مطعم البيك السامر | المنيو كاملاً + الأسعار + العنوان


البيك السامر غني عن التعريف والان قريب من الأحياء السامر والاجواء والمنار بعد فتح هذا الفرع علي طريق السامر العام قريب من بلدية بريمان، بشكل عام سلسلة مطاعم البيك تقدم تجربة فريدة من نوعها في كافة النواحي سواء من ناحية الجودة العالية والتي أصبحت أداة قياس لمعرفة مدى جودة أي مطعم أخرى، أما عن الطعم والنكهة الطيبة حتى الأن لا يوجد مثل Albaik وذلك بشهادة الالاف مممن قام بتجربته.


تعرف على شاورمر القائمة الكاملة بالاسعار

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : وجبات سريعة
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : جدة - شارع الاجواد - المنارة - حي السامر
  • الرمز البريدي : 23462
  • رقم المطعم : +9668002442245
  • مواعيد الدوام : من الساعة 6:00 صباحاً حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الأسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • المنيو : فطور - غداء - عشاء
  • عنوان المطعم على خرائط جوجل

فروع مطعم البيك السامر

في مدينة جدة وحدها يوجد أكثر من 30 فرع لمطعم Albaik مثل : فرع الخالديةالرحيلي - البيك قويزه  -  - الرحاب - شارع فلسطين - حي العزيزية - فرع الروابي - السليمانية - النزلة الشرقية - حي الامير فواز الجنوبى.


منيو البيك السامر

منيو البيك تعتبر وجبات البيك واحدة أفضل الوجبات السريعة في المملكة، القائمة تضم العديد من وجبات الدجاج وساندوتشات الشاورما والبرجر والأكلات البحرية المعدة بطريقة أحترافية للغاية، ومن الأمور الجيدة في جميع الأصناف التي يقدمها المطعم هي أختيارهم لمكونات طازجة وعالية الجودة،كما يعد ساندوتش البيج بيك ووجبات الدجاج من أشهر ما يقدمه المطعم، أما عن الأسعار فهي في متناول جميع شرائح المجتمع.




فطور البيك السامر
أسعار الفطور
أسعار وجبات الدجاج

أسعار وجبات الدجاج

البيك حي السامر

الأكلات البحرية في مطعم البيك

أسعار الطلبات الجانبية
أسعار الطلبات الجانبية

أسعار المشروبات

اسعار حلويات البيك





 تنبية مهم : جميع الأسعار المذكورة هي أخر تحديث لأسعار المنيو وقت إعداد هذا المقال. 



تقييمات مطعم البيك السامر

ابو مشاري الغامدي : ‏ ‏هذا مطعم البيك ما شاء الله تبارك الله ما يحتاج ‏تقييم أفضل مطعم في المملكة ‏ ‏ ‏من ناحية النظافة ‏ومطعم والسعر ‏بلاش ‏ ‏ما أعتقد في المملكة أرخص من وجبة البيك الله يرزقهم إن شاء الله.

Safoo R : كنت خايف ازور الفرع هذا من سلبيه التعليقات الموجوده بس خالف توقعي وكان منظم وممتاز والخدمه سريعه.

أبو زياد : بسم الله ، أغلب التعليقات تتذمر من التأخير حتى وصول طلبها ، وأنا أقترح على الجميع طريقة تختصر عليهم الوقت بشكل كبير جدا أكثر من نصف الوقت وهي إنك تطلب وتحاسب عن طريق التطبيق بالشبكة طبعا أنا طبقتها بكلا الحالتين 1/التوصيل للبيت 2/ والاستلام عن طريق الفرع.

(أهم شيء عند الاستلام من الفرع الورقة الصفراء لاترميها واطلبها من الحارس عند وصولك للمحل مباشرة وبلغه إنك طلبت عن طريق التطبيق ) وكلها الحمدلله كانت تجربة ناجحة 100% التوصيل طبعا يكلفك 15 ريال تقريبا بصرف النظر عن تكلفة المشتروات ، وعندهم ميزة حلوة وهي ميزة تتبع السواق تشوف فين وصل من وقت خروجه من المحل إلين مايقرب منك ..

بندر : ممتاز جدآ وأنا أعتبرة مطعم عالمي متجدد دائما في الأكلات وليت يرجعوا الاكل في المطعم لأن البروست يحتاج يكون ياكل في ساعته فوق الممتاز من الأفضل أن شاء الله وهذا أنا ألى شايفة بس ليا أقتراح لو تجيبوا القمبري طازة ويكون خاص بالطلب.

حساب Dangor يقول : طبعاً المعروف لا يعرف افضل مطعم في السعودية للبروست و المسحب من وجهة نظري انا احب اطلب المسحب الحراق البروست احس اختلف ليس كسابق و البرجر الجديد صراحة حلو بنسبة لمطعم متخصص في البروست والثوم و الكوكتيل مضبوطة.