مطعم الرومانسية الحمدانية


الرومانسية الحمدانية المطعم اللي يجبر الخاطر بالمذاق كبسه المضغوط لذيذه بشكل مو معقول عادي اكل منها يوميا ماتمل من طعمها مع السلطه الحار والدجاج يجي طري يجنن واللحم عندهم نضيف وشغل صح الله يوفقهم ع مجهودهم في الاستقبال وتقديم الاكل حار.

المكان من أفضل المطاعم نظافة وجودة السعر مرتفع شوي ولكن الاكل جميل وفيه مكان للعوائل انصحكم فيه،خدمات راقيه اكله قمه بالذوق لذيذ جدا اخلاق العمال راقية، جلسات مريحه ومكيفة غرف خاصه مكيفة ونظيفة.


مطعم الرومانسية الحمدانية العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : أكلات شعبية وعربية
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : جدة - شارع ابى فتح القارئ - حي الحمدانية.
  • الرمز البريدي : 23761
  • رقم الرومانسية الحمدانية :  +966920000144
  • مواعيد الدوام : من الساعة 10:30 صباحاً حتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الأسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • المنيو : غداء - عشاء
  • عنوان المطعم على خرائط جوجل

فروع مطعم الرومانسية الحمدانية

الرومانسية يعتبر هو أفضل مطعم للاكلات الشعبية مثل المندي والمضغوط و الحنيذ والجريش بس بشكل حديث وجميل يحتوي على قسم افراد وعوائل نظيف جدا ومرتب وعلى مستوي انصح فيه، وللمطعم أكثر من فرع في جدة، ولكن أكثر فروع المطعم أنتشارا وتوسع في مدينة الرياض حيث يوجد (22 ) فرع للمطعم هناك.

فروع المطعم الأخرى
  1. فرع حي البوادي : جدة - شارع قريش - حي البوادي.
  2. فرع حي الشرفية : جدة - طريق الملك عبدالله - حي الشرفية.


قد يهمك أيضاً فروع المطعم في الرياض.

منيو الرومانسية الحمدانية

بالامانه المطعم جميل من ناحيه الموظفين والغرف نظيفه والتكيف والاكل يجيك حار والطعم ولا غلطه ومكرونه لازانيا جميله جدا والشوربه والمثلوثه عندهم خيارات كثيره متنوعه للاكل الشعبي وانواع الرز والكبسات ماراح يندم اللي بيروح له عن تجربه روحوا له واعتمدوه بدون تردد.

أسعار المشروبات

أسعار الدجاج

أسعار البوكسات

منيو الرومانسية الحمدانية



 تنبية مهم : يمكنك معرفة المنيو كاملاً مع الأسعار من خلال هذا الموضوع مراجعة مطعم الرومانسية.

تقييمات مطعم الرومانسية فرع الحمدانية

وليد فلاته : قصة رومنسية في الطعام لا تنتهي حاجتين لازم تعرفها في هذا المطعم عزيزي الجيعان طبق المقلوبه و رز البشراوي  والموظفين خدومين.

wendey Alzahrani : خدمة ممتازة وسرعة تجهيز للطلب غير معهودة ابدا والطعم لذيذ اشتريت دجاج مظبي وصراحة طعم ولا احلا تجربة ستتكرر باذن الله، انصح الجميع  بقوة  الطلب منه.

Rawan ALsubhi : دوب استلمت طلبي من عندهم الخدمة ولا اروع كان المطعم ماشاء الله مليان اسقبلني موظف وانا داخله استلم الطلب وساعدني ووصلي الطلب لين السيارة فاتني اعرف اسمه بس الله يسعده ويبارك له في رزقه.

Azzah Hassan : مطعم جلسات ارضيه نظيفه والاكل لذيذ عندهم البشاوري وجربت المندي عندهم لذيذ والمكرونه واللازانيا وسمبوسة الجبنة.

nourah alotaibi : الامانه يتستاهلوا اكثر من 5 نجوم كان عندي ضيوف كان طبخهم يبيض الوجه حتى ضيوف وهم ع السفرة سالوني من وين هذا العشاء كان هرفي قلت الرومانسية بجد لو فيه 10 نجوم حطت لهم.

Saleh : ايش اقول وايش اخلي تعليق ذكريات من ايام وانا ف دورتي ف الرياض اكل منه شيييي على مستوا من اكل ونظافه وطاقم عمل الله يزيد مطعهم وخاصه حركه حفظ النعمه والاكل ولا اروع من مشاوي او مندي بطل بمعنى الكلمه وفرحت كثير يوم فتح ف جده لاني من الرياض اعرفه ومنتشر.