مطعم الرومانسية الدمام | المنيو كاملاً + الأسعار + العناوين


مطعم الرومانسية الدمام غني عن التعريف كل اللحوم والدواجن طازجه ومحليه عندهم لحم الديرة اللي هو لحم ومرق في برمة على كيفك علاج الشتاء جلساتهم نظيفه وخدمتهم سريعة، المطعم جميل والخدمة ممتازة والنظافة في المطعم اكثر من رائعة، ويميزه تنوع  الاصناف والوجبات،حيث يقدم العديد من الأكلات العربية الأصيلة مثل المثلوثة والمندي والمظبي وغيرها الكثير من تلك الأكلات التي يتميز بها المطبخ العربي والسعودي، أما عن أسعار المطعم فهي موحدة في كافة فروعه، وتمميز بأنها في متناول الجميع ومعقولة.

مطعم الرومانسية الدمام العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : شعبية وعربية
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : متعدد الفروع
  • الرمز البريدي : 32272
  • رقم مطعم الرومانسية الدمام : 920000144
  • مواعيد الدوام : من الساعة 12:00 وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الاسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • المنيو : غداء - عشاء
  • حساب المطعم الانستقرام

فروع مطعم الرومانسية الدمام

تعتبر سلسلة المطعم واحدة من أنجح وأشهر المطاعم المتخصصة في تقديم الأكلات الشعبية، كما يعرف عنها التوسع والأنتشار في العديد من مدن المملكة مع ثبات الجودة في كافة الفروع

  1. الدمام - شارع عمر بن الخطاب - حي الفيصلية.
  2. الدمام - الشاطئ الغربي - Khaleej Rd.
  3. الدمام - طريق الدمام - الرياض السريع - حي الفرسان.
  4. الدمام - محطة هلا
قد يهمك أيضاً : 

تطبيقات التواصل مع مطعم الرومانسية الدمام

المطعم أشهر من نار على علم سعر مناسب و خدمات جميلة تحس بالرفاهية وأنت داخل المطعم مع توفر أجنحة للعائلات و سعدنا بالتعامل معه من خلال تطبيق هنقرستيشن وكانو متعاونين و سريعين في تجهيز طلبات التوصيل للبيوت، يوفر المطعم أكثر من طريقة للتواصل والطلب، فيمكنك الطلب من خلال الهاتف أو من خلال أحد التطبيقات التالية :

  1. التطبيق الرسمي للمطعم
  2. تطبيق هنقرستيشن
  3. جاهز
  4. مرسول

الأسئلة حول مطاعم الرومانسية الدمام

الرومانسية الدمام من اكبر المطاعم المعروفه بالمملكة العربية السعودية لتقديم المأكولات الشعبية المعروفه الرز واللحم والدجاج بانواعها المندي والمظبي والشعبي والبشاور ، الاسعار معقولة نوعاً ما الفترة الاخير نأمل الاستمرار في ذلك، المطعم نظيف والموظفين ممتازين وتعاملهم جميل ويشكرون على هذا الشيء.

ما هي اسعار مطعم الرومانسية الدمام وهل هي مناسبة؟

بنظرة سريعة إلى قائمة أسعار المطعم، سوف تلاحظ أن اسعار الوجبات المقدمة مناسبة للجميع وفي المتناول، حيث تبدأ الأسعار من 25 ريال وذلك لسعر كبسة دجاج الدجاج برياني وعدد من الوجبات الأخرى حتى سعر 63 ريال للمدفون البر.

أفضل الوجبات التي يقدمها المطعم

حلى أم علي - المثلوثة - المندي - المضغوط - المظبي - الزربيان - الجريش - المقلوبة.

منيو الرومانسية الدمام

منيو الرومانسية الدمام

تنبيه مهم جداً : في محاولة من موقعنا لتوفير أحدث الأسعار والوجبات الجديدة التي يتم اضافتها دائماً إلى منيو المطعم، قمنا بعمل موضوع منفصل ومراجعة شاملة للمنيو بشكل مفصل جداً، وذلك من خلال ذكر كافة الاصناف مع اسعارها، والتي نحرص دائماً على تحديثها بشكل دائما ومستمر، وذلك في سبيل تجنب حصولك على اي أسعار قديمة، ومن هنا تستطيع الاطلاع على  ، وسوف نستكفي في هذا الموضوع بذكر أسماء الوجبات فقط .


