البيك جبل عمر مكة المكرمة | المنيو كاملاً + الأسعار + العنوان


البيك جبل عمر واحد من أفضل فروع سلسلة مطاعم البيك الموقع مميز بجوار المسجد الحرام في مشروع جبل عمر بجوار الحرم المكي الشريف الدور الرابع، على الرغم من الازدحام إلى أن الخدمة ممتازة وطعم الأكل لذيذ ومستوى النظافة عالي أيضا، المطعم غني عن التعريف مميزاته انو لذيذ واصنافه متعددة ومتجددة دايما يبهرونا بابتكار اصناف جديدة ولذيذة والاجمل اسعارهم لانها في متناول الجميع ربي يباركلهم وماشاء الله دايما كل فروعهم زحمة في كل الاوقات الله يزيده.


مطعم البيك جبل عمر العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : مطعم وجبات سريعة
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : مكة المكرمة - طريق ابراهيم الخليل - الشبيكة.
  • الرمز البريدي : 24231
  • رقم البيك جبل عمر : +9668002442245
  • مواعيد الدوام : من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الاسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • المنيو : فطور - غداء - عشاء
  • عنوان المطعم على خرائط جوجل

البيك جبل عمر توصيل

من المميز في سلسلة المطعم أنها توفر العديد من طرق التواصل لتسهيل عملية طلبات الزبائن، ويمكن مع فرع جبل عمر من خلال الرقم الخاص بهم +9668002442245 أو يمكن أيضاً الطلب من خلال الرقم الموحد 920025125، كما يمكنك الطلب من خلال أحد التطبيقات التالية:

  1. التطبيق الرسمي للمطعم Albaik APP
  2. تطبيق طلبات
  3. تطبيق مرسول
  4. هنقرستيشن
  5. جاهز
في الغالب سوف تجد أن مطعم البيك متواجد على جميع تطبيقات توصيل الطعام.


أعرف أكثر حول مطعم البيك جبل عمر

المطعم فوق الرائع والتميز واضح في تنظيم الزبائن للمطعم والسرعه في الخدمة رغم الزحام والاهتمام بالوجبة ونظافتها وايضا الاسعار في منتاول الايدي جدا وتعتبر رخيصة جدا مقارنه بباقي المطاعم التي تقدم نفس الخدمة بالمنطقة مما جعل مطعم Albaik مقصد لكل الزائرين الراغبين في تناول وجبة الغداء او وجبة العشاء.

أفضل الوجبات والأصناف في فرع البيك جبل عمر مكه

المطعم لايحتاج الى مدح صداه واصل كل المملكة ربي يبارك لأصحابه مشهور بالمسحب أكثر شي وفيه منه عادي وحراق والعادي فيه شوي حرارة فلفل وعندهم سندوتش الروبيان لذيذ والقمبري الجامبو لذيذ والبروستد جيد فروعهم نظيفة ومنظمة مهتمين بالاحترازات الوقائية.

منيو البيك جبل عمر

حقيقي البيك أكله ولا أروع، كل حاجة مظبوطة، المسحب حار وعادي ، الخبز، البطاطس، الصلصات، الكول سلو، الجمبري، بالاضافة الي تميز في الأسعار مش بس جودة طعام لا كمان أسعار ممتازة ومنافسة جدا لكل المطاعم الأخرى.

ومن هنا تستطيع التعرف على منيو البيك كاملاً مع الأسعار وأفضل الوجبات والأصناف التي يحتويها من خلال الموضوع التالي.
👇👇👇👇👇👇👇👇

منيو البيك جبل عمر




تنبيه مهم : عند ضغطك على الصورة سوف تنتقل إلى الموضوع الشامل الخاص بالمنيو مع الاسعار.

تقييمات مطعم البيك جبل عمر مكه

Ahmad : المطعم معروف لايعلى عليه في السعر او الوجبات اخر محل يرفع الاسعار للضرورة دخلت هنا لأقول شكرا لرجل الامن  الزهراني على خدمة كبار السن و المصابين جدا عندهم اهتمام في هذه الامور هذا الفرع الثاني الذي ادخله و اجد الاهتمام و مراعاة ظروفي الصحية بارك فيهم.

وافي الهواري : بسم الله ماشاء الله عندما تصل وتشاهد المكان تعتقد انك تشاهد خلية نحل العاملين بالمكان يعملون بشكل رائع ومنظم مما يجعل الامر غاية في السرعة اما بالنسبة للطعام فهذا لا يختلف عليه اثنين.

Abo sultan : رغم الزحمه الكبيره مرررره الا ان الموظفين المسؤلين عن ترتيب الصفوف وايضاً موظفين اخذ الطلبات مسهلين الترتيب بشكل جداً حلو وروحهم الطيبه ربي يوفقهم ويكتب اجرهم على خدمتهم وحُسن اخلاقهم رغم سوء بعض اخلاق الزباين ربي يصلحهم.


محمد سليمان : مطعم Albaik مطعم شهير من أشهر مطاعم السعودية وأكثرها شهرة وإنتشارآ يقدم الوجبات السريعة كالفراخ المخلوطة بالخلطة المقلية والجمبري وغيرها رائع.

Shgran Almaged : خدمة توصيل مطاعم للفنادق المجاورة للحرم المكي يمتازون بسرعة توصيل الطلب والله يرزقهم كان سعر التوصيل 40 ريال اتمنى مراعاة السعر والله يرزقهم ويبارك لهم.