مطعم البيك قويزه


البيك قويزه من اشهر العلامات التجارية الخاصة بالمأكولات السريعة واجودها، حقيقه كل شي يدار بعناية فائقة ومرابقة مع الاهتمام في ارضاء الزبائن والاخذ بمقترحاتهم والحرص علئ حسن التعامل فيما يتعلق بشكاوي العملاء او استفساراتهم  واخذها بعين الاعتبار ومعالجتها ايضاً

يقوم بالخدمة فريق اكثر من محترف في مجال اعداد وتقديم الاطعمة للمستهلك ويتم ذلك في صالة مفتوحة امام المستهلكين لزيادة التواصل البصري والثقة بين اطراف عملية التبادل التجاري والغذائي. يقدم المطعم تحت مظلته العديد من الوجبات المنوعة والتي ترضي رغبات المستهلكين.

 فهناك قطع الدجاج المتبلة بعدد ٤ او ٨ قطع عادي او حراق وهناك ايضا المسحب بعدد ٦ او ١٠ قطع عادي او حراق و كذلك الجمبري العادي والجامبو  وفيليه السمك والساندويشات للمسحب الصغير والكبير  والروبيان والسمك العادي منها والحراق والشاورما والصاج. كل ذلك يأتي مع صوص الثوم والكاتشب وصوص المسحب الخاص والطرطار والكوكتيل.اما الاطباق الجانبية فللك حرية الاختيار من حمص او سلطة كوكتيل او قطع الاناناس المحضرة بعناية.

البيك قويزه العنوان ومواعيد الدوام

  • الأكلات التي يقدمها المطعم : أكلات سريعة
  • مناسب للعائلات : نعم
  • الفئة السعرية : متوسطة إلى مرتفعة
  • العنوان : جدة - شارع جاك - ابرق الرغامة - قويزه
  • الرمز البريدي : 24442
  • رقم المطعم : +966122866777
  • مواعيد الدوام : يبدأ العمل من الساعة 7:00 صباحاً حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.
  • عدد أيام الدوام : طوال أيام الأسبوع
  • الأطفال : مسموح بهم
  • هل يوجد موسيقى : لا يوجد
  • المنيو : فطور - غداء - عشاء
  • موقع المطعم على خرائط جوجل
  • حساب المطعم الانستقرام

فروع البيك قويزة

تضم مدينة جدة عدد من فروع مطعم البيك موزعة على أكثر الأحياء نشاطاً مثل فرع الخالدية - فرع الرحيلي - الروابي - السليمانية - النزلة الشرقية - حي الامير فواز الجنوبى - الرحاب - شارع فلسطين - حي العزيزية.

تطبيقات التواصل مع البيك قويزه

من المميز في سلسلة مطاعم AlBaik هي توفر أكثر من طريقة للطلب والتواصل، فيمكنك الطلب من خلال رقم الفرع المبين في الأعلى، أو تستطيع تجنب الأزدحام وذلك من خلا طلبك من أحد التطبيقات التالية :-

  1. AlBaik app
  2. هنقرستيشن
  3. جاهز
  4. مرسول
  5. تويو
  6. طلبات

منيو البيك قويزه

منيو البيك تعتبر سلسلة مطاعم البيك رقم واحد في المملكة، حيث تعرف بمدى الجودة العالية والسعر المتميز، المنيو يضم عدد من الوجبات والساندوتشات المختلفة، لعل أشهرها ساندوتش بيج بيك ووجبات الدجاج والمسحب، كذلك تضم القائمة ساندوتشات أخرى مثل البرجر عالي الجودة، والشاورما وساندوتشات فلافل البيك، وغيرها الكثير.

منيو البيك قويزه
منيو البيك قويزه

( يمكنك من خلال الموضوع التالية معرفة أحدث وجبات وأسعار منيو البيك والتي يتم تحديثها بشكل مستمر )

منيو مطعم البيك


👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇


 تنبية مهم : جميع    المذكورة هي أخر تحديث لأسعار المنيو وقت إعداد هذا المقال. 

تقييمات مطعم البيك قويزه

سمير العمري : ما يحتاج  شرح فهو غني القول والأقاويل منذو تأسيسه وهو الأول بجودته وكثرة محلاته إلا أنه بعض الأحيان يحتاج إلى سرعه في الطلب، وهذا لكثرة زباينه ما شاء الله تبارك الله.

Turki Salem : مطعم الشعب مازال صامد بين ارتفاع الاسعار قد ماتقدرو حملو تطبيق البيك واطلبو توصلو البيك لا تمسكو سرا ولا توقفو بالزحمة تاخذ الطلب وتمشي.

ناصر الجيلاني : من أفضل الوجبات السريعة في المملكة العربية السعودية وفرع قويزة ما ابي انسى يوجد كاشر سعودي الجنسية لن يحضرني اسمه  للامانه هذا يعتبر الرجل المناسب والموظف المثالي وسفير وقدوة للشباب يستاهل.

عنقود الحياة : البيك من أجمل المطاعم وأسعاره جميله جدا جدا يعني مقارنه بالمطاعم الأخرى يعني لو برجر دبل اللي في البيك يباع في مطعم آخر كان ب١٥ لكن البيك ب٧ ريال جدا جدا لذيذ.

Nawaf Rami : من اول وافضل المطاعم بالسعودية م يحتاج في الدرجة الأولى كل شي مميز في البيك لكن استغربت من حاجه انهم م صارو يبيعون السمك مدري هل هي مشكله او توقيف بيع، اتمنى انهم يرجعوه 💙 والي م جرب انصحكم تجربون.