مطعم القرية النجدية الياسمين


القرية النجدية الياسمين مطعم جميل ورايق وغير عن كل المطاعم راح تزور متحف مع مطعم بنفس الوقت ياخذك في تجربة الأكلات النجديه بشغل احترافي وطعم ماله مثيل.

مطعم على شكل قرية بتراث نجدي جميل ورائع. تعطيك شعور تراثي عميق جداً، عبارة عن دورين وعن قريتين وحدة للجلسات العائلية والأخرى للعزابية او الأفراد.

يوجد مواقف سيارات امام القرية ومواقف اسفل القرية يوجد مصعد للدور الاول لكبار السن اللي يتعبهم الدرج، يوجد جلسات مفتوحة مقفلة بستائر فقط يعني راح تسمع اللي حولك  وفيه غرف جلسات خاصة مقفلة ولها سعر اضافي للساعة الواحدة.

المطعم يستحق التجربة وتكرار الزيارة فيه تراث عرريق جداً وفرصة للآباء ينقلون طريقة إعداد الاكل والوجبات اللي كان الاجداد ياكلونها، وفرصة للابناء بأخذ امهاتهم وجدانهم للقرية واسترجاع بعض الذكريات الجميلة.


مراجعة القرية النجدية الياسمين العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : أكلات عربية 
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : الرياض - طريق الملك عبدالعزيز الفرعي - الياسمين.
  • الرمز البريدي : 13322
  • رقم المطعم : 920033511
  • مواعيد الدوام : تبدأ مواعيد الدوام من الساعة 12:00 ظهراً إلى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • عدد أيام الدوام : يعمل المطعم في جميع ايام الاسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • المنيو : كبسة - مضغوط - حاشي
  • عنوان المطعم على خرائط جوجل

فروع القرية النجدية الياسمين الأخرى

يعتبر المطعم واحد من أنجح وأشهر المطاعم المتخصصة في تقديم الأكلات النجدية والعربية الأصيلة، والتي تربينا جميعاً على حبها، خاصة ابائنا والتي لتلك الأكلات معهم ذكريات لا تنسى.

وحتى الأن يوجد للمطعم ثلاث فروع فقط وجميعهم موجودين في مدينة الرياض، ولربما يرجع سبب عدم فتح المزيد من الفروع، هو التركيز على المحافظة على الجودة المعهودة عن المطعم، والفروع موزعة على الأحياء التالية :

  1. فرع الياسمين : الرياض - طريق الملك عبدالعزيز الفرعي - الياسمين.
  2. فرع التخصصي : الرياض - شارع التخصصي - حي العليا.
  3. فرع الواحة : الرياض - طريق ابي بكر الصديق - حي الملك سلمان.

من المطاعم المميزة القريبة من حي الياسمين:

قائمة القرية النجدية الملك عبدالعزيز

قائمة القرية النجدية الملك عبدالعزيز


قائمة تذهب إلى قلب التراث النجدي:

 يعتبر المطعم وجهة لا غنى عنها لعشاق الطعام الشعبي النجدي، تحتوي القائمة على مجموعة واسعة من الأطباق الأصيلة التي تجمع بين النكهات التقليدية والتقنيات الحديثة للطهي، بدءًا من الأطباق الرئيسية مثل بادية دجاج - الكبسة - بادية حاشي - المقلوبة.

وصولًا إلى المقبلات والحلويات مثل شوربة جريش - شوربة قـطع اللـحم - مطازيز - كبدة غنم - مهلَّبيَّة - قشد، تأخذك القائمة في جولة لذيذة عبر التراث النجدي، الغني بالأكلات العربية المتوارثة عن الأجداد.

أسعار مقبولة ومتنوعة:

بالرغم من تميزه في تقديم تجربة فريدة، تظل الأسعار في المطعم مقاربة للعديد من المطاعم الشعبية، مما يجعلها وجهة مثالية للاستمتاع بتذوق الأطعمة النجدية الأصيلة بدون دفع الارقام المبالغ بها.


اسم الوجبة السعر بالريال
سعر سليق دجاج 32 
سعر مقلوبة دجاج 44 
سعر مضغوط لحم نعيمي 91 
سعر فريك 32 
سعر عفيس 35 
سعر صبيب سادة 27 
سعر صبيب مالح 30 


تستطيع الوصول : إلى المنيو كاملاً مع الاسعار وأجدد الأضافات من خلال المقال الشامل منيو القرية النجدية الجديد.

شاهد أشهر منيوهات المطاعم:

تقييمات القرية النجدية طريق الملك عبدالعزيز

الاجواء الداخلية لـ القرية النجدية الياسمين


halimah AL Dossari : استقبال ممتاز والمكان جدا جميل وطابع تقليدي قديم فيه مفتوح وفيه مغلق وفيه غرف تدفع بالساعة خصوصيه اكثر، الخدمه جداً ممتازة، والاكل طبعا جداً لذيذ للي يحبون الاكل الشعبي، الاسعار متوسطة، طلبنا مضغوط لحم وجريش مره لذيذ، المكان نظيف والمرافق العامه نظيفة.

Azizah : ما أعتقد ان فيه أحد ما يتفق على لذة أكل القرية النجدية،  تحسونه أكل حنون و يطبطب على القلب قبل البطن❤️ هالمطعم عشق العائلة. مضغوط لحم - كبسه ربيان - سليقهم مجنووون - مرقوق زي مرقوق الام الحنونه - مقلقل لحم لذذذيذ - وجربو خبزتهم المنفوخه نسيت اسمها والله مع اللبن وادعو لي.


حساب there hope : المطعم يقدم قائمة متنوعة من الاكلات الشعبية النجدية، الاسعار اعلى من  بعض المطاعم الشعبية ومقاربة للبعض الاخر، الديكور شعبي فيه احياء لتراثنا الجميل اعجبني جداً.

الجلسات: جلسات ارضية مريحة ونظيفة، ضيافة الطاولة لايوجد لكن ندعوهم الى تقديم ضيافه كما تفعل بقيه المطاعم، جودة الطعام جيد جدا، الانتظار حسب الازدحام، ومن خلال تجربتي لاتتجاوز 15 دقيقة.

سرعة الخدمة: من خلال تجربتي سريعة، فريق العمل محترمين، اكثر ما اعجبني: محافظتهم على مستوى جيد للطعام طيبة فريق العمل.

لم يعجبني: لم اجد اي نص او رابط عن مصدر  اللحوم، هل اكرر العودة للمطعم؟  نعم يستحق العوده اليه.

ملاحظة: لديهم جلسات خاصة واسعة تستطيع اقامة وليمة ودعوة الاصدقاء داخل الفرع وخاصة لو كانو اجانب سيروق لهم الجو التراثي والاكل الشعبي ولاتنسى تضيفهم قهوه عربي مع حنيني.

Kareem Alhudaifi : علئ شكل قلعه قديمه، اثاث ومكان ممتاز في تنوع غرف وجلسات ارضيه مفتوحه، الاسعار مناسبه مقابل الجوده والكميه جربنا المقلوبه لحم طعمها لذيذ واللحم مستوي ولكن كمي الخضار قليل ومضغوط لحم لذيذ بكل معايرها.

كميه لحم كبيره عيش نثري وبهارات وكبسه دجاج الدجاج شويه مضبوط العيش نثري جميل، وحميس لحم قطع صغيره مقطع مع البصل لذيذ، النظافه ممتازه والتعامل جميل.

المراجع