل عميل لديه فائض من الطعام أن يطلب طبق يسمى فائض الطعام يضع فيه بقايا الطعام ويأخذها معه لتوزيعه على المحتاجين.

ما هي أفضل الوجبات التي يقدمها فرع البوادي؟

قائمة المطعم ضخمة تضم العديد من الوجبات والأصناف التي ربما تكون في حيرة منها ماذا سوف تختار وما سوف تتركه، ولكن بعد مراجعة تعليقات وتقييمات زبائن المطعم على جوجل ماب وجدنا انهم دائماً ما ينصحون بتجربة الأصناف التالية : المرق - الكنافة - الجريش - المندي - المظبي - المقلوبة - الملوخية - أم على.


منيو الرومانسية البوادي

منيو الرومانسية البوادي

مطعم الرومانسية البوادي

المقبلات


أسعار وجبات الدجاج

أسعار وجبات الدجاج 2

قائمة أسعار المشويات

أسعار الوجبات والأصناف الجانبية

أسعار الوجبات والأصناف الجانبية



 تنبية مهم : جميع الأسعار المذكورة هي أخر تحديث لأسعار المنيو وقت إعداد هذا المقال. 

تقييمات مطعم الرومانسية البوادي

Saleh almansour : طلبت توصيل من تطبيق alromansiah، تطبيق رائع وسرعه في التجاوب، طلبت برياني دجاج كان لذيذ، وشوربة اللحم خورافيه وسمبوسه بالجبن رائعه، وكبة دجاج كانت جيده.

hajar zairbani : المطعم كان فخم ومهتمين فيه في مكان عوائل خاص وفي جلسات ارضيه وصل الطعام ساخن ولذيذ لكن الدجاج المشوي كان ناشف قليلا غير هيك كلو ممتاز والعاملين هنيك محترمين وكل شوي يسألونا لو نحتاج شي.

Fati Zahra : مطعم كبير حلو نظيف لكن زحمة ادا جوعان روح من بدري عشان تلحق بمكان فاضي خصوصا مكان جلسة العوائل اكلهم لذيذ مرررره لا يفوتكم احلى رز اكلتو بحياتي فشي مطعم و لحم دايب مشاء الله أتمنى تزورهم مارح تندمون.

DeDe : تجربتي معهم طلب سفري عن طريق تطبيقهم  اوصل الفرع احاسب واستلم طلبي وامشي الموضوع كله يأخذ 5-10دقائق طبعا انا اكون بعيد عنهم بس مع التطبيق حقهم الوضع مريح جدا وتجربتك بتكون مختلفة اما بالنسبة للطعم ما يختلف عليه اثنين أنا اطلب من عندهم كفتة دجاج وجريش بدون سمن كشنة زيادة 😍 طبعا عندهم انواع مختلفة من الطلبات مثل الايدامات والارزاز الفرع نظيف وفيه اكل محلي وسفري ويتوفر قسم عوائل والمكان مجهز بمواقف ومداخل احتياجات خاصة اللي يعيبه صغر المواقف لانه على شارع قريش وجبات ممتعة للجميع دمتم بود.


أيمن كامل : كل شئ في هذا المطعم يستحق الثناء عليه، هوية متكاملة وشكل مبنى جميل والوجبات في غاية الاتقان والاسعار معقولة والمنافع ممتازة والخدمة سريعة اوصي به للعائلات والافراد، فكلما ازوره مع العائلة نجد فيه كل الراحة والمذاق الطيب.