ماما نوره النسيم | المنيو كاملاً + الأسعار + العنوان


ماما نوره النسيم مطعم ممتاز ونضيف وطعم الساندوتشات بانواعها لا تقاوم، شاورما اللحم شئ مميز عندهم خصوصاً أن اغلب مطاعم الشاورما هي شاورما فراخ فقط، الفلافل متميزه وساندوتش كبيره ويشبع وان كان سعره يراه بعض زبائن المطعم عالي شوية، المطعم يقدم ايضاً مجموعة متنوعة من العصائر اللذيذة خاصة عصير الرمان والذي من المؤكد أنه سوف ينال أعجابك.

في الصباح لابد أن تقوم بتجربة الفطور لديهم، فهم يقدمون ألذ فطور صباحي مع قائمة متنوعة من الأصناف والساندوتشات مثل ساندوتشات الفلافل الشكشوكة وغيرها الكثير.

أسعار المطعم تعتبر متوسطة ومعقولة وفي متناول الجميع، حيث يستهدف المطعم كافة الشرائح المختلفة، وقد حقق ما يريده والدليل على ذلك مدى الأزدحام المتواجد دائماً في كافة فروعه.

مطعم ماما نوره النسيم ومواعيد الدوام

  1. الأكلات التي يقدمها المطعم : مشويات وأكلات متنوعة
  2. مناسب للعائلات : نعم
  3. الفئة السعرية : متوسطة 
  4. العنوان : الرياض - طريق خريص - النسيم الغربي
  5. الرمز البريدي : 11564
  6. رقم ماما نوره النسيم : 0114999961 / 0114999962
  7. مواعيد الدوام : يبدأ الدوام يومياً من الساعة 6:00 صباحاً حتى الساعة 3:00 فجراً.
  8. أيام العمل : المطعم يعمل طوال أيام الأسبوع
  9. المنيو : فطور - غداْ - عشاء
  10. عنوان المطعم على خرائط جوجل
  11. حساب المطعم الانستقرام

فروع ماما نوره خريص

للمطعم 6 فروع أخرى غير فرع النسيم، والتي تخدم تتوزع لتشمل أكثر الأحياء نشاطاً وحيوية في مدينة الرياض، ويأتي توزيع فروع المطعم على الأحياء التالية : 


  • فرع الثمامة : الرياض - طريق الثمامة - الندى
  • فرع الرحمانية : الرياض - طريق الملك عبدالله - الرحمانية
  • فرع السويدي : الرياض - عائشة بنت أبي بكر - شبرا - حي السويدي
  • فرع الضباب : الرياض - شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد - السليمانية
  • فرع اليرموك : الرياض - طريق الدمام - حي اليرموك
  • فرع الروضة : الرياض - طريق الملك عبدالله - الملك فيصل


تطبيقات التواصل مع ماما نوره النسيم خريص

يعمل مطعم ماما نورة على توفير كافة سبل الراحة لزبائنه، وذلك من خلال اتاحة الطلب من خلال أكثر من طريقة فأولاً يمكنك الطلب من  الرقم الموحد هذا 920012026 أو يمكنك أن تقوم بتواصل مع فرع حي النسيم مباشرة من خلال أرقامه التالية 0114999961 أو 0114999962، ثالثاً تطبيقات الطعام حيث تسطيع أن تطلب من أحد التطبيقات التالية : 

تطبيقات التواصل مع ماما نوره النسيم خريص

قائمة وجبات ماما نوره النسيم

منيو ماما نورة النسيم هي قائمة شاملة تضم العديد من الوجبات السريعة والشهية والتي تم أعدادها بمهارة عالية واتقان شديد، حيث يتم أستخدام أفضل وأجود المكونات المختارة بعناية في تحضير تلك الوجبات والتي من المؤكد أنك سوف تلاحظ ذلك عند قيامك بتجربة المطعم.

المنيو يضم وجبات الفطور من فلافل وشكشوكة وصحون الفول والبرجر، كما تضم قائمة الفطور المعجنات مثل فطائر الجبن والزعتر، كما يتم تقيم عدد من أنواع المقبلات الخفيفة مثل الحمص والسلطة الخضراء والبابا غنوج.

أما عن منيو الغداء والعشاء فهو يحتوي على كافة الأصناف الموجودة في منيو الفطور بالأضافة إلى المشويات مثل الشيش طاووق والكباب والدجاج المشوي، أما عن الشاورما فهي من أميز الوجبات التي يشتهر بها المطعم.




وجبات الفطور في ماما نور النسيم

وجبات الفطور في ماما نور النسيم

منيو الفطور والغداء فرع خريص

منيو الفطور والغداء فرع خريص

تقييمات مطعم ماما نوره النسيم

سليمان محمد : من افضل مطاعم الوجبات السريعة بالرياض من ناحية الأكل والنظافة والخدمة ومحل خريص كبير ودورين تحت للافراد وفوق للعوائل طبعاًالخدمة ذاتية انصح به وبقوة يفوز.

eman mostafa ali : الاكل جميل جدا ماشاء الله والشيش طاووق والمكان حلو جلسه العوايل فى الدور العلوى تحتاج ترابيزات اكتر والكراسى المرتفعه فكره حلوه  بس المكان يحتاج جلسات اكتر، لكن فى المجمل انصح بيه الامل ممتاز والخدمه ذاتيه والعمال متعاونين.

Amal Azizماما نورة عوائل مكان رائع المدخل الواسع المرصع بارفف الفاكهة التى تفتح شهيتك للطعام حتى لو لم تكن جائعا يجعله مكانى المفضل مستقبلا باذن الله. الابتسامة من العاملين والهدوء النفسي كأننى صاحب المكان ويرونى كثيرا، الاكل جميل ومصنوع بايدى مهرة بحب .. بارك الله فيكم في كل من له يد كريمة في انشاء هذا المكان وابداعه لنا في هذه الصورة.

Abdullah Alghamdi : مطعم عالمي الاتراك مجانين من ناحية الفطور لبنة بالعسل-بيض بالجبن-فلافل الشاورما لايعلى عليها اللحم الفترة هاذي مبدعين فيه الدجاج مايحتاج مطعم لايمل منه تجربتي في بشكل يومي الطلبات اخر الليل الافضل تتصل يجهزون الطلب عشان م تتاخر.

أبو محمد : من أفضل المطاعم لتقديم الساندويشات والأطباق جربت عندهم مختلف الساندويشات الفلافل والشاورما اللحم والدجاج والشيش طاووق والحمص والفطائر الفلافل رائع جدا وأيضا الشاورما اللحم و الدجاج أكثر من رائع خصوص الشاورما الدجاج مشهور فيها وفطيرة الجبن من أفضل الفطائر الي جربتها حقيقة ولديه مختلف انواع العصائر وواحد افضل من الثاني أنصح بالرمان والكوكتيل والمانجا جدا رائعة العصائر . أشكر القائمين والعاملين بالمطعم ..