مطعم شواية الخليج بريدة | المنيو كاملاً + الأسعار + العنوان


شواية الخليج بريدة ‏مطعم معروف من زمان ‏وأول فروع في المنطقة الشرقية الخبر لها نكهة الخاصة أسعاره معقولة شغل نظيف مرتب ينقص هذا المطعم مقبلات مثل المتبل وحمص وغيره لديهم سلطه وخيار باللبن ‏عنده يدام مسقعة وملوخية وخضار عندهم سلطه حارة جداً.

الدجاج عندهم لا أحد يختلف علية روعة الرز إذا كانت هذة المرة الأولى لك في هذا المطعم إما ان تدمن الرز الأحمر أو لا ترغبة الى الأبد هذا الكلام حسب خبرتي بـ شواية الخليج منذ افتتاح فرعة الرئيسي بالثقبة ونسبة كبيرة تحب المزج بين الرز الابيض والاحمر بالنسبة لي هذا المطعم اسطوري.


تعرف على شاورمر القائمة الكاملة بالاسعار

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : دجاج شواية
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : المملكة العربية السعودية - بريدة - طريق عثمان بن عفان - بالقرب من محطة سهل.
  • الرمز البريدي : 52384
  • رقم المطعم : +966920034443
  • مواعيد الدوام : يبدأ الدوام الساعة 11:00 وحتى الساعة 12:00 ليلاً.
  • عدد أيام الدوام : الدوام طوال أيام الأسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • المنيو : غداء - عشاء
  • عنوان المطعم على خرائط جوجل

فروع مطعم شواية الخليج بريدة 

حتى كتابة هذا الموضوع لا يوجد للمطعم أي فروع أخرى في مدينة بريدة، ولكن من الممكن أن تقوم سلسلة المطعم بفتح المزيد من الفروع كما فعلة في مدينة الرياض والتي يوجد بها 8 فروع، أو مدينة الدمام والتي يوجد بها 4 فروع، وللمطعم شعبية كبيرة بين محبي الدجاج المشوي وذلك منذ أكثر من 40 عام وهو يقدم أفضل وأطيب أنواع الدجاج المعد بكل حب.

تطبيقات التواصل مع المطعم

يهتم المطعم بكافة الخدمات التي تعمل على توفير كافة سبل راحة للزبائن، وذلك من خلال أتاحة اكثر من طريقة للتواصل والطلب، أولاً يمكنك أن تطلب ما تريده من المطعم من خلال رقم الهاتف هذا  +966920034443، ويصلك الطعام ساخناً حتى باب المنزل، كما تستطيع أن تطلب من خلال استخدامك لتطبيق جاهز أو تطبيق مرسول.

منيو شواية الخليج بريدة

منيو شواية الخليج بريدة

أسعار الحلويات في فرع بريدة

قائمة الايدامات

أسعار الدجاج المشوي على الفحم

أسعار الدجاج المشواية

قائمة أسعار المشروبات



 تنبية مهم : جميع    المذكورة هي أخر تحديث لأسعار المنيو وقت إعداد هذا المقال. 

تقييمات مطعم شواية الخليج بريدة

عتيق : تجربتي للمطعم جميله جدا الرز الاحمر هو الافضل طعمه جدا لذيذ والدجاج لذيذ الشوايه اذا طلبت منهم طلب مثلا تحتاج زياده رز يزود لك بكل سرور فيه عنده شطه لذيييذه غير مجانيه / بريال فيه انواع الحلى الكريمه فيه ايدامات كان اول مافتح يبيع نص الدجاج مع الرز ب ١٦ ريال الان صار ب١٨ يمكن مع ارتفاع اسعار الدجاج لكن يضل كرأي خاص افضل من مطاعم كثيره بخاري .

الجلسات نظيفه والمغاسل متوفره ونظيفه برضو الخدمه سريعه مجرد ماتطلب بالكثير ٣ دقايق وجايك طلبك ولاتنسى تقدر تطلب باقي الاكل يكون سفري واكسب فيه اجر عامل و ينقصه لو يوفر كنافه ويوفر لحم سلطات اكثر بالنسبه للمواقف بالظهريه زحمه والليل اقل شوي.

Mokhtar : تجربتي عن طريق برامج لاكن اكله ماشاء الله تبارك الله جميل جدا، الأطباق المقترَحة okra سلطة خضراء، والسلطات والايدامات، وايدامات، وملوخية، ومقبلات، وسلطات، والمقبلات والسلطات، وكبسة دجاج، وانواع الارز والايدامات.

Naif Khalid : ممتاز ٫ ويحتاج الى توسع الفروع بإضافة فرعين في الاحساء على مستوى المبرز والقرى الشرقية، كي لا نرى التكدس والزحمة لدينا في الهفوف.

Mariam Bahrani : لذيذ مررره وربي من يوم فتح بالقصيم وحنا ماناكل رز الا من عندهم سواء شوايه او دجاج على الفحم يفوووز  انصحكم فيه كل شي حلو بصراحه بس انا احب الرز الاحمر من عندهم اكثر من الابيض.

Abdulkreem Omar : المطعم مافيه ولاغلطة وانا من محبي هذا المطعم من ايام سكني بالرياض والان اتردد عليه بالقصيم واذا قالو لك دجاج شواية هو الاسم الاول.