مطعم البيك الخالدية جدة | المنيو كاملاً + الأسعار + العنوان


البيك الخالدية جدة الغني عن التعريف والمسجل كأحد افضل واشهى وألذ المطاعم على مستوى العالم ككل، وهذا المعروف عن أهل المملكة بالذوق الرفيع والاختيار المثالي في كل شئ تقريبا، وتحديدا الأكل وتميز البيك بهذه المواصفات المذكورة. سلسلة المطعم ممتازة من جميع النواحي من ناحية الأكل اللذيذ جداً، والاسعار المعقولة بالمقابل الجودة العالية.


ايضاً الخدمة المقدمة التي لايقدمها اي مطعم آخر، بالإضافة إلى ان هذا المطعم مناسب لجميع الطبقات من الناس، ولاننسى النظافة التي يقدمها البيك فهي فاقت المواصفات المطلوبة ولديهم أفضل المقاييس من حيث الاهتمام بالنظافة. المطعم جدا ملتزم بمواعيد فتح واغلاق المحلات وادارة المطعم محترفة جدا. وهناك تطبيق Albaik APP الجديد الذي وفر لنا سهولة الحصول على الطلبات من المطعم بدلا من الزحام. فعلا فعلا البيك يشكر على هذا العمل جيد والمجهود الممتاز الذي يرفع الرأس. فلا داعي للتقيم على المطعم فهو الأفضل دائماً.

مطعم البيك الخالدية جدة العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : مطعم وجبات سريعة
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : جدة - سعود الفيصل - حي الخالدية
  • الرمز البريدي : 23423
  • رقم مطعم البيك الخالدية جدة : +9668002442245
  • مواعيد الدوام : من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الاسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • عنوان المطعم على خرائط جوجل

تطبيقات التواصل مع البيك الخالدية جدة

البيك أشهر مطعم يقدم الدجاج البروستد في جدة، حيث كانت هنالك بدايته، والآن مع تطبيق البيك أصبحت طلباتك أسرع وأسهل ويمكنك التعرف على جميع الاصناف التي يقدمها المطعم كما يمكنك السداد عن طريق الفيزا وبطاقة مدى أو عن طريق الشبكة عند وصولك للفرع.



تطبيقات أخرى يمكنك الطلب من خلالها
  1. تطبيق هنقرستيشن
  2. جاهز
  3. تطبيق طلبات
  4. مرسول
  5. تطبيق تويو

أعرف أكثر حول مطعم البيك الخالدية جدة

من أفضل المطاعم الموجودة بالمملكة فرع الخالدية من الفروع القليلة للبيك اللى فيها قسم عوائل مستقل مدخله من مدخل السوق الشرقي ويوجد بارتشن لكن الخدمة ابطى بعض الشئ، الموقع ممتاز وقربة من العديد من المحال التجارية، أما عن مدخل صالة الشباب من جهة المواقف.

اتعب وانا اكتب مراجعة البيك افضل مطعم في في المملكة، يالبى انه شهي جدا ومقرمش وطارج وافضل شي واقوى شي انه جميل جدا وجبة المسحب لاتقاوم الحمص لك عليه البروست حراق معتدل جدا مناسب للي يخاف من اي اثار جانبية ارجو الحذر زحمة ولكن يستاهل الغالي

أفضل وجبات التي يقدمها البيك الخالدية جدة

من اشهر الطلبات طلب الدجاج 4 قطع او الكبير 8 قطع، وايضا طلب المسحب 7 قطع او 10 قطع، وايضا الجمبري يتوفر منه 7 قطع و10 قطع.

منيو البيك الخالدية جدة 

أين منيو البيك الخالدية جدة ؟

قمنا بكتابة المنيو البيك كاملاً في موضوع مستقل ليسهل على زائر موقعنا معرفة المنيو بشكل مفصل أكثر مع الأسعار التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇

منيو البيك الخالدية جدة




 تنبية مهم : جميع المذكورة هي أخر تحديث لأسعار المنيو وقت إعداد هذا المقال. 

تقييمات مطعم البيك الخالدية جدة

تقييمات مطعم البيك الخالدية جدة


huda ghalib : ماله منافس افضل بروست السر في النكهه والصوصات و نظافة الاكل والتقديم والمكان والسعر  ويقدمو فريش وساخن اهنئ ادارتهم الي تتطور المكان بشكل سريع وان شاء الله تكونو على مستوى العالم كل شي يعجبني ماعدا السندوتشات بالذات المسحب اشوف مافيه ميزة يبين ان الساندوتش مختلف عن الصحن لكن فكرة الشاورما حلوة وطعمه وخفيفه Albaik كل الفئات تقدر تشتري منه.

alghareebe10 afy : مكان جيد لغداء جيد جدا مع الاسرة مع ضيق ومحدودية الجلسات اقترح على مسؤولي واداريي مطعم البيك ان يزيدوا عدد فروع مطاعم العائلات بغض النظر عن فروع المولات لانها لاتقدم جميع انواع الوجبات وخاصة جنوب جدة . الله يقويكم وجباتكم ممتازة وموثوقة.

mohamed dereny : جميل جداً ومن أجمل الأكلات الجميله في الوجبات السريعه وأسعاره اقتصاديه يعني بالاجمال انصحكم لما تحب تآكل وجبات سريعه لا تفكر واذهب الي البيك مباشرتا واستمتع بالطعم اللذيذ والأسعار الاقتصاديه والخدمه الممتازه  ذوق البروست او المسحب او الوجبات الاقتصاديه والثوم والكاتشب وما أجمل خبز المطعم صرحتا جميل جدا واشتقت الي الاكل منك كثيراً.

Almaas R : البيك معشوقي الأول بدون منااااافس أسعاره جدا حلوة ومعقولة رغم أنها ارتفعت وللأسف وزادت الضريبة لكن مع هذا الطعم رائع والجودة مالها منافس البيك والا فلا الله يباركلهم.

Shadi Al-Arid : ما شاءالله تميز في الاداء، احترافية في خدمة الزباين، جودة المنتجات و اسعار منافسة جدا. و كل ما انزل للغربية يكون عندهم اصناف جديدة، و كل هذا علامة تجارية محلية تتفوق على المنافس العالمي.

Abdulrahman alrhely : الله يرزقهم رغم اني ما احب اكلهم لكن الأولاد يعشقونه ويكفيكم الزحام الذي يدل على جودة المطعم وأسعاره التنافسية والخدمة السريعة.