مطعم الرومانسية المدينة المنورة | المنيو كاملاً + الأسعار + العنوان


الرومانسية المدينة مكان نظيف و بتحصل عنده زحمة ولكن الطلب مايتأخر تعامل الكاشير والعامل في التقديم طيب وانصح فيه واكلاته جدا لذيذه والرز وفير والمطعم بشكل عام معروف عند اهل المدنية واكلاته ماينمل منها وبتحصل جلسات عائلية كثيرة والمغاسل ودورات المياه نظيفة.

من ناحية الطعام يعتبر افضل طعام فى المدينة المنورة وهذا من وجهة نظري، وبالنسبة للخدمة فتقول فوق الممتاز عشرة على عشرة وبالنسبة للاجواء ساحرة تجلس انت واسرتك اما ارضي أو على كراسي بصراحة وبدون مجاملة افضل طعام وأفضل خدمة وأفضل اجواء.


مطعم الرومانسية المدينة المنورة العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : أكلات عربية وشعبية 
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : المدينة المنورة - طريق الملك عبد العزيز - حي الاسكان.
  • الرمز البريدي : 42317
  • رقم مطعم الرومانسية المدينة المنورة : +966920000144
  • مواعيد الدوام : من الساعة 10:30 صباحاً وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الأسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • المنيو : غداء - عشاء 
  • عنوان المطعم على خرائط جوجل

فروع مطعم الرومانسية المدينة المنورة

حتى كتابة هذا المقال يوجد فقط فرع واحد لمطعم الرومانسية في المدينة المنورة، ويقع الفرع في حي الاسكان، ونتمنى لهم أفتتاح المزيد من الفروع، خاصة أنه معروف عن سلسلة alromansiah مدى الجودة والأتقان في كافة الفروع التابعة لها.

شاهد أيضاً:


أعرف أكثر حول مطعم الرومانسية المدينة المنورة

يعتبر مطعم الرومانسية للأكلات الشعبية والعربية مطعم مميز، حيث يعرف عنه المستوى العالٍي من النظافة والنظام والخدمات الفريدة، يقدم المطعم مجموعة واسعة من الأطباق الشعبية والعربية، بما في ذلك اللحوم والأرز والحنيذ والمشاوي والمقبلات والحلويات والعصائر الطازجة، وغيرها الكثر من تلك الأكلات التي تربينا على مذاقها الطيب.

ويتم تحضير الأطباق من أجود المكونات عالية الجودة وبشكل سريع ويصلك ساخنًا، كما يتميز المطعم بجلساته الجميلة وتعامل استاف المطعم بشكل متعاون ومحترم مع الزبائن.

تعتبر سلسلة المطعم  خيارًا رائعًا لمحبي الأكلات العربية والشعبية لا في المدينة المنورة فقط ولكن في كافة فروع المطعم، وعلى الرغم من وجود بعض العيوب مثل طوابير الانتظار وبعض الأطباق التي قد تنفذ بشكل سريع، إلا أن تجربتك  لتناول الطعام في هذا المطعم ستكون رائعة وستستحق التجربة والتكرار.

ما هي أفضل الوجبات والأطباق التي يتميز بها الرومانسية المدينة المنورة؟

بالنظر إلى قائمة المطعم سوف تجدها أنها تضم العديد من الوجبات والأطباق العربية الأصيلة، ولكن هناك بعض الوجبات التي وجدناها أنه يتم التوصية بها من قبل زبائن المطعم، ومن تلك الوجبات الأتي : المظبي - المقلوبة - المندي - حلى أم علي - الزربيان - المضغوط - المثلوثة - الجريش.

منيو مطعم الرومانسية المدينة المنورة

الرومانسية مطعم جميل محافظ على مستواه منذ بداية افتتاحه، المكان جيد من ناحية المذاق والترتيب وتنوع الأصناف، ‏صراحة من اجمل المطاعم في المدينة من ناحية أكل سعودي او مشاوي، دجاج المضبي ورز البيشاور ورز المندي ودجاجت المندي كلهم حلوات والجريش رهيب مطعم جدا جدا ممتاز ويتوفر رقم هاتف للطلب في المملكه و يتوفر خدمة التوصيل.

أسعار البوكسات في فرع المدينة

قائمة الجمعات

أسعار المقبلات

قائمة أسعار اللحوم

أسعار وجبات الدجاج

أسعار وجبات الدجاج - 2

منيو المشويات

أسعار الاصناف الجانبية

أسعار الاصناف الجانبية




 تنبية مهم : جميع الأسعار المذكورة هي أخر تحديث لأسعار المنيو وقت إعداد هذا المقال. 

تقييمات مطعم الرومانسية المدينة المنورة

Ahmed Ali : تجربه رائعه وطعام جيد رغم ارتفاع بسيط في الاسعار  ولكن يستهل من مستوي النظافة والنظام والمطعم رائع والخدمات ممتازه بصراحه بستهل 5 نجوم ولكن الحاشي يعني لحم الجمال ما كنش احسن حاجه ويتفوق عليه مطعم حاشي باشا ولكن باقي الطعام ممتاز وعندهم تنوع ويوجد تحليه بعد الطعام وكمان عصائر فرش وهذا يميزه والطعام يحضر سريعا وفي غايه النظافه.

محمد : مكان ممتاز جدا والاكل طيب والتعامل ناس محترمين وكل فريق العمل متعاون واخص بالذكر الاستاذ مهند نشيط جدا فى ترتيب الجلسات جزاكم الله خيرا كانت جلسه طيبه واكل طيب.

اسماء اليافعي : مطعم نضيف و جميل وتوجد جلسات ارضيه للعوائل اكله لذيذ ويصلك ساخن وأسعاره مقبوله لاكن يعيبه الطابور الطويل والخدمه بقسم الرجال راقيه يضيفونك قهوه و تمر وجلسات حلوه.

سحر باوزير : المكان مرا كبير ماشاءالله وجميل والاكل مرا لذيذ كان طلبنا نفر مندي لحم وسمبوسه وصحن مقبلات الاكل عامة جميل لكن للاسف السمبوسه مراا مليانه زيت وبس شكراً.

Abdulftah Alsudae : أفضل مطعم في المدينة المنورة لأن أكله طيب جدا ومذاق أكله لا يوصف حيث يوجد في هذا المطعم العديد من الأطباق الحم والدجاج والرز والحنيذ..الخ والشربه وهي أكثر شيء أعشقها شربة بالحم ويوجدالمشكل بالخضار والمسقع والملوخية وكذالك العصيرات. أنصح الجميع إذا أردتم اكل طيب يفتح النفس عليكم بهذا المطعم.


محمد القلادي : مطعم ممتاز ومميز جدا لحم الديره المرقه مميزه والحم ممتاز جربت كذلك مثلوثه مضبي ممتازه  المطعم نضيف وخدمه ممتازه جدا كذلك بالنسبه لقسم العوائل هناك العاب للاطفال مجانا