مطعم القرية النجدية التخصصي


القرية النجدية التخصصي من اجمل مطاعم الرياض التي تقدم الوجبات الشعبية، كما يعتبر من اقدم المطاعم التي تقدم الاكل الشعبي الاصيل بتنوع كبير في قائمة الطعام ويعتبر مزارا لكل الوفود الاجنبية التي تزور المملكة حيث يتشوقون لمعرفة نوعية طعام اهل البلد والجلوس في اجواء جميلة بتراث نجدي اصيل.

المطعم جميل جدا مزين بالديكورات التراثية القديمة النجدية السعودية فية جميع الاكلات الشعبيه و بطعم رائع مميز مكان تعيش فية أجواء تراثية رائعة، اكلهم جميل ومتنوع والاجواء جميله وتذكرك بالماضي الجميل.

فرع التخصصي من أقدم فروع القرية النجدية، يتميز بالديكور ومحاكاة البيوت القديمة الشعبية النجدية، وأيضاً اختيارالقائمة لاحتوائها على الأكلات الشعبية النجدية، واعتقد ان المطعم يحتاج الى مساحة أكبر ليتحول الى منتزة ومتحف، عن منطقة نجد ويحكي قصة جميلة عن تاريخ المنطقة.


القرية النجدية التخصصي العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : أكلات شعبية نجدية
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : الرياض - شارع التخصصي - حي العليا.
  • الرمز البريدي : 12331
  • رقم المطعم : 920033511
  • مواعيد الدوام : يومياً من الساعة 11:00 إلى الساعة 1:00 صباحاً.
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الاسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • المنيو : كبسة - مضغوط 
  • عنوان المطعم على خرائط جوجل

فروع القرية النجدية الأخرى

رغم الشهرة الكبيرة التي حقهها المطعم، وذلك من خلال الأهتمام بأدق التفاصيل، من ديكورات وأكلات نجدية أصيلة ترجع بك إلى الماضي الجميل، وتشعر أنك قد أنتقلت عبر الزمن إلى زمن الأجداد، إلا أن المطعم لا يوجد لديه إلا ثلاث فروع فقط وجميعها في مدينة الرياض.

وربما تكون هذة من سياسة المطعم، وهي عدم التوسع بشكل كبير للمحافظة على الجودة المعروفه عنه، وهي الاساس في الشهرة الواسعة التي حققها، وإليك عناوين الفروع بالتفصيل :

  1. فرع التخصصي : الرياض - شارع التخصصي - حي العليا.
  2. فرع الواحة : الرياض - طريق ابي بكر الصديق - حي الملك سلمان.
  3. فرع الياسمين : الرياض - طريق الملك عبدالعزيز الفرعي - حي الياسمين - من المطاعم المميزة في نفس الحي مطعم الرومانسية الرياض.

قائمة القرية النجدية التخصصي

قائمة مطعم القريه النجديه الرياض شارع التخصصي


القائمة تحتوي على اكلات شعبية ممتازة مثل المقلوبة، الحميس، المقلقل واللحم الحاشي والغنم او الدجاج مع الارز، المطازيز، المرقوق والقرصان والبادة وانواع الكبسات المختلفة وغيرها الكثير، طريقة الطهي رائعه والخدمة سريعه والعمال جيدين والأسعار مقبولة.

وهنا سوف نذكر أسماء أهم الوجبات التي يقدمها المطعم، وسوف تجد أسفل الجدول رابط، مخصص للمنيو بشكل مفصل أكثر، يتم تحديثه بشكل مستمر وادئم، وذلك لنضمن لك حصولك على أحدث متغييرات الأسعار وأجد الأضافات الجديدة التي يتم أضافتها للقائمة.


اسم الوجبة السعر
شوربة جريش 19 ريال
شوربة قـطع اللـحم 30 ريال
مرق خضار باللحم 30 ريال
مطازيز 35 ريال
مرقوق 35 ريال
قرصان 35 ريال
بادية دجاج 37 ريال
سليق دجاج 32 ريال

إليك مراجعة شاملة لقائمة المطعم مع الأسعار: منيو القرية النجدية الجديد كاملاً مع الأسعار 😋😋.


إليك قائمة بأشهر المنيوهات المشابها

تقييمات القرية النجدية التخصصي بالرياض

الاجواء الداخلية للفرع


Ahmad Al-Mazloom : مطعم رائع بكل تفاصيله ذي الطابع التراثي الأصيل حيث ينقل الحياه البسيطه التراثية القديمة من حيث المكان والطعام . الخدمه الداخلية جدا مميزه وسريعه. يوجد مغاسل واسعه ويوجد جلسات مميزه في الغرف وفي الهواء الطلق محاط بمجرى جدول مائي صغير يعطي جو مميز، كل المنيو رائع والحلى جدا مميز بالأخص التطلي.

د. فيصل الخطيب : شكرا  على ديكوركم التراثي الرايق والرذاذ والاشجار والشلال 😇😍 صراحة اجواء رائعة ورغم اننا بالصيف لكن مكيفين الاجواء بشكل ممتاز جدا ؛ وشكرا على المحافظة على جودة اكلكم دايما وخصوصا ابداعكم في المضغووط.

سموحة : اولاً حبيت ديكوراتهم القديمة جداً بالقرية النجدية، حبيت طلبي مضغوط دجاج وقرصان وسمبوسه جبنة كان عشاء لذذيذ جداً، لي زيارة قادمة لهم والمنيو متنوع بشكل كبير عندهم فطور وغداء وعشاء وفيه بارتشين للعوايل اللي تحب الخصوصية.

ميمو محمد : مكان هادئ ورائع وجميل ويوجد به اكلات شعبية جدا لذيذة وشهية وقهوة عربية وشاي ومشروبات ساخنة وباردة انصح الجميع بزيارته واتمنى لكم اسعد الاوقات واتمنى لهم التوفيق والازدهار والى الامام اعطيهم خمس نجوم.

فلوه بن سعيد : انصحكم فيه انا كنت من رواد المطعم يوم كان في البجيري بالدرعيه  وبعد ماقفلوه هناك، جلست تقريبا اكثر من سنتين ما اكلت من عندهم، رجعت اهم الاسبوع الي فات، بفرع التخصصي قسم بالله نفس الطعم ونفس الجودة والنظافه لايفوتكم، لجماعتكم ومناسباتكم العائليه والخاصة.

اجواء المكان  تجنن جلساتهم متوفره ارضية طاولات وكراسي شعبيه خارجيه مغلقه او مفتوحه وصوت الشللات وصوت الموية والعصافير وممرات المويه القديمة مع الرذاذ شي خطير، لايفوتكم ملاحظه للامانه نسيت جوالي بمكان الجلسات الخارجيه، ولحقوني لين السيارة، يعطوني الجوال الامانه عندهم ما شاء الله الله يرزقهم من اوسع ابوابه.