مطعم شواية الخليج الخبر | المنيو كاملاً + الأسعار + العنوان


شواية الخليج الخبر من منّا لا يعرف أفضل مطاعم البخاري في السعودية، ما زال محافظ على نفس الخلطة وجودة الأكل رغم دخول منافسين جدد عليه، خلطته عجيبه ومحافظتهم عليها أعجب، تعشيت فيه وما زال هو هو من أكثر من ١٥ سنة.

يعتبر المطعم من اقدم المطاعم بالشرقيه يقدم صنف واحد من الاكل، هو دجاج الشوايه إلا أنه يتميز بنكهه خاصه اهلته للاستمرار اكثر من اربعون عام ولازال مقصد لمحبيه وله فروع في جميع مدن ومحافظات المنطقه الشرقيه بل حتى اكثر من فرع في المدينه الواحده.


مطعم شواية الخليج الخبر العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : كبسات ودجاج مشوي
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة 
  • العنوان : المطعم له العديد من الفروع في مدينة الخبر
  • الرمز البريدي : 34623
  • رقم المطعم : +966920034443
  • مواعيد الدوام : تعمل فروع المطعم بداية من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ليلاً.
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الأسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • المنيو : غداء - عشاء

فروع مطعم شواية الخليج الخبر

تمتلك سلسلة المطعم أربع فروع  بالخبر، وتم اختيار توزيع مواقع الفروع لكي تستطيع تقديم خدماتها لأكبر قدر من سكان مدينة الخبر، ومن المتوقع في المستقبل فتح المزيد من الفروع في عدد من الأحياء الأخرى، كما يوجد أكثر من فرع للمطعم في مدينة الرياض - الدمام - الجبيل.

  • مدينة الخبر  الشمالية - شارع الامير نايف
  • مدينة الخبر - شارع عشرة - العقربية
  • مدينة الخبر - تقاطع شارع عشرين مع شارع جازان - الثقبة.
  • مدينة الخبر - طريق ينبع - الثقبة.

تطبيقات التواصل مع 

يوفر المطعم أكثر من طريقة للتواصل والطلب، فهناك الرقم الموحد +966920034443 والذي تستطيع من خلاله الطلب من أقرب فرع لك، كما سوف تجد المطعم على أشهر تطبيقات توصير الطعام مثل تطبيق جاهز وتطبيق Mrsool APP، وكل ذلك بهدف توفير أفضل خدمة لزبائن المطعم ومحبي الدجاج الشواية بشكل عام.

منيو شواية الخليج الخبر

تعتبر مطاعم شواية الخليج في الخبر واحدة من أشهر المطاعم المتخصصة في المأكولات العربية والشعبية في المملكة ، وتتميز بتقديم الدجاج المشوية  سواء على الفحم أو الشواية مع الأرز الأمريكي المميز.

يقدم الدجاج المشوي مع الأرز (الأبيض و الاحمر) و لديها أيضا ايدمات فريدة من نوعة و يمتلك طباخين ماهرين انصح اي شخص يبغى  يتناول وجبه دافئة في الشتاء أن يذهب لي شواية الخليج و هم ليدهم فروع كثيرة في معظم المناطق.

المطعم ممتاز يقدم وجبة الغداء والعشاء طعم جدا لذيذ يكون زحمه بعد صلاة الظهر خاصة يوم الجمعه ولكن رغم الازدحام تنتهي بسرعه والطلبات خارج المطعم او داخل الاسعار في متناول الجميع.

أسعار السلطات

أسعار الحلويات

اسعار الايدامات

دجاج على الفحم

أسعار دجاج الشواية في مطعم شواية الخليج الخبر

أسعار المشروبات


 تنبية مهم : جميع    المذكورة هي أخر تحديث لأسعار المنيو وقت إعداد هذا المقال. 

تقييمات مطعم

Weißer Hai : من أدسم وألذ مطاعم الشوايات، إذا ما قد ذقت منه جربه على بطن فاضية لا يفوتك. ربع شواية تكفي للشخص العادي مع الرز الأحمر (١٢ ريال)، لأن الرز الأحمر جدا دسم ولذيذ غالباً ما تقدر تخلصه.

Hussain Hamad : المطعم رائع جدا من ناحية المذاق خصوصا حينما لا تكون شهيتك للاكل في احسن أحوالها وكنت لا تتبع ريجيم ثابت او تريد الخروج عن النص لمرة واحدة في الأسبوع وحين لا تكون لديك مشكلة صحية في تناول وجبة دجاج مبهرة بشكل كبير مع الارز البخاري الاحمر أو الأبيض الشعبي وهو من المطاعم المعروفة وفروعه منتشرة.

اذا كان الحال كذلك وكنت اساسا او سابقا من محبي اكل الكبسة المبهرة ألتي يتقبلها جسدك  فهاذا بلا شك افضل مكان لتناول وجبة بمذاق يفوق كثيرا مثيلاتها في مطاعم البخاري التقليدية ويقدم الدجاج الطازج مع الارز مباشرة من الشواية بتتبيلة خاصة ذات مذاق فريد... انا اتكلم هنا عن من تجاوز منتصف العمر او تعداها بعقد من الزمان.

اما الشباب فهم اكثر رواد هاذا المطعم بشكل كبير جدا وقد لا تجد مكان في المطعم لتاكل فيه من شدة الزحام الذي قد يمتد في طابور كبير خارج المكان في أوقات الذروة أو عطلة نهاية الاسبوع.

Abdullah : في غاية الروعة، نفس الطعم الأصيل الذي برعوا في منذ عقود، السلطات الحارة و الطحينة لابد منها مع رزهم الأحمر والأصفر اللذيذ، راجع لهم قريبا بإذن الله تعالى تجربة رائعة.

Hafsa Alharoon : الطعم لا يعلى عليه، جربت بخاري رز احمر وابيض، الاحمر الذ من الابيض وجربت دجاج الشواية والدجاج عالفحم كلهم حلوين بس انا افضل عالفحم.

amanda alamri : مهما تنوعت الكبسات شواية الخليج تبقى حاجه ثااانيه  بالذات كبستهم الحمرا لإضافة المتعه واللذاذه خذوا صوص الثوم من مطعم فلفله اتحداكم ماتزيدون كمية الطلب مره ثانيه، الموضوع صار ادمان.