أسعار البوكسات 

 بوكس تكا مسالا - بوكس أوصال لحم - بوكس دجاج بالكريمة - بوكس أوصال الدجاج.

منيو الجمعات

الوجبة الفردية - بوكسبرز دجاج - وجبة 5 أشخاص - وجبة 3 أشخاص - الوجبة العائلية - بوكس alromansiah.

أسعار المقبلات


مقبلات مشكلة -  خيار باللبن -  سلطة خضراء -  سلطة الفتوش - سلطة التبولة -  حمص - متبل -  بابا غنوج - ورق عنب -   سلطة حار - طحينة.

أسعار وجبات اللحوم في مطعم الرومانسية الدمام

مقلوبة لحم -  لحم مندي -  مضغوط البر-  نفر لحم مدفون -  لحم الديرة -  لحم حاشي.

أسعار وجبات الدجاج

 كبسة دجاج - دجاج مع رز بخاري - دجاج برياني - دجاج شواية حراق - مضغوط البر - بوكسبرز دجاج - دجاج مظبي - دجاج مندي - دجاج مقلوبة - دجاج مدفون - دجاج شواية - دجاج سادة - دجاج مضغوط - فروج على الفحم - وجبة 3 أشخاص - وجبة 5 أشخاص.

أسعار المشويات

 مشويات لحم - مشويات دجاج -  مشويات مشكلة - كباب - أوصال.

أسعار الأطباق الجانبية

قرصان -  كبـــــة - لازانيا -  مكرونة بالدجاج -  جريش -  شوربة الشوفان -  بامية -  ملوخية -  مشكل خضار - مسقع فرن - ارز سادة - سمبوسة - خبز.

أسعار الحلويات

كنافة البستاشيو -  كنافة - حلا ام علي -  حلا اللوتس - كريم كرميل.

أسعار المشروبات والعصائر

مشروبات غازية -  سلطة الفواكة بالآيسكريم - سلطة الفواكة - العصائر الطازجة - ماء صغير 330 مل -  لبن المراعي - زبادي المراعي 170 جم.

تقييمات مطعم الرومانسية الدمام

عبدالمجيد :المطعم جدا جميل في تعامل الموظفين وسرعة تسليم الطلبات وتقبل اضافات العميل عند التحضير بكل ادب ولاننسى الاكل لذيذ الطعم الشعبي مع دجاجة مندي وارز مندي ودجاجة شوايه والجريش الابيض روعه جدا اللهم يعطيكم العافيه.

Moad Qahtan : مطاعم الرومنسية بكل أنواعها وطرق أكلها لذيذة جوده ممتازه سعر رائع خدمات أفظل الخدمات خاصة فرع هلأ الدمام الاكل  يفتح النفس قبل الاكل ‏‎مطاعم  رائعة  واكلها  لذيذ بصراحه من افضل المطاعم  الذي زرتها والاكلات جدآ لذيذة ومتنوعه  والمطعم نظيفة  ذات الجودة العالية والخدمة الراقية  انصح به لمحبي الأكل الذيذ.

HaHn : مطعم راقي والجلسة هادئة، أصنافه شهيةوغريبة ولذيذة ها لمكان رائع والاكل جدا رهيب وموزون واطباق جديده تستحق التجرب هديكوره ممتاز النظافه ميه ميه وخدمة سريعة كل شي طازج ماشاءالله، الاسعار ممتازة طليت، احب اشكر الموظفين على حسن التعامل وسرعة الاستجابه انصح  فيه بقوه.

محمود علي : من أفضل المطابخ في المملكة جربت من عندهم المظبي و المضغوط ممتاز عندهم المضغوط بطل الصراحة الإيدامات عندهم جيده وخاصة الملوخية تعامل الموظفين جيد وراقي النظافة جيده عندهم المكان بصفة عامة مريح المقلوبة حاجة قوية عندهم  طلبتها منهم مرتين بطله مره واحدة طلبت مقلوبة عن طريق برامج التوصيل وجاني طلب آخر الجودة عندهم ثابته.

Hanaa : الاكل لذيييذ ونظيف جربت الجريش الاحمر ومندي اللحم ومظبي الدجاج وسلطة الفتوش و ام علي وكنافة بالفستق  ،، اهتمام بنظافة الجلسات ودورات المياه.