مطعم شواية الخليج الجبيل | المنيو كاملاً + الأسعار + العناون


شواية الخليج الجبيل غنية عن التعريف بالمنطقة الشرقية كبسة رز ونكهة خرافية ودجاج شواية بتتبيله خياليه. بالأمانة أصبحت إدمان لعشاق الرز بالمنطقة الشرقية، بعضهم من شدة التولع فيها يأخذها في حافظة ويسافر بها او يطلع فيها بالطائرة ليوصلها لعشاق آخرين في مناطق أخرى.

أطباقهم عالية الجودة، وأسعارهم ممتازة في متناول الجميع، طعم الشواية مميز و الرز طعمته مميزة (خاصة الاحمر)، ويقدمون شطة مميزة خاصة بهم، وهو يعتبر أرخص المطاعم التي تقدم الكبسات، أسعار المطعم بالمقارنة مع باقي المطاعم الأخرى فهو معقول جداً وفي متناول الجميع.



مطعم شواية الخليج الجبيل العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : كبسة ودجاج شواية
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : الجبيل - الجبيل البلد - الملك عبدالعزيز.
  • الرمز البريدي : 35514
  • رقم مطعم شواية الخليج الجبيل : +966920034443
  • مواعيد الدوام : يبدأ العمل داخل الفرع من الساعة 10:30 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ليلاً.
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الأسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • المنيو : غداء - عشاء
  • عنوان المطعم على خرائط جوجل

فروع مطعم شواية الخليج الجبيل الأخرى

يوجد لسلسلة مطعم shawait alkhalij  العديد من الفروع المنتشرة في عدد من مدن الممكلة، ولكن في الجبيل حتى الأن لا يوجد لديهم إلا فرع طريق الملك عبدالعزيز، ونتمنى أن يقوموا بأفتتاح المزيد من الفروع الأخرى، وذلك لما يقدموه من جودة معروفة منذ سنوات. 

تعرف أيضاً على فروع المطعم الأخرى

شواية الخليج الجبيل توصيل  

خدمة التوصيل هي من أكثر الأمور التي يهتم بها المطعم، وذلك لتقديم أعلى جودة مع أفضل خدمة ممكنة، وقد قام المطعم بتوفير أكثر من طريق للتواصل والطلب، فأولاً يمكنك الطلب من خلال الرقم الخاص بهم هذا +966920034443، أو يمكنك الطلب من خلال تطبيقات وبرامج توصيل الطعام الشهيرة مثل تطبيق مرسول وتطبيق جاهز،والتي توفر عناء الذهاب إلى المطعم والأنتظار لفترة من الزمن في وقت الذروة قد تصل في بعض الأحيان أكثر من 30 دقيقة.

منيو شواية الخليج الجبيل 

منيو شواية الخليج الجبيل كعادة المطاعم المتخصصة في تقديم وجبات وأطباق محددة، تكون قائمة الطعام الخاصة بهم مختصرة وتضم الأطباق الرئيسية فقط بجانب بعض الأمور الأخرى كالمقبلات والسلطات، ويحتوي منيو المطعم على نوعين من انواع الدجاج الأول وهو دجاج الشواية وهو الوجبة الأكثر طلباً في كافة فروع المطعم والسبب الرئيسي في شهرته، والنوع الثاني هو الدجاج على الفحم، أما عن الرز المقدم فهو رز أحمر ورز أبيض ولك أن تختار فيما بينهم أو يمكنك ان تختار أن تكون الوجبة نصفها برز احمر والنصف الأخر بالرز الأبيض.
shawait alkhalij jubail

shawait alkhalij jubail 2

أسعار الايدامات

اسعار الدجاج على الفحم

أسعار دجاج شواية

اسعار المشروبات



 تنبية مهم : جميع الأسعار المذكورة هي أخر تحديث لأسعار المنيو وقت إعداد هذا المقال. 

تقييمات شواية الخليج الجبيل 

خالد محمد القحطاني : المره هذي زرت فرع الجبيل وكالعاده ياشواية الخليج مميزين جداً وليتكم تتوسعون في مدن المملكه وتدرسون باقي المطاعم كيف يتعاملون مع الطبخ والزبون.

WAEL :أمانةً جربتهم اليوم وسعرهم رائع والأكل ولا أروع اخذت شواية مع ارز احمر لذيذ جداً والمميز ان الدجاج محلي مبرد والارز مافيه كمية زيت عالية بالتأكيد راح اكرر الزيارة.

Saad Alshamrani : من افضل المطاعم الي جربتها، الشواية عندهم افضل الشي والرز ،على كثرة المنافسين ولكن المحل يضل الأفضل المحل مزدحم اغلب الوقت خصوص وقت الظهر ولكن سرعه في الإنجاز واسعارهم جدا مناسبة ولكن اتمنى يضيفون طبق او اثنين حلا.


هَّيآف الشريف : مايحتاج تقييم اشهر واطيب محل رز شواية بالمنطقه الشرقية كلها منذ اكثر من ٢٠ سنة جربوا الشواية مع الرز الاحمر الملوخية عندهم طيبه بس ناقصة ملح وخفيفة مويتها زيادة والسلطة كلها ملح 😃 والاسعار جيدة بس مرتفعه ارتفاع طفيف عن باقي المطاعم من نفس التخصص لكن هذا لايعيبهم طالما شغلهم نظيف وممتاز.

Algnerar Algnerar : مطعم جميل واسعارهً في متناول الجميع ونصيحه الي يطلب من عندهم يطلب ثوم وماراح يندم بس الثوم مافيه الى في فرع الجبيل وفرع الفيصليه والخبر الدمام ماعندهم ثوم.