مراجعة ماكدونالدز الطائف


ماكدونالدز الطائف المطعم غني عن التعريف ودائم اتعامل معاه وجميع أفراد العائلة واحسهم بين وقت ووقت يطورون من وجباتهم، وهم في تطور مستمر ومن افضل لأفضل خصوصاً العروض التي تقدم عبر تطبيقهم الخاص رائعة جداًَ.

 كما تعتبر سلسلة مطاعم ماك من أفضل المطاعم المتخصصة في الوجبات السريعه لها نكهات متعدده وطعم لذيذ جداً يحبه الصغار والكبار والمشروبات رائعة والايسكريم والقهوة لها طعم مميز والحلويات أيضاً انصح بزيارته في اي وقت.

مراجعة ماكدونالدز الطائف العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : وجبات سريعة
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : متعدد الفروع
  • الرمز البريدي : 26523
  • رقم المطعم : 920000001
  • مواعيد الدوام : يبدأ الدوام داخل أغلب فروع المطعم نت الساعة 6:00 صباحاً إلى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الأسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد

فروع ماكدونالدز الطائف

  1. الطائف - طريق الملك خالد - حي الجال - بالقرب من مطعم فطيرة الفلافل
  2.  حي الرحبة - حي الرحبة - شارع الطريق السيل الصغير
  3. السداد - طريق الشفا - من المطاعم المميزة في نفس الحي شيفز  chef's
  4.  محطة الدرب - طريق المطار - الحلقة الشرقية - بالقرب من دانكن دونتس
  5. شارع الخمسين - جوري مول شارع خالد بن الوليد  - القطبية
  6.  حي الحلقة الغربية - طريق سليمان الراجحي
  7.   طريق المطار - الحوية
  8.  طريق الجيش - حي العزيزية
  9.  طريق المطار - الحلقة الشرقية
  10.  ابو بكر الصديق - شبرا - الجيش
  11. ماكدونالدز الطائف الفيصلية - الفيصلية - طريق المطار 
  12.  الفيصلية - طريق السيل

فروع المطعم الأخرى

تعرف على ماك توصيل الطائف 

يقدم المطعم خدمة توصيل على درجة عالية من السرعة والأحترافية في توصيل الوجبات على أفضل حالة، يمكنك استخدام خدمات ماك للتوصيل من خلال العديد من الخيارات المتاحة :
  • يمكنك الطلب من خلال الموقع الرسمي الخاص بهم.
  • أيضاً تستطيع الطلب خدمة التوصيل من خلال تطبيق المطعم والذي أنا شخصياً أفضله لوجود برنامج المكافات.
  • يمكنك استخدام تطبيقات توصيل الطعام الأخرى مثل : مرسول - جاهز - طلبات - هنقرستيشن.

قائمة ماكدونالدز الطائف

قائمة فروع الطائف


من الأمور المميزة في منيو ماكدونالدز الطائف أنه متنوع الأكلات، حيث أنه يضم تشكيلة كبيرة ومختلفة من الساندوتشات والسلطات والمشروبات الباردة والساخنة، وغيرها الكثير، كل ذلك مع مراعاة الأسعار والتي تعتتبر مناسبة للجميع ومتوسطة، ومقارنة بباقي مطاعم الوجبات السريعة الأخرى.

وفي الجدول التالي سوف تجد بعض الوجبات التي يحتويها المنيو وهي ( وجبات الحجم المتوسط ) مع الباطس والمشروب، وأسفل الجدول سوف تجد رابط مقال مخصص فقط لمنيو المطعم بشكل شامل لكافة الاصناف والوجبات يتم تحديث الأسعار به بشكل دوري لضمان حصولك على أحدث الأسعار ومعرفة أجدد الوجبات المضافة للقائمة.

