مطعم البيك الرحيلي | المنيو كاملاً + الاسعار + العنوان


البيك الرحيلي الفرع موقعه ممتاز حيث يقع تحديداً يقع في محطة الرحيلي شمال جدة على طريق المدينة المنورة وهو يقوم بخدمة الأحياء السكنية الواقعة في أقصى الشمال بالإضافة إلى القرى الشمالية مثل عسفان وذهبان و حي أبحر الشمالية،  نظيف مكيف مرتب والتنظيم فيه ممتاز والموظفين جداً عسل محترمين ويخدمونك بالي تبيه ويزود لك الي تبيه اذا تبي شي زياده،الاكل طعمه لايتغير وحار والمعروف لايعرف، دائماً نشوف نقص بالطلبات او زياده عند اي مطعم بسبب الضغظ لكن موظفين البيك رغم الضغوطات لايخطئون بطلبك.


مطعم البيك الرحيلي العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : مطعم وجبات سريعة
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : جدة - محطة الرحيلي شمال جدة  - على طريق المدينة المنورة - حي طيبة 
  • الرمز البريدي : 23832
  • رقم  البيك الرحيلي : +9668002442245
  • مواعيد الدوام : من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 3:00 صباحاً.
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الاسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • عنوان المطعم على خرائط جوجل

تطبيقات التواصل مع البيك الرحيلي

في محاولة من أدارة المطعم التسهيل على كافة الزبائن وفرة العديد من طرق التواصل والطلب من المطعم سواء من خلال الرقم الموحد للبيك أو من خلال الطلب من خلال رقم الفرع أو الطلب من أحد تطبيقات توصيل الطعام :-

  1. تطبيق هنقرستيشن
  2. جاهز
  3.  مرسول APP
  4. تويو
  5. تطبيق طلبات
  6. albaik APP

أعرف أكثر حول مطعم البيك الرحيلي 

البيك الرحيلي هو أحد أشهر المطاعم التابعة لشركة المأكولات السريعة في المملكة العربية السعودية و يوجد له أفرع في كل من ( جدة - مكة المكرمة - المدينة المنورة - القصيم ) و في أغلب الأحيان مزدحم نظرا للإقبال الكبير عليه من مختلف الناس سواء مواطنين أو مقيمين لأنه يتصف بأسعار الوجبات الاقتصادية المناسبة لجميع الفئات من الناس و هذا الفرع تحديدا يقع في محطة الرحيلي شمال جدة على طريق المدينة المنورة.

ما هي أفضل الوجبات والأصناف في مطعم  البيك الرحيلي

دجاج مسحب - بيج بيك - تشيكن ناجتس - الجمبري.

منيو البيك الرحيلي

قائمة البيك غنية بعدد من الوجبات اللذيذة والشهية، مثل دجاج مسحب وساندوتشات بيج بيك وغيرها من تلك الوجبات الرائعة ويحتوي المنيو على عدد من العصائر الطازجة ووجبات الأطفال.

ومن هنا تستطيع التعرف على منيو البيك كاملاً مع الأسعار وأفضل الوجبات والأصناف التي يحتويها من خلال الموضوع التالي.
👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇

منيو البيك الرحيلي




 تنبية مهم : جميع أسعار مطعم البيك فرع الرحيلي  المذكورة هي أخر تحديث لأسعار المنيو وقت إعداد هذا المقال. 

تقييمات مطعم البيك الرحيلي جدة

Abood Saleh Rg : مطعم متميز ويتعامل مع الطلبات العاليه باحترافية وجودة ممتازه أيضا عندهم الإدارة والتسويق احترافيه من نواحي كتيره بالتوفيق ولكم كل التقدير والشكر.

ام عمر : من انظف وافضل المطاعم البيك .طعم الاكل قبل ١٥ سنه الى الان كما هوه بنفس الجوده والنظافه والطعم . ما يخبص في تتبيلته  نفس الطعم المميز اسال الله ان يبارك لهم في  رزقهم يارب.

Am Rashed Naserمطعم البيك قد يعجز الإنسان عن وصف المحل فهو متبع الاحترازات من تباعد وابراز تطبيق توكلنا وقياس الحرارة المكان نظيف  المنتجات متنوع تتميز بلذة الطعم بحسب رأي الشخصي ولك حرية الاختيار بين الاطعمة المتنوعة واسعارهم في متناول الجميع وفق الله جميع القائمين والعاملين للمطعم.

fahad nogadey : بالنسبة لي شخصيا انا لا احب خلطة بروست(الدجاج) من البيك ولكن هو انظف مطعم وافضل خدمة وتنظيم وتعامل في جدة.من الاشياء المميزة بالنسبة لي هي الروبيان جميل جدا جدا.الله يوفق ويرزق القائمين عليه.