ماما نورة السويدي | المنو كاملاً + الأسعار + العنوان


ماما نورة السويدي مطعم عريق عندهم فطاير على الطلب فرش لذيذة وساندوتشات فطور وكمان مشهورين بالشاورما المختلفة والمميزة، مطعم نظيف ومرتب وفيه جلسات زي البنش للاكل السريع، تعامل الكاشير والطباخين والخبازين وحتى العصير متعاون وسريع، طريقتهم تاخذ الفاتوره وتعطيها القسم الي بيسوونلك اكلك.

أسعار المطعم معقولة ومناسبة للجميع، أما عن المنيو فهو متنوع يجمع بين الوجبات الثلاث فطور غداء عشاء، المطعم من بداية أفتتاحة منذ أكثر من 20 عام وهو معروف بمدى الجودة العالية والأتقان، أسأل الله أن يوفقهم فيما هو قادم.

مطعم ماما نورة السويدي ومواعيد الدوام

  1. الأكلات التي يقدمها المطعم : مشويات وأكلات متنوعة
  2. مناسب للعائلات : نعم
  3. الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  4. العنوان : الرياض - عائشة بنت أبي بكر - شبرا - حي السويدي
  5. الرمز البريدي : 12799
  6. رقم ماما نورة السويدي : 0112666621 / 0112666623
  7. مواعيد الدوام : يبدأ الدوام الساعة 6:00 صباحاً حتى الساعة 3:00 فجراً
  8. أيام العمل : المطعم يعمل طوال أيام الأسبوع
  9. المنيو : فطور - غداء - عشاء
  10. عنوان المطعم على خرائط جوجل
  11. حساب المطعم الانستقرام

فروع ماما نورة السويدي


  • فرع الثمامة : الرياض - طريق الثمامة - الندى
  • فرع الرحمانية : الرياض - طريق الملك عبدالله - الرحمانية
  • فرع الضباب : الرياض - شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد - السليمانية
  • فرع اليرموك : الرياض - طريق الدمام - حي اليرموك
  • فرع النسيم : الرياض - طريق خريص - النسيم الغربي
  • فرع الروضة : الرياض - طريق الملك عبدالله - الملك فيصل



تطبيقات التواصل مع ماما نورة السويدي

كيف يمكنني الطلب من مطاعم ماما نورة السويدي؟ بمكنك الطلب من خلال الرقم الموحد 920012026، أو تستطيع الطلب من خلال رقم الفرع بشكل مباشر 0112666621 / 0112666623، كما يتوفر المطعم على أشهر تطبيقات توصيل الطعام التالية :

تطبيقات التواصل مع ماما نورة السويدي



قائمة ماما نورة السويدي

منيو ماما نورة السويدي يضم العديد من الوجبات والأصناف المتنوعة، يقدم المطعم الثلاث وجبات الرئيسية من فطور وغداء وعشاء، المنيو مقسم الى جزئين الجزء الأول هي قائمة الفطور والتي تضم مجموعة شهية من ألذ أنواع الساندوتشات مثل ساندوتشات الفلافل والبيض كما تضم القائمة عدد من أنواع الفطائر المعدة بكل حب وأتقان والتي من المؤكد أنها سوف تنال أعجابك.

الجزء الثاني من منيو المطعم هي قائمة الغداء والعشاء والتي تضم جيمع أنواع الساندوتشات والأصناف الموجودة في قائمة الفطور ولكن تزيد عليها الشاورما والتي تعتبر من أشهر وألذ الأكلات التي يعرف بها المطعم وتضم القائمة أيضاً المشويات سواءء الدجاج أو اللحم.

منيو فطور ماما نورة السويدي


منيو فطور ماما نورة السويدي


قائمة الغداءء والعشاء مع الأسعار

قائمة الغداءء والعشاء مع الأسعار


تقييمات مطعم ماما نورة السويدي

abdullah alabdullah : من أميز المطاعم وخاصة في الشاورما الدجاج اللذيذة والذي يصعب على باقي المحلات منافسته انصح بتجربة فطيرة الجبن العكاوي كذلك العصيرات بكافة أنواعها يوجد لديهم سندويش فلافل مشكلة اعتبره عادي كذلك مجموعة من السندويشات والصحون مثل الشكشوكة والكبدة والحمص.

رضوان هادي : مشاءالله مطعم جميل شاورما ماما نورة رهيبه وعصيرات طازجه وبرست وكباب مطعم جميل ونظيف واكل لذيذ عندهم مشكله بسيطه تخدم نفسك بنفسك فيه يعني ما عندهم عمال ينزلون لك الاكل محلي تقعد تلاحق كل شوي وراء طلب.

رياض الزهراني : من أجمل وأروع وأقدم مطاعم الرياض مطعم كامل متكامل والكمال لله جل وعلا مطعم شامل ومتكامل وفاخر لأبعد حد شاورما الدجاج شاورما اللحم البرجر المشاوي المقبلات الفلافل الفطائر العصائر جميعها تنال الدرجة الكاملة قلما تجد مطعماً ينال الدرجة الكاملة على كل ما يحتوي، ماما نورة عوائل خصوصاً هذا الفرع ينال الدرجة الكاملة.

Loly Ali : حلو وقريب من المعهد الخليج طلعت اليوم ومريت اخذ شاورما منهم وعصير افوكادو منجا واخذت عصير رمان خليته يعطيني اجرب وعجبني مرررة ماجربت باقي الحاجات لكن واضح حلو من زحمة المحل جالسين ياكلون ومستمتعين☺️ماشاءالله.

Dawalnaeem Ahmed : طلبنا شاورما لحم و دجاج و مشكل مشاوي الطعم ظابط جدا و الصوص والسلطات كانت تحفة المكان مزدحم بس لسه في أماكن و وسيع ما تحس بالضيق يعني الأسعار نوعا ما مرتفعه لكن يستاهل الصراحه.

mohammed alqahtani : مطعم متكامل يقدم شاورما وايضا يقدم المشاوي وفطائر بأنواعها والفلافل والعصيرات الطازجة وبروستد ، طبعا لم تكن الزيارة الأولى جربته اكثر من مره ، جربت الشاورما وكانت لذيذة جدا وايضا البروستد وايضا ممتاز، اما طلباتي اليوم كانت : ١ ساندوتش فلاافل بالبيض ( ٧ ريال ) ٢ عصير برتقال ( ٦ ريال ) من وجهة نظري الطعم كويس، ولكن الاسعار زايدة شوي ولكن يستحق التجربة لمحبين الشاورما والمشاوي خاصة .

Abdullah93sa : اخذ من عندهم فلافل باستمرار لذيذه والطعم ممتاز جدا ولا يعلى عليها حتى اذا اخذت سندوتش تجيك السندوتش تجمّل مليانه فلافل ومهما كنت متين او نحيف صدقني وحده تشبع بطنك وزياده وبالعافيه للكل .