اسم الوجبة السعر
وجبة تريبل تشيز برجر بسعر 23 ريال
وجبة بيج تايستي دجاج  بسعر 33 ريال
وجبة بيج تايستي حجم بسعر 31 ريال
وجبة بيج تايستي مشروم حجم بسعر 32 ريال
وجبة كرنشي تشيكن سبايسي  بسعر 34 ريال
وجبة كرنشي تشيكن بسعر 33 ريال
وجبة جراند تشيكن سبيشال بسعر 33 ريال
وجبة جراند تشيكن سبايسي بسعر 32 ريال
وجبة جراند تشيكن سبايسي  بسعر 32 ريال
وجبة بيج ماك  بسعر 26 ريال


تقييمات مطاعم ماكدونالدز الطائف

Sanaa elmorsy : ‏من أفضل الأماكن اللي بحب أكل فيها فطور غدا عشا او اعزم اعزم أصدقاء للأكل في المكان الجميل بحب البيبسي حقهم بحب البطاطس بطاطس جميله جدا مقرمشا بحب البرجر المعاك كومبو بحب الأكل بتاعهم بيبقى سخن وحار جدا كمان الصف هناك كتير كويس محترم سو هابي لما بزور المكان وإذا ماما عائلتي بحب ماكدونالدز جدا.

هدى العتيبي : غني عن التعريف ماك من اجود والذ وافضل المطاعم لدى كثير من العملا .. خدماتهم راقيه وسريعه واكلهم دائماً لذيذ وساخن واسعارهم معقوله و اوصي به للناس اللي ماجربوه لايفوتكم ماكدونالدز مطعم عالمي ومعروف وحبيب الجميع وصديق الجميع يتصدر القائمه دائماً والموظفين دائماً على استعداد في الترحيب وظاهر الابتسامه والاستقبال الجميل، للامام ماكدونالدز👍🏼👍🏼.

Hajeej Alhawsawi : مناسب جدا لطلبات السيارة وهذا افضل شي صراحة بالنسبه لي لما ارجع من الدوام مالي خلق انزل لاي مطعم هذا افضل مضان بالنسبة لي غير انه ﺍﻟﻤﻂﻌﻢ معروف بطعمه واسعاره المناسبة للجميع يمكن ينقصه منطقة العاب اطفال لكن بالجملة مريح ومرتب وتعامل الكاشير والعمال جدا راقي وبشوشين والطلبات صراحة تجيكي سريعة جدا وحتي لو تأخر عليكي بيعطيكي اسكريم مجانا عشان لا تزعلي هههه حبيت صراحة، صراحة انصح فيه.


أراء وتقييمات زبائن ماك الطائف

أراء وتقييمات زبائن ماك الطائف



Talal Robaie : بصراحة وبدون مجاملة مكان يرضي احتياجاتك وبأسعار معقول ويكافئك على ذلك بنقاط أنا في بعض الأحيان استفدت منها كثيرا في يوم نسيت نقودي وكنت جائع ليس هناك مطعم يمنحك وجبات مجانية أبداً وفتحت التطبيق فوجدت أن لدي ٧٠٠٠ نقطة اشتريت وجبة لي والأفراد اسرتي بدون نقود فقط بالنقاط  شكرا ماكـ فأنا من عملائك الدائمين.. ❣️.

jood : معروف وم يحتاج مدح بس انصحكم تجربون وجبتهم الجديده حقت تشيكن موزريلا صح مافيها موزريلا كثير بس طعم جديد غير عن باقي وجباتهم ولذيذه وكمان عروضهم تفك ازمه الطفره اخر الشهر 😂 العروض تلاقوها بتطبيقهم.

mohammed nomman : وجبات خفيفه وطازجه تتميز بالخدمه الممتازة والمرتبة يتوفر لديهم البطاطه المقليه والبرغل المحشي بأنواعه من الحوم والخضار أنصح بتوجه إلي هذه الشركه المنتشرة في كثير من بلدان العالم وخاصه المسافرين المحتاجين لوجبات سريعه وايضا الأشخاص الذين يحتاجون لتناول وجبات خفيفه و مفيده أنصح بتجربتها